Banner 468

الخميس، 19 يناير، 2012

العين الواحدة .. عوراء

العين الواحدة كان لها وقائع و علاقات بالثورة المصرية في 25 يناير 2011.
أول مرة ذكر فيها لفظ "العين الواحدة" كانت من وائل غنيم الذي ظهر مع منى الشاذلي وبكى فأبكى الكثير من شعب مصر العاطفي و في ذلك اللقاء صرح وائل بأن والده بعين واحدة أعور يعني بحسب كلام وائل، بالفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=ynOG8rGZMBY

وفي لقاء للوالد مع جريدة الحياة اللندنية ظهرت فيه صورته، وتبين أن عين والد وائل سليمة تماماً كما مبين بالصورة ووالد وائل غنيم طبيب د/ سعيد غنيم مقيم في السعودية !!



الخميس، 12 يناير، 2012

المشفى الميداني .. للشفاء أم للقتل !!!

في مصر: بشهر ديسمبر 2011 حدثت واقعة وانتشرت فيديوهات على اليوتيوب لبعض الأطباء و الأشخاص على سطح مسجد عمر مكرم .. ظهر شخص ربما يكون من الأطباء (لأنه لابس جوانتي طبي) وهو يتبول على قمة المسجد !!! و أشخاص آخرون يقومون بتعذيب بعض الأشخاص بعضهم عاري إلا من بعض الملابس الخفيفة في عز البرد و البعض الآخر مخفى عينه و مشاهد مريبة ليس لها تفسير ..
هل هؤلاء أطباء بالفعل ؟؟ هل هم مسلمون و مع ذلك يتبولون فوق المسجد ؟؟ لماذا معهم أشكال مريبة كالبلطجية .. من هم الأشخاص الذين يعذبوهم ؟ هل هم من الجيش أو الشرطة أو من الثوار أم أفراد من الشعب أم أشخاص تابعين لهم رفضوا تنفيذ مهام معينة أو اكتشفوا ما يقومون به فعذبوهم ؟؟ من هؤلاء و ماذا يفعلون ؟ أين إدارة المسجد ؟؟ أسئلة كثيرة ليس لها إجابات واضحة و لكن سنقوم بالتحليل مع المقارنة بما يحدث في دول الثورات العربية.