Banner 468

الأحد، 24 يونيو، 2012

الولايات المتحدة الأمريكية تسعى جاهدة لتمكين الاخوان من حكم مصر

يقوم الاخوان المسلمين من مصر إلى سوريا بتنفيذ مخططات الغرب – مدعومين علنياً الآن من قبل جهات تمولها و تدعمها وزارة الخارجية الأمريكية .

مقال منقول و مترجم للكاتب و الخبير الجيوسياسي توني كارتلوشي
أي شخص ما زال يصدق خدعة ما يسمى ب "الربيع العربي" سيكون لديه تشويش و ارتباك حول الساحة السياسية الناشئة في مصر حيث خرجت المؤسسة العسكرية والإخوان المسلمين من "الانتفاضة الشعبية " المطالبة للديمقراطية.

إذا فهم أي شخص أن المتظاهرين من أجل " الديمقراطية" تم تمويلهم، وتدريبهم و إعدادهم في الواقع من وزارة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ، ليكونوا غطاء من أجل تمكين جماعة الإخوان المسلمين من الحكم في مصر وجعلها بين العديد من وكلاء الغرب ، فإن المعركة السياسية الراهنة ستضح و يكون لها معني.


الجمعة، 15 يونيو، 2012

الإخوان المسلمين.. عملاء للغـــــــــــرب

مقال منقول و مترجم للكاتب والمحلل الجيوسياسي : توني كارتلوشي

التنظيم المصري للإخوان المسلمين ينضم للفريق الأمريكي-الأوروبي-الإسرائيلي في الدعوة لشن الحرب ضد سوريا.

في 28 مايو 2012.. يتوقع المرء نقد واضح وصريح "ولو بشكل مزعوم" يمثل ويُظهر معارضة صريحة للسياسات الأمريكية الإسرائيلية الخارجية المشتركة، خاصة عندما تتعلق هذه السياسات الخارجية بمصير أرواح الآلاف من العرب، في الطريق لفرض سيطرة غربية على منطقة الشرق الأوسط بالكامل.

ولكن تنظيم الإخوان المسلمين المصري فعل العكس تماما، بعد حملة كبيرة "كاذبة" خلال سباق إنتخابات الرئاسة كان عنوانها الرئيسي معاداة السياسات الأمريكية والإسرائيلية، فإن الإخوان المسلمين يشاركون أمريكا وأوروبا واسرائيل في المطالبة بتدخل دولي في سوريا.