Banner 468

الثلاثاء، 28 يونيو، 2011

المؤامرة على بلاد الحرمين

لقد بدأت الخطة لتغيير النظام السعودي منذ عام 2008 و لم تكن لتغيير المملكة فقط بل لتغيير الشرق الأوسط بأكمله و ذلك من خلال تأسيس منظمة تسمى AYM : Alliance of Youth Movements   و تدعى : اتحاد الحركات الشبابية و لها موقع حركي خاص باسم : Movements.org .. في عام 2008 تم بداية أول اجتماع للمنظمة مع نشطاء شباب من كل أنحاء الوطن العربي يشمل ذلك المملكة السعودية و مصر و تونس و ليبيا و سوريا ... الخ

هذه المنظمة تقوم بتدريب الشباب و وضع أجندة لهم للسعي نحو الديمقراطية في بلادهم كل بطريقة خاصة حسب نظام الدولة و ظروفها و تقاليدها ..
هذه المنظمة تحت رعاية وزارة الخارجية الأمريكية و ليس هذا فقط بل رئيسها و المشرف الرئيسي فيها هو جاريد كوهين أصغر مستشار أمريكي يهودي في مكتب كونداليزا رايس -صاحبة مشروع نشر الفوضى الخلاقة في الشرق الأوسط- و غير ذلك فإن منظمة موفمنتس هي تفعيل لمشروع جراس روتس أو جذور العشب بالعربية و الذي يرأسه جيمس جلاسمان و هو وكيل وزارة الخارجية للدبلوماسية العامة والشؤون العامة و هو أيضاً منظّر و مؤسس مؤسسة ال Think Tank في زمن جورج دبليو بوش.

جراس روتس هي السياسة التي تراد من ال Think Tanks و من المنظمة التي تدعمها و هي   AYM  و الموقع التنفيذي لها هو : موفمنتس.
بمعنى حركة شعبية (في سياق حركة سياسية) فيها السياسة يقودها المجتمع و ليس العكس أي  POWER TO THE PEOPLE

لمعرفة نبذة عن منظمة موفمنتس شاهد الفيديو لأحد مؤسسيها اليهودي جيسون ليبمان :


بدأ الترتيب الفعلي لتغيير الأنظمة في الوطن العربي في اجتماع عام 2008 و هو مذكور على الموقع الأرشيفي للحكومة الأمريكية شاهد الرابط

و شمل  التغيير بلاد مثل السودان و إيران و المملكة و مصر - الصورة التالية منقولة من موقع الويكيبيديا عن منظمة موفمنتس - الرابط :
http://en.wikipedia.org/wiki/Alliance_of_Youth_Movements

ملحوظة : لتوضيح الصور يرجى الضغط عليها


و لكن كيف يتم التغيير في المملكة ؟؟ في اجتماع ديسمبر 2008 تم تحديد الأجندات الخاصة بتغيير الدول المطلوبة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية و بالنسبة للمملكة العربية السعودية تم تحديد التغيير بالمطالبة بحقوق المرأة السعودية و المطالبة بمنح رخص للسيارات في المملكة - ملاحظة الصورة القادمة من موقع المنظمة منذ عام 2008 و هي صورة من الأجندة التي تم تحديدها لتغيير المنطقة - الرابط : http://info.howcast.com/youthmovements/summit/agenda


مذكور الآن على موقمع منظمة موفمنتس إذا أردت للربيع العربي أن يصل إلى المملكة فعليك بثورة نسائية و هدفهم هو عمل الثورة من خلال النساء أي ثورة نسائية في بلاد الحرمين !!!!! 

 



و الآن بعد أن عرفنا المنظمة و الأجندة المطلوبة حان وقت معرفة الأعضاء المشاركين في البرنامج وهم مذكورين عن طريق منظمة أخرى تسمى Cyberdissidents.org  أو صناعة المعارضة و هذه المنظمة لديها أعضاء في كل منطقة العالم العربي و بالطبع في المملكة !!! لماذا يهتمون فقط بالعالم العربي ؟؟؟ الإجابة بعد الصورة القادمة


ذلك لأن أحد مستشارين منظمة Cyberdissidents   هو برنارد لويس صاحب مخطط تقسيم  و تفكيك العالم العربي "برنارد لويس" و هو أعدى أعداء العرب بوجه عام و المسلمين بشكل خاص وفى عهد جيمي كارتر الذى كان رئيسا لأمريكا فى الفترة من 1977- 1981 تم وضع مشروع التفكيك, الذى وضعه هو"برنارد لويس" المستشرق الأمريكي الجنسية, البريطاني الأصل، اليهودي الديانة، الصهيوني الانتماء الذى وصل إلي واشنطن ليكون مستشارًا لوزير الدفاع لشئون الشرق الأوسط. وهناك أسس فكرة تفكيك البلاد العربية والإسلامية, ودفع الأتراك والأكراد والعرب والفلسطينيين والإيرانيين ليقاتل بعضهم بعضًا، وهو الذى ابتدع مبررات غزو العراق وأفغانستان !!


وجود برنارد لويس كالمستشار الأول لبرنامج Cyberdissidents   مذكور على الويكيبيديا في الرابط التالي :

و مذكور أيضاً على موقع المنظمة.

و باقي المشرفين و المنظمين على الرابط التالي و مؤسس المنظمة هو ديفيد كيز الصهيوني و ديفيد يعمل في منظمة أديلسون للدراسات الاستراتيجية و هي منظمة صهيونية في القدس المحتلة كما خدم في قسم الاستراتيجيات بالجيش الإسرائيلي
أحد عبارات أديلسون : "لا يهمني ما يحدث في إيران ما يهمني هو إسرائيل"
:

و لمعرفة تفاصيل مخطط برنارد لويس لتفكيك العالم الإسلامي يرجى مشاهدة الرابط :

أما بالنسبة للأسماء المذكورة فهم 15 اسم تم حذف بعض منهم من على موقع المنظمة بعد كشفنا لأسماؤهم في هذه المدونة و الأسماء التالية هي كل الأسماء التي كانت موجودة قبل الحذف.

لا نعرف حقيقة عمل هؤلاء الأعضاء مع المنظمة و لكن أسماؤهم موجودة على منظمة تعمل في الظاهر لنشر الديمقراطية و حماية حقوق المدونين في العالم العربي و في الباطن مؤسسها صهيوني خدم في الجيش الاسرائيلي و أحد مشرفيها كان برنارد لويس صاحب مخطط تقسيم الوطن العربي !! 
و سواء أسماءهم مذكورة بعلم منهم أو بجهل فإن هذه المنظمة لم تذكر أسماءهم عبثاً و بالتأكيد المنظمة تعرف أنهم يخدمون أهدافها سواء كان هؤلاء النشطاء يعلمون ذلك أم لا، فهي حتماً ليست منظمة وهمية .















و هم مذكورين جميعاً على الرابط التالي مع مزيد من المعلومات عنهم :

و أخيراً قام ديفيد كيز الصهيوني مؤسس منظمة Cyberdissidents بنفسه بعمل فيديو يخاطب فيه الملك عبد الله ليسمح بقيادة السيارات !!! و الله عال يا عرب أصبحنا نأخذ الأوامر من الصهاينة عيني عينك !!
لماذا ديفيد كيز الصهيوني الذي خدم في الجيش الاسرائيلي يهتم بحقوق المرأة لقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية ؟؟؟


لماذا يشارك هؤلاء في مخططات تقسيم الوطن العربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل بعلم أم بجهل ؟؟؟ منذ متى نعاون اليهود و الصهاينة على خراب بلادنا ؟؟؟ هل يريدون لنا الخير أبداَ ؟؟؟؟ هل وزارة الخارجية الأمريكية تريد الخير لبلاد المسلمين ؟؟ أم يريده لنا برنارد لويس ؟؟؟ أو ربما الصهيوني ديفيد كيز ؟؟

من مصر إلى بلاد الحرمين : إن الثورة في مصر لم تجلب إلا الخراب و المصير المجهول بين أيدي المتطرفين الإسلاميين تارة و بين أيدي العلمانيين الملحدين تارة أخرى و بين أيدي البهائيين و القرآنيين و المسيحيين تارات أخرى و مصر التي تتمزق و لا ندري إلى أين مصيرنا .. إن بلاد الحرمين هي الشرف الذي وضعه الله في أعناق أهل السعودية و المكانة التي ميزكم بها الله على سائر خلقه إن بلاد الحرمين هي قبلة كل المسلمين في كل بقاع الدنيا و الله هو الحامي لمكة و المدينة و لو كره الكافرون و لكن انقذوا باقي المملكة فهي في أعناقكم أمانة و كرامة و هي مهجة فؤادنا كما هي عشق قلوبكم .. 

يا نساء المملكة إنكن الدرر المكنونة في نساء العالم اليوم يحسدكم على مكانتكم هذه و وقاركم كل أهل العالمين فلا تسمحوا لهم بأن تكونن سافرات عاهرات مائلات مميلات كما يتمنون .. اكتبوا بأرواحكم فشل المخططات الصهيونية على صفحات التاريخ نحن جيل يشهد تغييرات جذرية في عالمنا العربي حتماً ستذكر تغييرات اليوم في كتب الغد كما كتبت الثورة العربية الكبرى من قبل فلا تجعلوا في تاريخنا وصمتين من العار ..

إن المسلمين اليوم يخربون بلادهم بأيديهم و أيدي الكفار فاللهم عليك بالمفسدين جميعاً ..

هناك 54 تعليقًا:

  1. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم جميعآ والله ينصر الدين والمسلمين أن شاءالله

    طيب ليييه مانفعل مثلهم في نشر الاسلام بكل الطرق وأسهل طريق ومريحه هي الشبكة العنكبوتية وعن طريق من يملك الغة الانجليزية بطلاقة .

    الحمد لله على نعمة الاسلام

    الاسلام هو الدين الاكثر إنتشارآ غي العالم وهذا بفضل الله سبحانه وفي نفسه الوقت محارب من الكفار لعنة الله عليهم.

    ردحذف
  2. جزاك الله خيرات جنات النعيم
    واتمنى ان بتفكر كل مسلم بالقرآن الكريم وما فيه وبعد ذلك يتبع اقوال الناس
    اللهم استر عورات جميع عائلات ونساء المسلمين اللهم ابعد المخربين وكارهي الإسلام من كل الدول الإسلميه ومن بلاد الحرمين
    اللهم انصر عبادك المسلمين في كل مكان

    ردحذف
  3. ألله... لو تخلوني على الأسرائيلي العن خيره... متى يارب

    ردحذف
  4. وكانت قطر هي المستشار الرسمي لهم

    ردحذف
  5. رأفت عبد الجبار عبد الله سالم8 فبراير، 2012 11:29 م

    رجاءاً افهموا افهموا افهموا نحن لانحب الديمقراطية نحن نحب النظام وإن كنا في الحقيقة لانطبقه بحاذفيره لكن نحب أن يكون هناك نظام يحرسنا من الضرر بعكس الديمقراطية .. أتحدث بلسان كل مواطن سعودي وأقول " نحن شعب راضين رضا تامة عن حكومتنا الرشيدة " أطال الله في عمرها " ولانريد إلا من الله العلي القدير أن يوفقهم ويهيدهم إلى سواء السبيل .. ماداموا يحكومن بكتاب الله وسنة رسوله صلوات ربي وسلامه عليه .. فرجاءاً نبتعد عن الأفكار التي تدخلنا في جدال نحن في غنى عنه .. اللهم احفظ هذا البلد خاصة .. وسائر بلاد المسلمين عامة

    ردحذف
  6. نحن الشعب السعودي بكافه طوائفه نقف مع حكامنا
    ولن نسمح لأحد كائنا من كان التدخل في شؤونا

    والله ولي التوفيق الأمضاء/وائل العتيبي

    ردحذف
  7. لن نسمح لكم في التدخل في شؤون بلادنا ورسم طريقه حياتنا على اسلوب وطريقه ادارتكم لحياتكم , نحن وهذه الدوله متحالفين ومبايعين بعض على السمع والطاعه مادام هل فهمتم مادام الدين هو المنهج المتبع وتعاليمه هي السلوك اللذي ننتهجه في كل امورنا . وبدل التدخل في شؤوننا هذه كنتم كما تتبجحون دعاه حريه دعوا الفلسطيننين يعيسوا احرار على اراضيهم المغتصبه من قبلكم واوقفوا آله القتل في افغانستان وباكستان والسودان ,, فهل تدمير البلدان وقتل الناس هو هدفكم السامي وهل اذا قادة المرأه السياره يكون نصر لكم نعم هو كذلك لأنه جزء من مخططكم ولكن الحريه كما تيريدون نشرها هي ترك الشعوب بدون تدخل لتقرر طريقه واسلوب عيشها وممارسه شعائر دينهم كم انزلت من ربهم فلستم مرسلين من الله لقودوا البشريه كيفما تحبون انتم.
    ابو بدر ,, مواطن مسلم سعودي

    ردحذف
  8. الموضوع مهم جدا ولكن هل بالامكان الوصول الى معلومات اكثر
    وشكرا

    ردحذف
  9. إخواني لإفشال مخططات الصهاينة يجب على كل فرد منا التمسك بتعاليم الدين الحنيف والعظ عليها بالنواجذ ومجاهدة كل من نعول على ذلك ، وتربية كره اليهود والنصارى في نفوس النشئ .
    ثم النصح لولاة الأمر وعامة المسلمين .
    هذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين .

    ردحذف
  10. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين...

    ستعلم ايها الصهيوني الذي تتحدث بحرية المرأة المسلمة في وطنها ..
    بينما تقتلون الأطفال في فلسطين ...ستعلم ان مكركم سيعود عليكم وبالا
    وأهوالا ..... لاتستعجل ايها الصهيوني ياحفيد القردة والخنازير فبعد ان أحرقكم هتلر ستذوقون نار المسلمين في الدنيا قبل الآخرة

    صبرا يا أحفاد القردة والخنازير صبرا

    ردحذف
  11. الاستاذ الادمن صاحب الصفحة تعودنا منك نشر المعلومات الخفية مع العزو الي مصادرها سواء كانت تلك المصادر تقصد النشر ام تخفيهفالقريء الجيد هو الذي يستطيع جمع المعلومات من مصادرة متعددة والوصول الي اقربها صوابا ثم تحليلها ولاني احب تلك المدونة لانها تفيد المسلمين كثيرا ولكني اري انكم لم تكونوا موفقين في بعض العبارات في هذا المقال مثل "المصير المجهول بين أيدي المتطرفين الإسلاميين" لانك سيدي لم تقم بتعريف التطرف تعريفا دقيقا يتفق مع الاصل الذي ينسب اليه وانما ما تفلعه هو الركون لمفهوم عرفي داخل أذهان الناس صنعه الاعلام الذي تقوم انت ببيان مفاسده واخيرا رجاء قبول نصحي فالدين النصيحة

    ردحذف
  12. الله ياخذهم يارب

    ردحذف
  13. الاستاذ الادمن صاحب الصفحة تعودنا منك نشر المعلومات الخفية مع العزو الي مصادرها سواء كانت تلك المصادر تقصد النشر ام تخفيهفالقريء الجيد هو الذي يستطيع جمع المعلومات من مصادرة متعددة والوصول الي اقربها صوابا ثم تحليلها ولاني احب تلك المدونة لانها تفيد المسلمين كثيرا ولكني اري انكم لم تكونوا موفقين في بعض العبارات في هذا المقال مثل "المصير المجهول بين أيدي المتطرفين الإسلاميين" لانك سيدي لم تقم بتعريف التطرف تعريفا دقيقا يتفق مع الاصل الذي ينسب اليه وانما ما تفلعه هو الركون لمفهوم عرفي داخل أذهان الناس صنعه الاعلام الذي تقوم انت ببيان مفاسده واخيرا رجاء قبول نصحي فالدين النصيحة
    ��

    ردحذف
  14. اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    اللهم احفظ مليكنا وشد من اسره واعنه على
    نصر الحق وحفظ الأمن والامان
    اللهم رد كيد الصهانيه اللبراليين في نحورهم
    واجعل دائرة السؤ عليهم يارب العالمين
    اللهم امين
    ال عامر ra777

    ردحذف
  15. ترا كله وراه نفط بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    سـيـتـمـ تـحـريـر فـلـسـطـيـنـ مـنـ الصـهـايـنـة

    ردحذف
  16. مقال خطير و مهم جداً و جهد مميز .. و لكني استغربت جداً من كلمة : ((متطرفين إسلاميين ) هل تعني الإخوان أم السلفيين أم ماذا؟!

    ردحذف
  17. حسبنا الله ونعم والوكيل ،، نسأل الله أن يكفينا شرهم ويرد كيدهم في نحورهم.

    ردحذف
  18. حسبي الله ونعم الوكيل

    اللهم اكفناهم بما شئت

    ردحذف
  19. هذا ما سيجازينا به الله سبحانه وتعالى بسبب بعدنا عن ديننا العظيم ، تخاذل ، انبطاح للصليبيين واليهود ، التعصب الشعوبي ، شعوبتا أقسى من حكوماتنا ، شعوب متخمة من المال واخرى لا تكاد تجد اللقمة ، اسال الله ان يحفظ بلاد المسلمين ولا يأخذنا بجريرة خونتنا ، ثم اين الضرب بيد من حديد على المخربين مثل منال الشريف هذه النكرة ، والا شاطرين بس على اهل الدين ، ثم لماذا التقاعس عن ضم الاردن ومصر والمغرب للخليجي ، اين الوحدة الخليجية ، بصرااااحة حكامنا يتخبطون .

    ردحذف
  20. بدري عليك ياذنب انت ويه ,, نحن لكم بالمرصاد !

    ردحذف
  21. الله سبحانه سينصر أهل المملكة وقادتها على الخوارج والمارقين ،، نحن معنا الله عزّ وجل وكفى

    ردحذف
  22. هادي مطيف الموضوعه صورته معتقل من 15 سنه وهو في السجن من أين صار ناشط ضد الدوله ..!!!
    التقرير فيه مغالطات عده .. حفظ الله بلاد الحرمين ودام عزك ياوطني في ظل حكومتنا الرشيده

    ردحذف
  23. يخرب بيته هاليهودي اجل شرطه دينيه لا تستمر
    انت وش دخلك ياصهيوني ... خذ منال وربعها من الساقطات خلها تسوق عندكم
    فعلا ان لم تستحي اصنع ماشئت ... المشكله الحكومه حنينه مع هالاشكال
    والله لو يجعلونا نحن لقطعناهم وليس سجن فقط
    من يريد حياة فرنسا يذهب لفرنسا ويعيش فيها

    ردحذف
  24. صدقوني ان اغلب النساء في دول الخليج التي تسمح للمراة بالسياقة تتمني ان يكون لديها سائق وتتخص من بهذلة الطريق والخطر الذي تواجهه , اما مخططات اليهود والمسيحين فنعلمها منذ الصغر , وقد قال اله تعالى في القران الكريم : (ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم) .
    الله المستعان وحسبنا الله ونعم الوكيل .

    ردحذف
  25. و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين

    ردحذف
  26. نحن السعوديين راضين عن حكمنا وحكّامنا من ملوكنا ونحن جند لله ثم لهم عون لهم لا عون عليهم , ومانراه من تقصير في أداء حكومي نعرف الجهة التي نلجأ لها بعد الله لتصحيحة , ولسنا بحاجة خدمات بني صهيون وأذيالهم سواء من مواطنين منتسبين للسعودية أو أجانب يدّعون الحرص على مصلحتنا , فنحن لسنا قصّر حتى نرضى لأبناء المتعة الرافضية حمير اليهود وأسيادهم الصهاينة حتى يديروا مصالحنا نيابة عنّا , ولا كذلك العاقّين لوالديهم ولبلدهم من أبنائنا , و لا نعتبرهم إلاّ كما قال الله تعالى لنوح عليه السلام في سورة هود:(ونادى نوحٌ ربه فقال ربي إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين (45) قال يانوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسألن ما ليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين(46) .اللهم كل من أراد بلدك الحرام هذا وأكنافه بسوء فإفضح أمره وإجعل كيده في نحره وأقصف عمره وأنجنا وبلداننا من فُجره وغدره اللهم آمين.كتبه مواطن ناصح لله ورسوله ولأئمة المسلمين وعامّتهم ,شاهداً بالله ربّاً وبمحمّد رسولاً , وبالإسلام ديناً لانرضى بغيره دينا ,ولا يرضى بغير هذا البلد بديلا.

    ردحذف
  27. يا جماعة الهجمة على المسلمين قوية . اعلموا ان جميع ما اصابنا من صنع ايدينا. السبب هو الذنوب!
    نعم, لازم نبادر بتوبة و باستغفار و ليس فقط ذلك. لازم نثقف انفسنا و نترك متابعة البرامج الماسونية الصهيونية مثل عرب ايدول و كل هل الخرابيط اللي اشغلت عقول الشباب.

    لازم نرجع لسنة محمد صلى الله عليه و سلم م نكثر من المحافظة على الصلوات في المسجد و التخفيف من الانغماس في المعاصي. ما اعرف وش اقول. انا بصراحة ارتبكت بعد ما قرات هذا المقال و شفت الفيديوهات.

    انصحكم بقراءة كتاب (صيد الخاطر) للشيخ ابن القيم الجوزية ـ قد نجد فيه ارشادات مفيدة جدة خاصة في هذا الزمان.

    اثبتوا يا شباب و يا نساء المسلمين ـ و خاصة للنساء‘ ارجوكم اثبتوا و قووا ايمانكم و عزيمتكم ترا باب الفتن انفتح على مصرعية

    ردحذف
  28. هكذا يوظف البيت الابيض من يسمونهم حقوقيين .. كانوا يتقنعون بالحقوق وهم ابعد ما يكونون عن الحقوق (متاجرة بالحقوق واستغلال حقوق المرأة لمصالح شخصية

    ردحذف
  29. مسلم عربي سعودي...لاعشنا ولا كنا أذا مست عقيدتنا الاسلاميه أو عروبتنا أو وطننا من هؤلاء المطايا العملاء ..اللهم انصر الاسلام والمسلمين ودمر أعداء الدين واحفظ خادم الحرمين الشريفين والاسره الحاكمه والشعب السعودي

    ردحذف
  30. جميع شعوب العالم متفقة على أن العدل والمساواه وضمان الحقوق مطلبها الاساسي
    وهذا ماجاءت به الشريعة الاسلامية ممثلة في كلام الله في القرآن الكريم وعلى لسان رسوله محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الرسل أو في سنة صحابته الكرام ابي بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم أو ماروته عائشة رضي الله عنها وبقية زوجات الرسول ص ورضي الله عنهن جميعاأو مارواه بقية الصحابة الثقات في كتب الحديث الصحيح، بل تميزت الشريعة الاسلاميه وأكدت على حفظ الضرورات الخمس(الدين والعقل والنفس والعرض والمال)والمتأمل في أحوال العالم الاسلامي للأسف يرى العكس ويرى الظلم والطبقية والعنصرية والتعدي على الضرورات الخمس؟ويتفاوت هذا من دولة لأخرى في النسبة!ولكن الله أكبر والعاقبة للمتقين.

    ردحذف
  31. انا امرأه واضطررت للسواقه في بلاد الغربه لانشغال زوجي التام بداومه ودراسته
    لم اجد الا العناء وكرهت السواقه
    كم هي رائعه ان اجد من يقود بدلاً عني ويقربني من المكان الذي اريده ماعلي سوى ان اتبختر واركب
    وعندما يكون ذفلي مريض لا اعلم هل احضنه ام اقود وانا اسمع صوت صراخه من المه الذي يجعلني اكاد اجن
    ام عندما اصحو الصباح باكراً واجهز نفسي واطفالي للخروج لدواماتنا
    كم اتمنى ان اركب فقط بدون ان اوصل هذا وتلك ثم اذهب لعملي وابحث عن موقف لسيارتي وغالباً يكون بعيداً عن البوابه ثم اعود ظهراً لالتقطهم من مدارسهم واحضر اغراض المنزل ثم اطبخ لنا ولهم وجبه مفيده او نكون ضحية المطاعم السريعه
    زوجي عندما يكون عنده اختبار يطلب مني القياده حتى يتمكن من المراجعه في السياره ثم انزله عند البوابه كالملك واعود التقطه واشعر به وهو في قمة الراحه بينما انا اتابع الطريق واعاني من عينات الغباء التي لاتخلو منها الشوارع
    اه كم انتي محظوظه ايتها المرأة السعوديه
    لا تتنازلي في ان تكوني اميره وتعاملي كالاميره لانك ابنة الحرمين ووالدك خادم الحرمين وتستحقين ذلك

    ردحذف
  32. إمرأة مسلمة من الكويت تقول لكم ..
    عصي عليكم ان تدخلوا الى الاسلام من قبلنا .. اللهم اجعلنا من جندك وفي حزبك وممن يفدون دينهم بأرواحهم ..
    اخواتي المسلمات في الشرق والغرب .. اليوم لا بد لنا ان نتميز عن المنافقين والمنافقات .. فإما ان نبقى والتوحيد والحرمين في حمى وأمان ، وإما أن نفنى ونموت فداء لديننا ..
    أما أن نبقى أذلاء ويستباح الدين ويستهان بالحرمات فلا وألف لا ..

    ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين .

    ردحذف
  33. صدقت هذه الاخت الواقعية وقد وصفت تجربتها المريرة مع قيادة السيارة هذه الألة التي لا تتناسب اطلاقا والطبيعة اللطيفة للمرءة التي كرمها الله بها وشبههن(بالقوارير) وأنا على ثقة تامة أن هذا هو رأي السواد الاعظم من السعوديات واللاتي يعشن قمة السعادة والملكية داخل بيتها والذي تجد فيه نفسها وتتفرغ لبناء هذه المملكة التي كثيرا ما أنتظرت أستلام مفتاحها وكثيرا ما حلمت فيها وكثيرا ما دعت ربها أن تكون سعيدة بهذه المملكة التي ستخطو من داخلها بأول خطوة تخطوها في مشوارها الطويل في هذه الدنيا للقيام حيث تكون أعمالها متناسبة تماما وطبيعتها الانثاوية الرقيقة الهادئة الحنونة ويجب أن تكون مصدرا لكل هذه الصفات الحميدة حيث سيحتاج لهذه الصفات من سيسكن هذه المملكة أبتداء من الزوج الى الابناء والجيران وذو الرحم والوطن والامة جمعاء فهي فعلا أي (الأم)المصدر الاساسي لكل هؤلاء فكيف تكون هذه الام سيكون المجتمع والامة بأكملها أذا أعترف الجميع بالدور الحقيقي له وقام كلا فيما يخصه على اكمل وجه ----- وشكرا لاختي ولها كل الاحترام

    ردحذف
  34. يتأمرون علينا بأيدي أبناءنا وكان إختيارهم للبراليين والروافض ,فاللبراليون همهم نشر الرذيلة والفساد والراوفض ولاءهم للفرس , أنتشروا في الشبكات الاجتماعية على إنهم نشطاء وحقوقيين وهم يكيدون لبلادنا الشر اللهم رد كيدهم في نحورهم.

    ردحذف
  35. مقالاتك وموقعك جداًرائع ولكن لماذا ليس فيها شيئ عن اليمن والذي يحصل فيها

    ردحذف
  36. هم يستغلون اخطاء حكام العرب باضطهادهم لشعوبهم وتجوييعهم لشعوبهم للاسف حكام العرب في وادي وشعوبهم في واحدي حكام العرب وخصوصا في السعودية والامارات وقطر وغيرهم كثير لاهم لهم الا سرقة الاموال والاراضي وتجويع الناس حتى الوظائف لاتكون الا بواسطة او ارخاص عرض وخصوصا للنساء؟
    الواسطة والمسوبية والرشوة والسرقات بطرق نظامية وغير نظامية منتشرة في بلدي السعودية حتى الاجنبي يعرف ذلك يتعامل معنا بناء على هذا الاساس
    ياخي لدرجة ان الاجنبي اصبح هو من يأمر وينهى ويتصرف في خيرات البلد وكل هذا بمباركة الامير والوزير والمسؤل
    ياخي الحكام هم من يريد خراب البلدان بتصرفاتهم ثم تقول لي لايتدخل الغرب فينا
    هم اصلا وضعهم الغرب ولم يضعهم الدين الاسلامي يتشدقون بالعدل والنظام والحرية وهم اول من يخالف هذا الكلام

    ردحذف
  37. اللهم سلط عليهم واردعهم ورد كيدهم في نحورهم ..

    نتمنى يتم نشر اكبر وتثقيف اكثر لغالبية الناس الذين لايعلمون حقيقة الليبراليين وينجرفون وراء مؤامراتهم نحو الديمقراطيه والحريه التي يدعونها

    ويتم ايضاً تثقيف النسساء البريئه التي تعتقد بأن قيادتها لسياره حريه بينما هي انتهاك لحقوقها وتجرد من الحياء واتباع بطريقه او أخرى للمخططات المحاكاه بايدي صهيونيه

    فلنكن يد واحده ونلجم اهل الفساد ونكون رادع لهم وننتصر لحريتنا بالطريقه الاسلاميه المثاليه

    ردحذف
  38. حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى

    ردحذف
  39. حسبي الله ونعم الوكككككككيل فيهم
    احنا ي السعووووديات عايشين عيشه ملوووك واللكل يحسدنا عليها
    مخدومات .. الدوله مو مقصره معانا ب شي .. محافظين ع كرامه المرأه واعطائها كل حقوقها ...
    مثل ماقال نايف رحمه الله .. لايريدون حريه المراه بل مبتغاهم حريه الوصول اليها ..
    وربي واللذي لا اله الا هو .. لو يسمحون بكل شي مفتوح امامي اني مارضى الا اللي ربوني عليه اهلي وديني ..
    واللي مو عأجبه هالامووور ((الليبراليه )) يطلع مننا ويفكنا شره واي بنت تبي تتحرر من العفه والكرامه تعيش برا .. السعوديه وبناتها بنات عفيفات لا يرضون بهالسخافات وشبابنا محافظين وغيورين علينا لن تخدهم هالدناءات ..
    ماقول الا اللهم احفظنا واحفظ دولتنا وحكامنا وبنات وشباب المسلمين ومن اراد بنا كيدا فرد كيده بنحره .. ومن اراد بنا شرا فأشغله بنفسه ومن اراد بنا مكرا فامكره به ..... اممممممممممين

    ردحذف
  40. اللهم احصي اعداء الاسلام عددا واقتلهم بددا ولا تبقي منهم احدا وانت اعلم بهم وادرى واخبر وعليهم اقدر اللهم انه ليس لنا رب سواك ندعوه ويستجيب لنا وقد امرتنا بالدعاء ووعدتنا بالاجابة حين قلت وقولك الحق ياعبادي ادعوني استجب لكم اللهم فهذا الدعاء وعليك الاجابة اللهم انا نبرء من حولنا وقوتنا الى حولك وقوتك يارب العالمين ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

    ردحذف
  41. لعنة الله عليك ياخنزير يانجس ديننا الاسلام لا يسمح بقيادة النساء للسيارات فمن انت حتى تملي علينا مانفعل او لا نفعل ستخرجون من فلسطين ومن امريكا ومن العالم بأذن الجبار المنتقم الله القدوس الحي القيوم وسيخيب فألكم يا اعداء الاسلام واعداء الانسانيه واعداء الخير والفضيلة والحرية انما انتم شياطين الانس خدام الشيطان دعاة الكفر والفسق والالحاد ودعاة الجريمة ودعاة العري والزنى والترج والسفور انتم انجاس ارجاس لا خير فيكم للناس فقد لعنكم الله واخزاكم وستكون جهنم مأواكم وبئس المصير

    ردحذف
  42. اقسم بالله العظيم إن نهاية اليهود وأعوانهم هو بدخولهم أرض الحرمين الشرفين.. يا أخوان أهل الحبشة لما أعتدوا على الجزيرة العربية وتوجهوا لعاصمتها مكة المكرمة -وكانت حينا تسمى (ام القرى ) وكانت في قمة الازدهار والخيرات وحكامها كانوا على الجاهلية ولم يكن لديهم دين- أرسل الله عليهم حجارة من سجيل كما في سورة الفيل وأهلك جيوشهم لقدسية المكان..فأرض الحرمين في حماية رب العالمين ولكن يبقى علينا التمسك بكتاب الله وسنة نبيه والتواصي بالحق بيننا.

    ردحذف
  43. ياشباب لقيت صفحة رنا عبدالعزيز من اجندة امريكا وهذا الرابط والله بعد جهد من البحث جهد عيوني انحالت لقيتها مشتركه مع مارك حق الفيس بوك هذا الرابط حقها http://www.facebook.com/rana.abdulaziz.5
    ورابط صديقتها ونعرف انها معها بالصورة الي حاطتها بالغلاف رموز ومعروفه انها حقت الي يدعون الحريه وهذا الرابط حق صديقتهاhttp://www.facebook.com/Dr.RAY88
    والله العظيم اني تعبت وانا ابحث

    ردحذف
  44. انا ملم بالثورات العربية من طقطق الى سلام عليكم ولكن بخلاف ماطرحت

    ردحذف
  45. اللهم احصي اعداء الاسلام عددا واقتلهم بددا ولا تبقي منهم احدا ياقوي ياجبار السماوات السبع والارضين السبع اللهم انهم لا يعجزونك انما امرك اذا اردت شيئا انما تقول له كن فيكون اللهم انك قلت وقولك الحق ياعبادي ادعوني استجب لكم اللهم فهذا الدعاء وعليك الاجابة اللهم وصل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين كما تحب وترضى اللهم امين اللهم امين اللهم امين

    ردحذف
  46. الى من اسما نفسه ثائر الحرمين
    اتقي الله فيما تكتب ربما انت ماعندك تقوى الله اعلم يمكن ملحد لأنهم ظهروا لنا من هالشرذمه كثير
    بس عموما الاخ طلع لك كل الادله وش من ادله عندك ؟ وشكرا لصاحب الموقع الذي بين لنا الحقائق
    التي كنا غافلين عنها ! لك الله يا افضل بلد !! رغم الفساد فيها الا انها تبقى الافضل في العالم

    ردحذف
  47. قال الله تعالى {{ ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم }}

    ردحذف
  48. خضران الزهراني1 فبراير، 2013 9:22 ص

    ايه الممسوخ بين القردوالخنزيرالالعنةالله عليك وعلى كل من يطربه نهيقك من خونة دينه اماوالله لاازيدعلى مااقول سواءكلمات ستجعلكم في يئس على ما تريدون كما يئستم من رحمة الله -والله الذي لا اله الا هو لولا سمح الله بان اختي ارادت فقط مجرداراده تسوق سياره لحللت قتلهاواحراقها بعدقتلهاوكذالك كل رجال الجزيره العربيه اهل الاسلام الشعب المختار من الله لنا بيته واستقبال ضيوفه وتطبيق شرعه والجهاد في سبيله ولكي نكون الامة الشاهده عليكم بالكفر والملاحده معكم والله اكبروالعزة لله ولرسوله والمؤمنين =

    ردحذف
  49. هذا نحن العرب لا نقول الحفائق الا عندما يغمرنا الطوفان اين هذة الحقائق قبل خراب ليبيا وتونس ومصر واليمن ولكن لاحياة لمن تنادي

    ردحذف
  50. هل عندك معلومات عن الاردن او اسماء لشخصيات اردنية مشتركة في المؤامرة

    ردحذف
  51. قالها الصليبي بوش لعنه الله لن يرتاح لي بال حتى أرفع علم الصليب فوق الكعبة ألم يعلم المعتوه أن أبرهه أرد هدمها فحماها ربها !
    يأبناء الأسلام حافظوا على الحرمين ولا تنجرفوا وراءالشيعة عملاء الفرس فقد اتخذوهم الغرب هم والفسقه اللبراليين مطية لتحقيق أطماع يهود أمريكا في بلادنا.

    ردحذف
  52. ما شفنا من وراء الثورات اللي قامت من أجل الفقر والعطالة والتطبيق شرع الله إلا تمكن الغرب واليهود والرافضة بشكل أكبر في بلاد المسلمين والقتل والخراب والدمار.
    لا إله إلا الله

    ردحذف
  53. لابد ان تتحد جميع الشعوب العربيه للوقوف اما الغزو الأستعمارى وارجو من جميع المواطنيين بالبلاد العربيه الوقوف صفا واحدا خلف قيادتهم

    ردحذف
  54. وماذا عن بندر بن سلطان مؤسس دآعش ؟

    ردحذف