Banner 468

الخميس، 27 أكتوبر 2011

المعارضة الليبية و غرام بين القاعدة و الناتو - الحقيقة من أجل ليبيا

إبراهيم عبد العزيز صهد و الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا شكلت المؤتمر الوطني للمعارضة في لندن عام 2005 ، قائد المعارضة في داخل و خارج ليبيا هو رجل موجود في واشنطن إبراهيم عبد العزيز صهد حتى أنه في كل مقابلاته التليفزيونية تظهر صورة البيت الأبيض في الخلفية:
هذه المعارضة بقيادة إبراهيم عبد العزيز صهد حاولت إنهاء حكم القذافي عام 1984 بالعنف و بتمويل من الاستخبارات الأمريكية CIA و لكن فشلت المحاولة في ذلك الوقت و تم القبض على 2000 شخص و إعدام 8 على الملأ و ذلك مذكور على مكتبة الكونجرس الأمريكي :
و باقي التفاصيل على هذا الرابط :
أعدت هذه المعارضة لمظاهرات ليبيا في يوم الغضب 17 فبراير 2011 بعد ثورة مصر مباشرة حتى تنتقل جميع وسائل الإعلام من التركيز على مصر إلى ليبيا.


لقد كان القذافي يدرك خطورة منظمات المجتمع المدني و كان دخولهم ليبيا غاية في الصعوبة كما أن قطع الحكومة الليبية للاتصالات و لقناة الجزيرة جعل نقل الصورة من الأرض إلى الBBC صعب للغاية .. و لكن نشطاء الجبهة الوطنية نقلوا الصورة إلى إبراهيم صهد في واشنطن عبر التويتر و كذلك نقلوها إلى منظمة موفمنتس دوت أورج و التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية.
لقد تم نقل الصورة في الإعلام بناء على تقارير هؤلاء النشطاء فقط و كذلك تم اتخاذ قرار التدخل بالناتو بناء على تقاريرهم التي تم إرسالها عبر التويتر.

النموذج المصري لوائل غنيم تواجد في ليبيا تحت مسمى : EnoughGaddafi و تتبعه منظمة موفمنتس على تويتر و هو مؤسس موقع LibyaFeb17.com  أيضاً أعماله و مقالاته موجودة على موقع إبراهيم صهد الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا.


كذلك ممن نقل الأحداث في ليبيا "خالد محمد أحمد" مغني راب ليبي أمريكي عاش ونشأ في أمريكا لم يذهب إلى ليبيا مطلقاً في حياته، كان والده سجين في عهد القذافي وهرب من السجن وظل يتنقل في بلاد الغرب حتى استقر في أمريكا بشيكاغو وظل يعارض نظام القذافي ونشأ أبناؤه على ذلك، وخالد مؤسس موقع http://feb17.info وقال أنه تواصل مع النشطاء في ليبيا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وخدمة Googlevoices حيث تظهر الأرقام المتصلة كأرقام محلية فلا يمكن تعقب مصدرها.




المعارضة في ليبيا كانت مسلحة بالكامل و لم يعد إخفاء ذلك سراً حتى أن ديفيد كاميرون قام بإعلان الدعم العالمي لتسليح المعارضة.
لمزيد من المعلومات :

ديفيد كاميرون التابع لبنوك روتشيلد الماسونية الصهيونية هو الذي أمر بقصف طرابلس في ليبيا و قتل الآلاف من الأبرياء من أجل البترول و السيطرة على النظام البنكي في ليبيا

تم الترويج على أن القذافي يقتل معارضة غير مسلحة و أن القذافي يقتل شعبه و يقصف المستشفيات و المساجد و لكن هذه الأحداث كانت بناء على تقارير المعارضة .. كان الجيش الروسي يراقب ليبيا بالأقمار الصناعية و صرح أن تلك الإدعاءات و القصف بالطيران لم يحدث أبداً.

حتى أن وزارة الدفاع الأمريكية قالت أن تلك الهجمات لا يمكن تأكيدها :

سُئل سكرتير وزارة الدفاع روبرت جيتس : هل لديك أي دليل على أن القذافي قصف شعبه بالطائرات ؟
قال : لقد شاهدنا التقارير الإخبارية عن ذلك و لكن ليس لدينا تأكيد بعد.

في لقاء مع ناشط حقوقي بريطاني على قناة روسيا اليوم فور عودته من ليبيا في 23 أبريل 2011 الماضي يتحدث عن عدم وجود أي آثار لقصف جوي من قبل قوات القذافي للمدنيين و أنه في المقابل حصر 7 قتلى مدنيين في خلال 3 ساعات من قبل قوات الناتو.
و يقول: بداية تدخل الناتو كانت حسب ما جاء في التقارير الإخبارية بأن القذافي قصف المدنيين في طرابلس في ثلاث مناطق بالعاصمة سابجوما - فاجلون و تاجوراء و زرنا تلك الاماكن و لا يوجد أثر لقصفها و لم يتم إرسال رقابة للتأكد من صحة القصف كما لا يوجد تحقيق دولي لمراقبة قصف الناتو .  يقول لقد تم قصف ليبيا بالناتو بناء على تقارير تليفزيونية !! و إذا كان هناك من يريد معرفة ما يحدث في ليبيا فعليه الذهاب إلى هناك.
يقول أين الصحافة أين البريطانيين لماذا لا ينقلون هذه الأخبار؟؟
و يقول أن الثوار في ليبيا عبارة عن حلف ما قبل الناتو من عصابات مأجورة يقتلون الليبيين الأفارقة السود خاصة.
فيديو مقابلة الصحفي مترجم على الرابط التالي :

الاتهامات التي أشعلتها القنوات الإخبارية من استئجار القذافي لأفارقة ليقتل بهم المعارضة الليبية ليس لها وجود على أرض الواقع حيث الأرض في ليبيا تختلف تماماً.
تكتظ ليبيا بالمواطنين الأفارقة و من أكثر المدن احتواءاً للأفارقة السمر البشرة هي تاورغاء .. تم تهجير أهل تاورغاء من قبل المعارضة و ثوار مصراتة بل تم قتلهم و تهجيرهم و الاستيلاء على منازلهم و تعذيبهم فقط لأنهم سمر البشرة !!
هؤلاء "الأحرار" مشغولين في "تنظيف" الليبيين الأفارقة من المدن مثل تاورغاء و التي تتكدس بهم، فقد كانوا ينعمون بمساواة كاملة في عهد القذافي.

من الواضح أن ادعاء تأجير القذافي لأفارقة لم يكن إلا حجة لقتل الأفارقة السمر في ليبيا و الذين يعانون الآن معاناة حقيقية :


قال ابراهيم خالد (24 عاماً) -أحد أهالي تاورغاء- وهو سائق سيارة أجرة بعد أن أمضى أسابيع وهو يحاول الإفلات من جماعات المعارضة في أنحاء غرب البلاد قبل أن يلقي مسلحون القبض عليه "طاردونا بالبنادق والسكاكين".
وأضاف رافعاً قميصه ليظهر جروحاً حديثة بسبب الجَلد "نقلوني إلى منزل وضربوني بكابل كهربائي لإجباري على الإعتراف بعملي لصالح القذافي حتى على الرغم من أنني قلت لهم أني لم أحمل قط مسدسا".


وقالت رابحة مفتاح (38 عاماً) وهي من سكان تاورغاء وأم لأربعة أبناء إنه ليس هناك شك في نوايا الجماعات التي اقتحمت بلدتها في الصيف الماضي.
وأضافت "جاءوا ليقتلوا السود" وكانت تجلس في غرفة بدون كهرباء مع أسرتها في حارة بها الكثير من الركام وتابعت "كنا نخاف أن نخرج .. لذلك اختبأنا في منازل مختلفة لسبعة أسابيع ثم جئنا إلى هنا".
المزيد على الرابط :

و في الفيديو التالي صورة واقعية من مصير أهل تاورغاء الحالي و صور من المنطقة التي هربوا إليها بعد تهجيرهم من بيوتهم و هي منطقة فقيرة للغاية و ليس لديهم طعام و لا إمكانات صحية و معاناتهم أشبه بالصومال :



يقول إبراهيم الحلبوس أحد قادة الثوار: تاورغاء ليس لها وجود بعد الآن فقط مصراتة !!

و تقرير من صحيفة أجنبية عن الموضوع :

ثوار الناتو في أحد تقارير الجزيرة التي كانت تعرضها و تظهرهم فيها على أنهم ثوار حرية و لكن في الدقيقة 00:29 في الفيديو تسمع بوضوح أغنية تنظيم القاعدة .. هؤلاء ليسوا ثوار حرية إنه تنظيم القاعدة في ليبيا  الفيديو على الرابط التالي:


فيديو لقاعدة عسكرية ليبية تم تدميرها في بن غازي بمتظاهرين سلميين !!!!!

تنظيم القاعدة يجند مقاتلين في صفوف ثوار ليبيا نقلاً عن جريدة إل جورنال الإيطالية عن معلومات سربتها أجهزة استخبراتية بحسب ما ورد فإن تنظيم القاعدة يعمل على تجنيد شباب و ضمهم لصفوف الثوار الليبيين من خلال رصد اتصالات بين أبو عبيدي و طاهر حسين طاهر الخضراوي الذي قاتل في الزاوية و هو أحد المروجين للفكر السلفي المتشدد و كانت المكالمة عن أخبار الأسرى و أمر طاهر بإعدامهم عن طريق رصاصة في الرأس كذلك تم رصد مكالمة هاتفية أخرى لمراد موسى زكاري الذي يعمل في المنطقة الجنوبية الغربية في نالوت و الذي أكد خلال المكالمة وصول مقاتلين من الجزائر تابعين لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي و تضيف المعلومات أنه في إحدى المنشآت البترولية في البريقة قتل عبد اللطيف الترهوني الذي سبق أن شارك في حرب أفغانستان أما في منطقة الزنتان فينشط القيادي مفتاح محمد العليم جلغم و في درنة التي تمثل حصن المتشددين فيعمل فيها على تجنيد الشباب إبراهيم سفيان و هو أحد سائقي أسامة بن لادن سابقاً و الذي تم اعتقاله في أفغانستان عام 2001 و أمضى فترة حكمه في جوانتانامو لمدة 6 أعوام و كذلك عبد الحكيم الحصيدي المعروف بقائد درنة و الذي أرسل مجموعة من المقاتلين للمشاركة في حرب العراق و قد أُطلق سراح الحصيدي بعد إصرار سيف الإسلام القذافي على إطلاق سراح 705 من الموقوفين من التابعين للقاعدة و الإخوان المسلمين قبل عدة سنوات.
الفيديو التالي تقرير عن الجريدة الإيطالية من قناة العربية :


فيديو يظهر به عضو من تنظيم القاعدة اسمه سفيان و هو مطلوب عالمياً و سجن في 
جوانتينامو مسبقاً و ظهر في لقاء على قناة الجزيرة باعتباره "ثائر":

في عام 2007 العراق الفلوجة وقع عدد 700 كراس لتنظيم القاعدة في يد القوات الأمريكية و قاموا بدراستها و تحليلها و وضع أيدلوجية مضادة لها (و هي التي يتم تطبيقها عن طريق استقطاب عناصر من تنظيم القاعدة و تحويلها إلى عناصر مجاهدة للديمقراطية عن طريق منظمات المجتمع المدني و الديمقراطية مثل منظمة كويليام و ماجد نواز مؤسسها كان مجاهد إسلامي من أعضاء حزب التحرير ثم صار مناضلاً ديمقراطياً) وجدت الأبحاث  في كراس القاعدة أن المنطقة من بن غازي إلى تبورك
مروراً بدرنة بها أكبر حجم لتنظيم القاعدة على مستوى العالم

الجبهة الليبية ليست الجهة الوحيدة التي يتم تمويلها و تسليحها و تدريبها بل تم تسليح الجماعة الجهادية الليبية الإسلامية عن طريق القاعدة و المخابرات البريطانية MI6  أحد رؤساء الجماعة السابق هو نيومان بنتومان و الذي يتواجد في لندن و كان جهادي سابق عمل مع أسامة بن لادن و يقسم وقته الآن بين محاربة الإرهاب عن طريق منظمة كويليام مع ماجد نواز و ما بين تشجيع خطاب كاميرون لتدخل الناتو و فرض الحظر الجوي على ليبيا :
http://www.mirror.co.uk/news/top-stories/2011/06/01/britain-s-secret-war-in-libya-british-special-forces-uncovered-on-the-ground-115875-23170485/

الجماعة الجهادية الليبية الإسلامية تم تصنيفها من قبل الولايات المتحدة كجماعة إرهابية عام 2004

ليس فقط الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا و عناصر القاعدة و الإخوان المسلمين هي التي تعمل في ليبيا ..  أوائل مارس أعلنت الصحف أن قوات بريطانية خاصة SAS - فرق كوماندوز - موجودة على الأرض في ليبيا من قبل تدخل الناتو و هم ما قبل التدخل الجوي عبارة عن فرق و مجموعات قتالية خبراء في الحروب شاركت هذه القوات في الحرب العالمية الثانية و دمروا 64 طائرة ليبية وقتها و هم تابعين لبريطانيا و يقومون حالياً بتدريب ثوار ليبيا ببرامج "تدريب المدربين" أي يقوموا بإعداد المدربين ليقوموا بتدريب باقي الثوار و أيضاً يوجد عناصر  MI6 في ليبيا و التابعين للمخابرات البريطانية.
.هم مثل البلاك ووتر التابعة للحكومة و المخابرات الامريكية


فيديو على القنوات الإخبارية يظهر وجود قوات أجنبية على الأرض بالفعل في ليبيا في شهر يونيو 2011
http://www.mirror.co.uk/news/top-stories/2011/06/01/britain-s-secret-war-in-libya-british-special-forces-uncovered-on-the-ground-115875-23170485/


فيديو يبين حجم تسليح المعارضة الليبية .. و كمية و أنواع الأسلحة التي يستخدمها الثوار

المعارضة الليبية تتكون من : الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا ، والجيش الوطني الليبي  و هو الجناح العسكري للجبهة الوطنية و الجماعة الجهادية الليبية الإسلامية.

شكلت بعض هذه الجماعات المجلس الوطني الانتقالي في بنغازي في 27 فبراير 2011  لتكون بمثابة الوجه السياسي للثورة.إنشاء السياسيين وضباط الجيش السابقين وزعماء القبائل والأكاديميين ورجال الأعمال من شرق ليبيا في مجلس لتكون بمثابة حكومة انتقالية لمنح واجهة سياسية للمعارضة

مصطفى عبد الجليل هو رئيس المجلس الانتقالي الليبي و وزير العدل السابق قبل أن ينشق على الحكومة الليبية و هو زعيم التنظيم السياسى للإخوان المسلمين فى ليبيا يتحدث عنه الصهيوني برنارد ليفي و يقول أنهما تحاورا طويلاً للدعم ضد القذافي:


و لمعرفة من هو برنارد ليفي فهو صهيوني يؤمن بأحقية دولة إسرائيل و يكافح لنشأة دولة إسرائيل و قام بالدفاع عن الرسام الدينماركي الذي أساء للنبي محمد صلى الله عليه و سلم و لمعرفة المزيد عنه يمكنك مشاهدة الفيديو



المجلس الانتقالي يتكون من الإخوان "المسلمين" - عناصر من الجيش و الحكومة الليبية مثل عبد الجليل وزير العدل السابق و عبد الفتاح يونس وزير الخارجية الأسبق
.و رجال السنوسي الذين يحكمون بن غازي و طبرق


و تقرير خاص لبرنارد ليفي الصهيوني لفرض عقوبات على ليبيا و سوريا بعدها




دعا مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي المعارض ساركوزي الى زيارة بنغازي عندما التقى بالرئيس الفرنسي في باريس في شهر أبريل وقال للصحفيين ان الزيارة سترفع الروح المعنوية لمقاتلي المعارضة.
.ساركوزي هو أول زعيم أجنبي يعترف رسمياً بالمعارضة الليبية


أضاف المصدر أن ساركوزي يريد أن يرافقه خلال الزيارة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قائلا "الفكرة أن تكون مهمة فرنسية بريطانية
ورفض متحدث باسم مكتب كاميرون التعليق
وكان السناتور الجمهوري جون مكين المنافس السابق في انتخابات الرئاسة الامريكية سافر الى بنغازي في وقت سابق الجمعة ليصبح ابرز سياسي غربي يزور معقل المعارضة الليبية.
و المزيد على الرابط :

تاريخ المعارضة الليبية :
الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا (NFSL) تأسست في 7 أكتوبر 1981 و بدعم من وكالة المخابرات الأمريكية،  و حاولت الانقلاب على القذافي في 8 مايو 1984.

الجيش الوطني الليبي (LNA) ، و هو الجناح العسكري لNFSL : تأسست في 21 حزيران 1988 من قبل الخليفة هفتر، وفقاً لمؤسسة بحثية مقرها واشنطن ومؤسسة جيمس تاون، كانت "بدعم قوي من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية" . و قالت التقارير أيضا أن وكالة المخابرات المركزية  قامت بترتيب دخول عناصر الجيش الوطني إلى الولايات المتحدة حيث أقاموا معسكراً تدريبياً. وصل هفتر إلى بنغازي مارس 2011 للانضمام الى المعارضة للإطاحة بالقذافي.

منظمة أخرى رئيسية تعمل في المعارضة ضد القذافي و هي الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة (الجماعة) التي تتصل بتنظيم القاعدة وتم تصنيفها على أنها منظمة إرهابية أجنبية (FTO) من قبل وزارة الخارجية الأمريكية في عام 2004.
تأسست الجماعة الإسلامية المقاتلة الليبية في عام 1995 لمعارضة دستور الدولة العلمانية للقذافي و هم قاتلوا مسبقاً في أفغانستان. و قد ساهموا من قبل في دعم العناصر الجهادية من كل مكان للقتال ضد التدخل الأمريكي في العراق !!!


التغيير في ليبيا ليس تغيير سلمي تحت شعار الديمقراطية كما في مصر و تونس و لكنه تغيير مسلح على غرار المحاولات المتكررة لعزل القذافي المسلح منذ عام 1984 و بنفس المعارضة التي استخدمت في تلك المحاولات مسبقاً.

المصدر :

عبد الحكيم الحصيدي قائد جيش الثوار اعترف بأن أتباعه لهم ارتباطات بالقاعدة :



خبراء مكتب السياسات الخارجية الأمريكية طالبوا أوباما بسرعة التدخل العسكري و الحظر الجوي على ليبيا :
http://www.foreignpolicyi.org/content/foreign-policy-experts-again-urge-president-take-action-halt-violence-libya


في منتصف مارس تم فرض الحصار الجوي على ليبيا و بموافقة الجامعة العربية.
تم تمويل المعارضة في ليبيا بأسلحة من مصر و قادت الإمارات العربية و قطر الدور العربي في تسليح و مساندة ثوار الناتو و القاعدة في ليبيا.
حتى أن رجل أعمال ليبي"هاني سولفاكيس"  في القاهرة قال: إننا نعلم أن المجلس العسكري المصري يساعدنا، ولكن لا يمكن أن يكون ذلك علنياً، و هو من الذين يتصرفون كضابط اتصال الثوار مع الحكومة المصرية منذ بدء الانتفاضة:

زودت قطــــــــــر الثـــــــوار فى ليبيـــــــــا بصــــواريخ مضادة للدبابات من طرازMILAN الفرنسية الصنع.

أدلى رئيس الوزراء القطري ووزير الخارجية حمد بن جاسم ، رسالة واضحة ان قرارات الامم المتحدة على ليبيا تسمح بتوريد "اسلحة دفاعية" لقوى المعارضة التي تكافح لمحاربة درع الليبية.



كميات كبيرة من الأسلحة تم ضبطها في شهر يوليو كانت في طريقها إلى الثوار في ليبيا على سفينتين قطريتين .. كميات رهيبة من الأسلحة تكفي جيش بأكمله !!!
شاهد الفيديو


الغرض من قصف الناتو كان فرض منطقة حظر جوي و حماية جنود الثوار.

و كان رد فعل العالم العربي هو الآتي (1) تعليق عضوية ليبيا في الجامعة العربية (2) الاجتماع فوراً لاستصدار قرار يبيح فرض الحظر الجوي وتدخل الناتو (3) عدم اعطاء فرصة للجان تقصي الحقائق لتقوم بعملها كما تنص القوانين الدولية في مثل هذه المواقف رغم مناشدة القذافي للعرب والمجتمع الدولي لارسال لجان لتقصي الحقائق وعدم الاعتماد على التقارير الإعلامية والتي يسهل التلاعب بها

تم تهديد قيادات و عناصر في الجيش الليبي بالاستسلام و ترك القذافي أو القتل و ذلك بواسطة فرق MI6 التابعة للمخابرات البريطانية :

في أغسطس الماضي مراسل صحفي أجنبي ينقل الوضع من ليبيا من فيديو تمت ترجمته كما يلي

تم تهديده من الثوار حتى لا يصور الأوضاع و ينشرها تم تهديده من عناصر مسلحة و قناصة هو و زملائه داخل فندق ريكسوز المقيمين فيه بليبيا .. دخل ذلك المصور إلى مبنى التليفزيون و البث الليبي و يحكي أن الثوار قاموا بالاستيلاء على البروجيكتورز و أجهزة الكمبيوتر و التليفزيونات الخاصة بالمحطة و أخذوا كل ملفات الأحداث من المحطة يقول أن الثوار يتبعون نفس الأساليب التي اتبعتها حركات التغيير في يوغوسلافيا

تسأله المذيعة لماذا استهدف الثوار صحفيين عالميين ؟؟
يقول أن هذه هي مهمة الناتو: التدخل للحماية و مهمة ساركوزي و أوباما حيث أن الدماء تراق الآن في ليبيا فعليهم التدخل للحماية !! يقول لماذا لم أسمع عن تدخلهم للحماية في رواندا أو في غزة .. يقول سيتدخلون لأن هناك مدنيين يقتلون بعض أو أي سبب يقولونه و لكن هذه ليست الحقيقة و لن أقول غير الحقيقة حتى لو سيقتلوني !!

يقول لقد كان القصف شديد جداً في ليبيا حتى يسيطروا على العاصمة و قد عانينا من قصف شديد جداً من الناتو إنها حرب استنزافية من البداية إنهم لا يحمون المدنيين و لو أي شخص يصدق أنهم يحمون المدنيين فهذا خطأ فإنهم يقصفون المدنيين و قد قتلوا الكثير من المدنيين و يقول أنه يخاطب الدول الكبرى كروسيا و الصين لينقذوه و زملائه من وضعهم في ليبيا و يعيدوهم إلى أوطانهم و لكنه لا يريد الناتو أن ينقذهم
:الفيديو

مقال بتاريخ 24 أغسطس على موقع حلف شمال الأطلسي بعنوان : "عمل جيد أيها الناتو " و الحقير أن الناتو يقول في مقاله تدخل الناتو و حرية العالم العربي هو نهاية الإرهاب بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 !!!!!!!!!! بينما هم يقومون فعلاً بنشر و تسليح و تدريب عناصر القاعدة في كل أنحاء العالم العربي !!!!

دراسة على موقع منظمة و مركز أفكار راند أن الولايات المتحدة تواجه تحديات في إعادة بناء ليبيا بعد القذافي و يذكر التقرير نفس التحديات كما في البوسنة و كوسوفو و العراق و دول البلقان و أفغانستان !!!!
http://www.rand.org/commentary/2011/08/23/FA.html


تقرير يفسر ما حدث في ليبيا و بعض من الخداع الإعلامي الذي تتعرض له ليبيا



تقرير خطير للمحلل السياسي ويبستر ترابلي
http://tarpley.net/2011/03/24/the-cia%E2%80%99s-libya-rebels-the-same-terrorists-who-killed-us-nato-troops-in-iraq/


كل هذه القوى اجتمعت فقط من أجل التخلص من القذافي بأي طريقة .. لم يهرب لم يخشى أحد وقف وحده صامداً أمام العالم العربي و  الغربي .. قالوا عليه مجنون .. قالوا عليه قاتل شعبه .. قالوا و قُلت مثلما قالوا .. و اكتشفت يا قذافي أني أنا 
المجنون
القذافي هو الذي قال : طز في الناتو


  مبروك تحرير ليبيا من الفاتح العربي

هناك 13 تعليقًا:

  1. شوفو الحقائق يا ب........

    ردحذف
  2. المقال يجتهد كثيرا فى إثبات اى علاقة للثوار الليبيين بالقاعدة ولديه دليل دااااااااااااامغ لم يعطه المقال حقه ------- أخى العزيز ------ عبد الحميد بلحاج هو زعيم الجماعة الليبية الاسلامية المقاتلة ----- وهو التلميذ الليبى النجيب لاسامة بن لادن ----- وهو وجماعته على قائمة الارهاب الامريكية وتلك الخاصة بالامم المتحدة ايضا ------- هذا العبد الحميد بلحاج كان قائد الجناح العسكرى للمجلس الانتقالى الليبى عقب اندلاع الاحداث فى ليبيا وعقب تسريبه وهو ورفاقه الارهابيين الى الاراضى الليبية عن طريق لندن وغيرها ---------- وهذا العبد الحميد هو من اذاغ خبر مقتل القذافى وهو يلبس الافرول الامريكى العسكرى وتطير من فوقه طائرات الناتو ----- وهو يقود حاليا حزب سياسى ويسيطر على كثير من مناطق طرابلس وغيرها ----- وهو حبيب وشريك تنظيم القاعدة فى بلاد المغرب الاسلامى --- تحياتى وربنا يوفقك ونتمنى لك كل التوفيق فى رسالتك العظيمة التى تقوم بها
    http://www.facebook.com/profile.php?id=753025952&ref=tn_tnmn

    ردحذف
  3. صريح.... منتديات زنقتنا.... بارك الله فيكم على هذا الموضوع, نعم هذه حقيقة القائد الشهيد معمر القذفي, وهو خسارة للامة العربية كافة, تآمرت علينا كل قوى البغي والعدوان وزورت الحقائق, لكن كما قالها الشهيد فهو يعيش في قلوب الملايين, ونحن بعون الله على دربه سائرون وعلى الله متوكلون, ولقد زرع القائد الشهيد فينا حب الوطن وستجدون بعون الله ملايين من القذافي في ليبيا وكل انحاء العالم. والله أكبر فوق كيد المعتدي.

    ردحذف
  4. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  5. تصحيح هشام محمود

    عبد الحكيم بلحاج وليس عبد الحميد بلحاج

    وأتو به القطريين و نصبوه امر عملية طرابلس

    ردحذف
  6. هناك دعم تركي ايضا لي عبد الحكيم بالحاج..والدليل قبل شهر تم زيارة تركيا للتعاون الإستخباراتي وذلك للمساعدة على دخول الذين يريدون القتال في سورياووأيضا الليبين في تركيا هناك من إتنهت (التأشيرة)عندما تريد العودة إلى ليبيا تدفع غرامة وعندما تريد الذهاب إلى سوريا ليست هناك أي عراقيل.....اللهم فرج علينا ..

    ردحذف
  7. ليس إحباط ولا شعور اليأس ولكن هدا واقعنا..الدول الكافرة في تقدم وكل يوم تضع أيديها القدرة ف أراضي الإسلام ؟؟؟؟لماذا ؟لأن ماحدث في ليبيا ليس بالإمر الهين ولا بالبسيط!دعم علني,قتل,وغيره................

    ردحذف
  8. سوف يهزم الجمع ويولون الزبر ، لعنهم الله بأسم الديمقراطية وحقوق الانسان والحرية قتلونا وشردونا وأفقرونا وأحتلونا ونهبونا وأهانونا التاريخ لايرحم وسوف ينصف القائد المجاهد البطل معمر القذافي عاجلا ام آجلا

    ردحذف
  9. مشكورين على المجهود الرائع ,يخدعون الناس بربيع عربي مزيف ,واضح من المستفيد منه

    ردحذف
  10. فعلا انتم صفحه رهيبه قويه محترمه ..
    تحيه لكم أيها الأبطال ولا تتحاوروا مع من تم غسل مخهم ..فلا أمل فيهم

    ردحذف
  11. اللهم ارنا الحق حق وارزاقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
    اللهم احفظنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن يا حي يا قيوم بك نثتغيث يا خير مغيث اغثنا من كل الشرور وحفظ بلاد المسلمين

    ردحذف
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لماذا القائد معمر القدافي (( قائد الأمة العربية )) من أجل هذا قالوا عنه طاغيه لأن القائد هو الآتي :
    • حافظ كتاب الله ...
    • القائد انتج فيلم الرساله ...
    • الاحصائية من أسلم من مشاهدة فيلم الرسالة من القرن الثامن عشر وصلت إلي 11 مليون مسلم ...
    • على طول 42 سنة لم يدخل أي يهودي إلى ليبيا ...
    • ا القائد أول من أسس جمعية الدعوة الاسلامية سنة 1972...
    • القائد أول رئيس عربي مسلم قاطع الدول التي أسائت للرسول الدنمارك وسويسره...
    • القائد أول رئيس عربي مسلم يكلف المكتب الشعبي فرنساء بدفع أي غرامة تفرض على أي إمراة مسلمة ...
    • بإسم الشعب الليبي بنى 521 مسجد حول العالم ...
    • بإسم الشعب الليبي اول مسابقة دولية في العالم لحفظ القران الكريم ...
    • بإسم الشعب الليبي 10 مليون نسخه من المصحف الشريف برواية قالون ...
    • القائد أول رئيس عربي مسلم يئم بعدد 300 ألف مصلي في صلاة الجمعة وجعل دوله تعتنق الاسلام ...
    • أسلم على يديه عدد 3012 رجل وأمراة أعتنقو الاسلام ...
    لا إله إلا الله محمد رسول الله ... لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ...
    • بنى أكثر من أربعة ألاف مسجد بليبيا ...
    • جعل لكل حافظ لكتاب الله تقاضي مرتب خريج جامعة ...
    • كلمة السر فى ثورة الفاتح هى القدس ..
    • جعل راية الرسول الكريم هى علم ليبيا الراية الخضراء ...
    • ثورة الفاتح على إسم من أسماء الرسول الكريم وهى الفاتح العظيم ...
    • أهتم بتحفيظ كتاب الله وإنشاء المناراة القرآنية حتى وصل حفظة كتاب الله إلى أكثر من مليون ونصف حافظ وأصبحت ليبيا بلد المليون حافظ لكتاب الله ...
    • القائد أول رئيس عربى عند زيارته لروسيا طلب رفع الأذان بالمساجد الإسلامية ولبيا الطلب ...
    • القائد أول رئيس عربى سلح المقاومة الفلسطينية بالأسلحة الثقيله ...
    • فرض ضريبة الجهاد على كل ليبى يتقاضى مرتبا تخصم وتحال إلى المقاومة الفلسطينية والتى ألغاها الجرذان فى الوقت الحالى ...

    ردحذف
  13. الله يجمع شمل اهل ليبيا الحبيبة الله يوفقهم لما فيه الخير والصلاح ليبيا صارت مرتع للارهاب ليبيا تزبح بايدي ابنائها بتمويل وسلاح امريكي قطري تركي افيقو يا اهل ليبيا قبل الضياع

    ردحذف