Banner 468

الأحد، 18 ديسمبر، 2011

انتهاكات الثوار و البلطجية

يوم 15 ديسمبر مصلحة أمن الموانىء :

تمكنت قوات الشرطة بالسلوم من ضبط سيارة قادمة من ليبيا بداخلها 5 بنادق آلية و 1000 طلقة نارية ، وقررت النيابة حبس المتهمين.

لمصلحة من يوم 15 ديسمبر يتم تهريب سلاح من ليبيا ؟؟ و ما هي كمية الأسلحة التي لم تتمكن الشرطة من ضبطها ؟؟ و لمن تذهب هذه الأسلحة داخل مصر ؟؟

ليلة الجمعة 16 فبراير 2011 قبل الفجر تم رصد قائد لأحد فرق البلطجية على أكونت التويتر الخاص به و هو يحمل اسم : سرية بدر.
و هذا الشخص يتداول عدة رسائل مشفرة نصها : س1 س2 مج ق ساطع سرعة التجهيز للنزول قبل الاشتباك الفعلي
في الصورة عدد من الرسائل المشفرة التي تداولها هذا الشخص : سرية بدر أولاً ثم نشرها باقي النشطاء على التويتر.



و قام أحد الشرفاء بفك الشفرة حيث أنه ظابط أمن دولة :
س : سرية

مج : مجموعات

ف : فصائل
6 و 10 شوارع
ك : كتيبة

و هذا تفسير الشفرة : الفصيله الاولى والتانيه التحرك مع بدء وقبل الاشتباك الفعلى والتحرك فى هيئه فصايل فى وقت الفجر لمحاوله الهجوم واحتلال المبنى !!!

هذا قبل حدوث أي شغب قرب مجلس الشعب فكان تداول هذه الشفرات الجمعة بعد منتصف الليل تقريباً.



و انظر التعليمات التي يقولها "سرية بدر" لمن يتبعه و الأشخاص الذين يعملون تحته فيقول لهم : الناس اللي وشها معروف ماتتحركش لوحدك (و ده معناه أن هناك شخصيات معروفة لعامة الناس أو على الأقل في المناطق التي توجهوا إليها).
اعملوا مناوشات و اشغلوهم (بيتكلم لأتباعه ليشغلوا الشرطة و الجيش عن الهدف الذي يتجهون إليه).
بلغ اللي جنبك لو ماعهوش تويتر (و ده معناه ان هؤلاء الأشخاص البعض منهم معه أجهزة موبايل حديثة و البعض منهم ليس معه و هذا معناه أن هؤلاء ليسوا بلطجية بل شباب عادي لأن معهم موبايلات بتقنيات عالية و يدركوا كيفية استخدام التويتر).
و أحد تويتاته : حرب الشوارع بدأت حي على الجهاد !!


ثم مزيد من التعليمات : ياريت اللي بره ينشر المسارات بشكل دوري (و هذا يعني أن هناك مسارات محددة يتجهون إليها و يعرفون ما يفعلونه تماماً)
البازوكا عاملة شغل رائع و نفذنا أول طلعة !! (ما هي البازوكة التي يستخدمونها ؟؟ اختيارات : مولوتوف - أنابيب بوتاجاز - شماريخ ) اختر من بين الأقواس و ما هي أول طلعة ؟؟ مجلس الشعب أم الشورى أم المجمع العلمي ؟؟؟ و ما هي باقي الطلعات ؟؟ و كم عدد السرايا الأخرى التي توجد في مصر غير هذه السرية ؟؟ و كم عدد أعضاء كل سرية ؟؟ و لصالح من يعمل هؤلاء ؟؟
(ملحوظة لتوضيح الصور برجاء الضغط عليها).



يوم 14 ديسمبر نشرت جريدة الوفد تصاريح لعمر عفيفي ظابط أمن الدولة المطرود لسوء الخدمة (و اللاجئ حالياً بأمريكا) بالاستعداد لثورة غضب ثانية جاء فيها :


وعد العقيد عمر عفيفي بالإعلان قريبا عن "كيفية التكوين والتجميع وطرق الاتصال، معتبرا أن " 100 رجل منظمين مؤمنين بأنهم مؤيدون بالحق أقوي من مليون رجل غير منظمين ".

وطالب شباب الفيسبوك بالعمل على "النشر على الانترنت وفي كل المواقع لنصل لأكبر عدد ممكن ، وبعدها ننتقل للمرحلة الثانية وهي التواصل للشعب المباشر، ثم البدء في إنشاء المجموعات وتوزيع المهام، ثم التدريب على تنفيذها ساعة الصفر العظيمة".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - عمر عفيفى يعلن خطة الثورة الجديدة .

هل تتشابه كلمات عفيفي و فرق البلطجية مع السرية التي اكتشفناها و أعمالهم ؟؟


شخص آخر على التويتر يقول : احنا عايزين نولع عشان نوقع الانتخابات


و نفس الشخص المسمى محمد عز الدين يقول (شاهد بنفسك كلامه من أكونت تويتر الخاص به مع اعتذاري للألفاظ السيئة) :



و شخص آخر يقول :


و آخر يقول :


الفوضى هي الحل الأناركية هي السبيل الدم هو الخلاص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما هي الأناركية ببساطة هي فكر سياسي لا يعترف بسلطات الدولة و يرفض وجود دولة (لا سلطوية - لا دولة)
لمعرفة المزيد عن هذا الفكر الذي يؤمن به أغلب الثوار شاهد الرابط :

تم حدوث موقعة الحواوشي و فيها قام المعتصمين باتهام المجلس العسكري بتسميم الثوار .. بعد ذلك أظهرت كاميرات  المراقبة الموجودة حول مبنى مجلس الشعب السيدة التي وزعت الحواوشي المسمم على المتظاهرين و تم عرضه على بعض القنوات الفضائية و يظهر أن الثوار يعرفون تلك السيدة و هي تنقل لهم كميات من البضائع (طعام غالباً) و لا يرتاب منها أحد و يتعاملون معها بطلاقة تامة و هو ما يؤكد أنهم على صلة بها و يعرفونها حيث أنها لم تتعرض للتفتيش و شاهد الفيديو و احكم بنفسك :


في أحداث الخميس مساءاً تم تكسير جميع الكاميرات حول المنشآت الهامة


في فجر يوم الجمعة تم الهجوم على مجلس الشعب و الشورى و التصعيد و كانت قصة الثوار أنهم كانوا يلعبون الكرة ثم وقعت داخل المبنى ثم قفز أحد المعتصمين داخل حدود السور فقام ظابط بضربه و التعدي عليه و هو ما أشعل الموقف !!!!!!
في الواقع هذه قصة لا يصدقها طفل ذو أربع سنوات فبعد مشاهدة التويتات و الأفكار السابقة لا يمكن أن تكون هذه الحدوتة حقيقية أو حتى منطقية و لو حتى هي حقيقية فما الداعي للعب الكرة في البرد بعد منتصف الليل أمام مجلس الشعب !!!!!!!!!!!!!!

ثم قالوا أن السبب هو ضرب الجيش للعبودي ضرب مبرح و تجد هنا حوار بين بعض ممن لديهم ضمير و يقولون أن عبودي شتم الظابط و أن ضرب الطوب بدأ من عند الثوار و استفزوا الظباط فحدث الاشتباك و الضرب :


يمكنك مشاهدة نموذج لما كان يحدث يوم الجمعة مساءاً من بث مباشر على هذه القناة (تجد شباب صغيرعذراً يلبس الفانلة الداخلية يقوم بإلقاء الطوب نحو مبنى مجلس الشعب و الشورى و شباب كذلك يبدو محترم المظهر يقذف طوب أيضاً و تجد البعض يتسلقون أسوار المبنى و زجاجات مولوتوف يلقيها الثوار و بعض الحرائق المتفرقة) :

في السادسة و النصف فجرا نقلت اليوم السابع حريق بمجلس الشورى و صور لبعض انتهاكات "الثوار" :





حريق في سيارة بين الجمعية الجيولوجية ومجلس الشوري :




احتراق الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، المبنى الملاصق لمجلس الشورى:




الثوار معاهم غنائم من بنادق و ذخائر و خوذات الأمن المركزي !!!!!!


الثوار يتناقشون و يتساءلون ما العمل حيث أن الشرطة لا تستفز و لا تتجرجر في استدراجاتهم
(هم يريدون حدوث احتكاك بينهم و بين الشرطة و المجلس حتى يغضب الناس و تنفجر الجماهير و تقوم ثورة أخرى و يحدث الخراب).


أحد النشطاء على التويتر يعترف أن الجيش صابر عليهم :


لاحظ عدم وجود أي عناصر من الشرطة و الجيش الأفراد كانوا فقط بداخل مجلس الشورى في جهة معينة و تركوا الثوار يحرقوا كل شئ حتى لا يحدث احتكاك !!!


لا تعليق !!!!!!


شاهد بالفيديو كيف اقتحم الثوار السلميين مجلس الشعب :


انتشرت صورة بين نشطاء التويتر لفتاة ادعوا أن الجيش يضربها و بالبحث وجدنا أن الصورة تم التقاطها بالمغرب بتاريخ 31 مارس 2011 و الصورة الأصلية على الرابط :

الصورة المنقولة من المغرب و لاحظ أن البلاط في الشارع غير متواجد في مصر كما أن درع الجيش مكتوب عليه القوات المساعدة.


إذا أردت طريقة لمعرفة حقيقة صورة أو زيفها يمكنك مشاهدة هذا الفيديو سيفيدك للغاية (عشان مايضحكش عليك):



تم رفع صور لشخص يحمل نبلة و بلي على أحد أكونتات نشاء التويتر.
لاحظ أن قائد سرية بدر يطلب من متابعيه إحضار نبلة و عدة الاشتباك و ملابس ثقيلة !!!!
هل من الممكن أن يتم التنشين بهذه الأدوات و إصابة العيون ؟؟؟


و ما هي عدة الاشتباك ؟؟؟ في الغالب تكون حقيبة خلف الظهر فيها كل شئ من مولوتوف و خلافه و يكون هذا هو مظهر هؤلاء الشباب المدرب و الذي يختلف عن البلطجية (و هذه صورة من أحداث يناير نقلتها للتوضيح فقط)


بعد ذلك نشرت جريدة اليوم السابع صورة لسيدة منتقبة يضربها الجيش :


و لنا عدة ملاحظات :
1. أين وجه السيدة ؟
2. لماذا يضرب الجندي على اليسار الشجرة !!
3. لماذا يضرب الجندي خلف السيدة الحائط !!!
4. ماذا يأخذ الجندي من الأرض و لا يوجد شئ في حجم قبضة يده !!!
5. أين هذا الحائط في مصر ؟؟؟

من الواضح أن الصورة متركبة و تم إدخال عدة عناصر متناقضة في صورة واحدة.

في الواقع إن السيدة المنتقبة قامت بالاتصال بأحمد المسلماني و أخبرته أن الجيش شدها من شعرها !!! كيف وصل الجيش لشعرها و هي منتقبة ؟ و لماذا لم تصورها الكاميرات التي لم تستطيع حتى تصوير وجهها !!! و بالبحث وجدنا أن هذه السيدة و هي المدعوة خديجة قد ظهرت مسبقاً في برنامج مع بلال فضل و تلاحظ تطابق صوت من اتصلت بوائل الأبراشي مع تلك في لقاء بلال فضل والمفاجأة أن الحجة خديجة ليست منتقبة بل و ليست محجبة !!!! وهي خديجة الحناوي .. شاهد و احكم بنفسك :


شاهد بالفيديو ماذا حدث عند مجلس الوزراء :



سقط الشيخ عماد عفت ضحية بين الثوار (رحمة الله عليه) و قال كابتن خالد يسرى مؤسس ائتلاف "كلنا مصر": إن هناك عناصر مندسة هى من أطلقت النار على المتظاهرين خلال أحداث مجلس الوزراء أمس و التى راح ضحيتها عدد من القتلى، وعشرات المصابين.

وروى يسرى وهو شاهد عيان على تلك الأحداث شهادته فى لقاء مع الإعلامي صبرى السمالوطى فى برنامج "صفحة الرياضة" على قناة النيل للرياضة مساء السبت قائلا: إن الشيخ عماد عفت أمين دار الإفتاء المصرية الذى استشهد أمس كان واقفا أمامه عندما فوجئ بسقوطه واثنين آخرين على الأرض، وقال إنه تم حمل الضحايا الثلاث إلى أقرب مستتشفى ميدانى بالمنطقة، وفوجئنا بأن الشيخ عماد لقى مصرعه برصاصة فى الظهر، وأن الضحيتين الأخريين أحدهما قتل برصاصة فى جانبه، والآخر فى بطنه.
وأكد أنه لم يسمع صوت رصاص باتجاه الضحايا رغم أنه كان خلفهم بأمتار قليلة، وقال: إنه يتوقع أنهم أصيبوا برصاص تم إطلاقه من مسدس كاتم للصوت من قبل مندسين وسط المتظاهرين.
وأشار إلى أن هناك أحد الأشخاص قتل برصاصة اخترقت رأسه من الخلف، وقال: إنه لا يمكن أن تكون هذه الرصاصة أطلقت من قوات الجيش التى كانت متمركزة أعلى المبانى المحيطة بالمنطقة.



الرصاصة دخلت من أعلى جانب الشيخ الأيسر رحمه الله و هو ما يؤكد قرب التصويب و كونه في مستوى الأرض.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - شاهد عيان: عفت قتل برصاصة من الخلف.

بالفيديو :



علاء عبد الهادي الشاب ضحية كلية الطب جامعة عين شمس الذي اغتيل بنفس طريقة اغتيال الشيخ عماد عفت .. فيديو يبين الحقائق الخفية:




مصر تحترق !!! لمصلحة من ؟؟



البلطجية يحملون أنابيب البوتوجاز !! إنهم يحرقون مصر:



انتشرت هذه الصورة لسيدة عجوز و ادعى المحرضين أن القوات تحتجزها و تضربها و لكن هل شاهدت بقية الصورة ؟؟؟

في الجزء الثاني من الصورة فإن الظابط يُقبل يدها !!! لقد كان يحميهم من ضرب الطوب لا يضربهم.
و هذا اعتراف من واحدة لازال لديها ضمير :



احتراق المجمع العلمي المصري !!!! هذه كارثة بكل المقاييس ففيه تراث و كتب قيمة و قديمة منذ الحملة الفرنسية و فيه خريطة مصر الأصلية التي تظهر طابا و حلايب و شلاتين بهذه الخريطة تم استرداد طابا !! لمصلحة من ما يحدث ؟ و هل استهداف هذه الأماكن عشوائيا ؟؟



فيديو ظهر لبلطجية على القناة الفضائية الأولى تم القبض عليهم و أحدهم يعترف بأن شريف الروبي القيادي بحركة 6 أبريل أعطاهم مال ليرموا الطوب و المولوتوف في أحداث المجمع العلمي :


هذا هو شريف الروبي من حركة 6 أبريل الذي مول بعض البلطجية في مقابل إحراق التراث المصري حسب شهادتهم:


فجر عالم الآثار وعضو المجمع العلمي المحترق د. عبد الحليم نور الدين مفاجأة من العيار الثقيل ، قال فيها: أن بعض المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية تداولت في الثامنة من مساء أمس خبر إحراق مبنى المجمع، فيما كان المجمع حتى ذلك الوقت لم يتعرض لأي أذىً يذكر.

موضحاً فى تصريحات خاصة لموقع " معاق برس" أن الدكتورمحمد عبد الرحمن الشرنوبي أمين عام المجمع توجه إلى المبنى في التاسعة من مساء أمس فور إعلان الخبر، وتأكد بنفسه أن البناية لم تتعرض للحريق ولا حتى لرشق الحجارة، ونبه الدكتور نور الدين إلى أن إشاعة ذلك الخبر في حينها كانت تمهيداً لإحراق المبنى وأن جهة ما كانت وراء تسريب الخبر وهي في الغالب المسئولة عن ارتكاب تلك الجريمة.

وكشف د. عبد الحليم نور الدين أن وثائق وخرائط وكتب مهمة تحوي كنوز التراث المصري في مختلف مجالات المعرفة احترقت بالكامل، مؤكداً احتراق أكثر من 200 ألف كتاب ووثيقة من بينها النسخة الأصلية لكتاب وصف مصر الذي قام بتأليفه مجموعة من علماء الحملة الفرنسية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - معاق برس: جهة سربت خبر حرق المجمع العلمى قبل حدوثه ب24 ساعة

شاهد تعليق مفتي الأزهر الدكتور علي جمعة و هو يعلق على من يرقصون على احتراق مصر !!!!




إن هذا ما حدث في العراق استهداف العلماء و رجال الدين و المكتبات و دور العلم فأمة لا تقرأ لا خير فيها.

لاحظ هذا الشخص في الصورة التالية و هو يضع قناع يستخدمه المسئولين في الأمن الصناعي و الهيئات البيئية إن تكلفة هذا القناع غالية قد تبلغ بضعة آلاف من أين له بهذا القناع و الخوذة و لماذا ؟؟؟


أعتذر عن هذه الصورة و التي نشرتها بعض الصفحات على أن هذا الظابط يقوم بالتبول على الثوار و بتقريب الصورة فاتضح أنه يمسك حزامه ليس أكثر :


هذه صورة بها بلطجية مع الثوار يلبسون زي الجيش و واضح أنهم ليسوا من الجيش فواحد منهم يلبس بنطال الجيش فقط و من فوق لابس أحمر !!! و هذا حتى يقوموا بانتهاكات في حقوق الناس ثم يتهموها في القوات المسلحة و الشرطة .



و آخرها انتشرت صورة لفتاة تكشفت عباءتها أثناء الضرب من قبل الجيش ثم عثر الشرفاء على الفيديو الأصلي للموقف ثم ظهر فيديو جديد مختلف يظهر اللعب فيه بالفوتوشوب واضح و قد تم نشره على المواقع الأجنبية !!!! أين الحقيقة حقاً لا أدري و لكن ظباط الجيش في الفيديو لباسهم غير مهندم كما أن أحدهم يلبس كوتشي رياضي و كذلك في الصور المنتشرة فشخص لا يلبس بنطال الجيش و أزيائهم جميعاً مختلفة !!! و هو ما يخالف الزي العسكري و لا يمكن أن يفعله ظابط .. أيضاً هناك ظابط ضرب الفتاة و آخر غطاها بالعباءة في نفس الفيديو .. و يمكنك أن ترى مجموعات تهجم في الفيديو على الظباط و كر و فر و عناصر الجيش تضرب شخصين فقط شاب و تلك الفتاة و الشاب يحمل حقيبة خلف ظهره فربما كان معه معدات ما كما وضحنا سابقاً .. و الفتاة تلبس عباءة خفيفة و لا شئ تحتها و نحن في الشتاء في عز البرد و ماالذي فعلته الفتاة حتى ينالها كل هذا الضرب ؟
و السؤال الأهم هو من قام بتصوير الفتاة ؟ و أين كان موقعه و كيف كان يعرف أن الجيش سيضربها و كيف فعل زوم على الفتاة و كأنه يعرف ما سيحدث !!!
هناك شئ مريب في الفيديو بالتأكيد سيتضح فالحق دوماً ينتصر في النهاية 

video

لا ننكر أن هناك تجاوزات و هذا طبيعي في أي احتجاجات و مظاهرات بالعالم تحدث اعتقالات و تجاوزات و ضحايا .. و لا ننكر أن مصر خسرت خسائر فادحة لا تقدر بثمن يكفي خسارة خريطة مصر الأصلية التي لا يستوعب الكثير عواقبها المدمرة .. و لا ننكر أن مصر خسرت أرواح راحت مظلومة لا حول لها و لا قوة .. هذا لأن الاحتجاج و التظاهر هو اعتراض و الاعتراض قد يقوبل برفض أو قد يتم بعنف .. فعلى سبيل المثال لو وقف ألف معتصم فبالتأكيد بينهم واحد له أفكار شاذة ذلك الواحد هو الذي ينتج عنه المشاكل و بالتأكيد لو أن ألف ظابط ضبطوا النفس فبالتأكيد بهم واحد لا يستطيع ذلك و هذا الواحد يسبب المشاكل .. هذه طبيعة النفس البشرية .. نحن مختلفون.

هذا العمل تم جمعه من مجهود عدة صفحات و أشخاص نحن نرفض الخداع و نرفض الكذب و التوجيه لأهداف ستؤدي بنا جميعاً إلى الهلاك. وقفة مع النفس لمصلحة من ما يحدث و ماذا بعد ؟؟؟
إذا كان العمل ذا قيمة نرجوا النشر.

لكي الله يا مصر.

هناك 11 تعليقًا:

  1. مش بتقدموا التويتات القاتلة والفيديوهات دي للنيابة ليه ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. بارك الله فيكم.لازم ننشر الصفحه دي وكل الناس تشوفها علشان نعرف مين اللي بيحب مصر ومين اللي بيخاف عليها. دلوقتي اقول . الجيش والشعب ايد واحده.تحيا الجيش المصريحامي ثوره 25 يناير.

    ردحذف
  3. اخوتنا في مصر:
    نحلف بالله ان معظم الاحداث التي جرت في مصر هي نفسها تحدث الان في سوريا مع فارق ان الزعران تحولوا الى عصابات مسلحة منذ بداية الازمة..كما يضمّ مايسمى ب مئات الانذال من قتلوا الناس والجنود والطفال وقاموا بتقطيع الجثث وقطع الرؤوس علانية امام الكاميرات كما رموا جثث الابرياء من الجيش السوري والمدنيين في نهر العاصي. كل يوم يدخل زعران جدد من المسلحين عن طريق شمال لبنان وجنوب تركيا...وهم صنيعة سعد الحريري واتباع تيار المستقبل وحزب التحرير اللبناني المتخلّف بزعامة خالد الظواهري وجمال الجرّاح.( 80%) ثمانون بالمئه من الشعب السوري مع الاصلاح الذي يقوده الاسد ولكن لاحظوا كل الضغط الذي نتلقّاه من الدول العربيه والغربية والمحطات الاعلامية الكاذبه والمزوّره للحقائق وعلى رأسها الجزيره والعبريهووالله كم نشعر بالغيظ حين نرى ونسمع كل ماتبثه هذه المحطات ونحن لانقوى على شيء سوى الاستنجاد بالله والاخوة العرب الصادقين الرافضين لتفتيت الوطن العربي.
    آمنوا معنا بوجود عصابات مسلحة سلفيّة وحاقدة وكريهة ومقيتة...سلبت منا الامان والاستقرار وزرعت الرعب في بيوت الآمنين من كل الطوائف المسيحية والاسلامية
    كونوا معنا...تابعونا.. صدّقونا. ولاحظوا الملايين التي تنزل الى الشوارع كل يوم مؤيدة لاصلاحات الرئيس...فسوريا تحت ضغط كونيّ هائل يريد استباحتها وتفتيتها لتنفيذ الفوضى في الشرق الاوسط.
    محطة الدنيا الفضائية تفضح كل خفايا الافلام المركبة على الجزيرة والعبرية..وتكشف عن الشهود" العميان" الذين يتلقّون الاموال الكتيرة مقابل ان يشهدوا ويقسموا على حدوث احداث صنعها القتلة ذم يلصقونا بالجيش واقل دليل على ذلك هو تفجير المئذنة الذي تمّ من الداخل بالتفخيخ...الا ان الجزيرة وعبر شهود الزور الانذال الصقت العمل الاجرامي بالجيش العربي السوري الشريف الذي يدافع عن الوطن ضد الغرباء.===== وعذرا على الاطالة.

    ردحذف
  4. تسلم ايديك بجد وتسمحلى هاخد بس بعض الصور اى الفيس بوك تسلم ايديك يامصرى

    ردحذف
  5. ربنا يبارك فيكم .. الحقيقة لازم تبان .. عذرا حقول حاجة واتمنى تبحثوا معايا عنها .. صاحب الاكاونت اللي على تويتر باسم سرية بدر انا بحثت عنه ملقيتش سرية بدر لكن لقيت نفس الاكاونت باسم Osama Moushraf
    @EIDF_2011 وهو نفس اكاونت سرية بدر .. لو تلاحظوا انه الاكاونت كله هجوم على مرسي والاخوان وانه بيحرض على الثورة القادمة يوم الجمعة بعد النطق بحكم البراءة لمتهمي موقعة الجمل .. كذلك اغلب الاكاونتات كماهي لكنها لا تتبع بعضها البعض نهائيا .. مش عارفة انا حاسة ان سرية بدر ده او اللي سمى نفسه فيما بعد Osama Moushraf وراه مصيبة كبيرة لأن كلامه مع الفولورز فيه تحدي وقيادة غريبة .. حد يقدر يساعدني لأني دماغي اتقفلت ومش قادرة اركز ..

    ردحذف
  6. ربنا يعينكم يا جماعة

    ردحذف
  7. إخوتنا في مصر، نحن قلوبنا معكم كما هو قلبنا مع بلدنا سوريا،
    مايحدث عندكم هو جزء مصغر عن سوريا، صدقوني ماتسمعوه عن النظام في سوريا عارٍ من الصحة والجيش العربي السوري يواجه عصابات من المرتزقة تدعمهم قطر، وهم يقومون بذبح الشعب السوري وإتهام الجيش.
    نرجوا منكم أن تعوا أن مصر وسوريا مستهدفين كثيرا ويجب أن لانصدق الإعلام.
    نرجوا أن تتابعوا الإعلام السوري
    ثقتنا بجيشكم كثقتنا بجيشنا البطل

    ردحذف
  8. وياترى حضرتك اخواني الاصل ولا ملتحق بيهم عن قريب ؟ كل ما اخرجته يدل باليقين انه تخطيط اخواني صهيوني شرس لا دخل للثواربه ... اللهم رد كيدكم الي نحوركم

    ردحذف
  9. لكى الله يا مصر من قبل ومن بعد

    ردحذف
  10. بصراحه مجهود رائغ وربنا يعنكم على اظهار الحقبة للمغيبين

    ردحذف
  11. لو الكلام دا مضبوط و الجيش بريئ من هذه الاتهامات لماذا لم يحاول الجيش الدفاع عن نفسه و عمل أي شيئ و لو حتى مؤتمر صحفي لإثبات عدم تورطه و أتذكر أني في حادثة سحل الفتاة قد لاحظت ان الجندي الذي وضع قدمه عليها كان يرتدي حذاء مختلف عن أحذية الجيش و هذا في حد ذاته دليل براءة و مع ذلك لم يحرك الجيش ساكنا فما السبب في صمته؟ و من ناحية أخرى لا أحد يستطيع أن ينكر أن هناك انتهاكات قام بها الجيش في واقعة ماسبيرو و رأينا بأعيننا سحق المدرعات للمتظاهرين بصرف النظر عن من أشعل الفتنة في هذا اليوم ... أتمنى حقيقة أن يرد أحد على أسئلتي .

    ردحذف