Banner 468

الأربعاء، 27 يوليو، 2011

خطورة منظمات المجتمع المدني و حقيقة التمويل

خطورة منظمات التمويل: 

أقر النشطاء بالتدريب في صيربيا و الاستفادة من تجربة الشباب الصيربي في الإطاحة بحكم سلوبودان موليفيتش في عام 2000 و أقر النشطاء بالتدريب على كفاح اللاعنف و التغيير السلمي و الديمقراطية في منظمات كانفاس الصيربية و فريدوم هاوس و غيرها و الأمور مختلطة و غير واضحة تماماً للأغلبية و لذلك ينبغي أن نتساءل متى تشكلت هذه الحركات ؟؟ من وضع برامج التدريب ؟؟ ما هي مواد التدريب ؟؟ ما هي المنظمات التي مولت هذه المواد ؟؟ من هم الخبراء الذين وضعوا هذه المواد ؟؟ هل هناك مواد أخرى لا نعرفها ؟؟ هل هناك منظمات أخرى لا نعرفها ؟؟ و الأهم من كل ذلك ما هي الأهداف و لماذا ؟؟ سنذكر كل هذه المعلومات بالتوضيح و الأدلة إن شاء الله تعالى :


الجمعة، 15 يوليو، 2011

الماسونية و الصهيونية بين الحقيقة و الخيال

لكي تدرك معنى الماسونية و الصهيونية و هذه المفاهيم و علاقتها بالواقع عليك أن تدرك تماماً البيانات التالية و تفهم جيداً حقيقة الصراع الأبدي الدائر منذ خلق الله آدم و منذ أبا إبليس أن يسجد لآدم.
لقد خلق الله الكون حين خلق و كل شئ في خَلقِه آمن بوجود الله و طاعته طوعاً و كرهاً ... ثم خلق آدم و سخر كل شئ في هذا الكون لخدمة آدم فكل ما في الكون يخدم هذا الإنسان بأمر من الله و اختيار منهم .. حيث عرض الله الأمانة على السماوات و الأرض فأشفقن منها و حملها الإنسان و الأمانة هي التوحيد و القيام بوظائف الدين من الأوامر والنواهي، والمعنى: إنا عرضنا هذه الأمانة على كل ما في السماوات و الأرض، ولها الثواب العظيم، إن أحسنت القيام بها، والعقاب الأليم إن خانت، فأبتْ وأشفقتْ واستعفتْ منها، مخافةَ ألاَّ تقدر عليها، فطلبت السلامة، ولا ثواب ولا عقاب إلا الإنسان هو الذي قبل حمل هذه الأمانة لأنه كان ظلوماً لنفسه جهولاً لا يعلم ثقل هذه الأمانة و صعوبة هذا التكليف.

حرب اللاعنف و الجراس روتس و الثورات الملونة

حركة (الجراس روتس) أو الحركة الشعبية: هي الأيديولوجية المتبعة للتغيير بواسطة الاستخبارات المركزية الأمريكية عن طريق منظر ال Think tanks  في زمن جورج بوش و هو جيمس جلاسمان و أيضاً هو عضو في معمل أجندة المحافظين الجدد و التي قادت الحرب ضد الإرهاب من قبل.

و هو مبدأ ظهر فى أوائل القرن العشرين يتبنى منهجية محددة فى تطبيق الديموقراطية و يتبع بعض الطرق و الأساليب التى تتبنى فى المقام الأول الإعتماد الكلى فى إتخاذ القرارات و إجراء المشاورات على القاعدة العريضة من المجتمع و تشمل و تحتوى كل فئات و طبقات المجتمع بدون أى تفرقة و تعتمد على مدى التواجد و الإقبال الشعبي للحركة، فهي حركة المتحكم فيها هو : الشعب.

الأحد، 10 يوليو، 2011

فرقة الخوارج نشأتهم و منهجهم و سماتهم العامة

الفرق الإسلامية
كل أهل الفرق الإسلامية المختلفة يعتقدون أنهم أهل السنة و الجماعة، فمثلاً الشيعة يقولون أنهم هم أهل السنة و الجماعة و كذلك المرجئة و القدرية و المعتزلة و الخوارج فكل منهم يظن أنه على الصراط المستقيم.


كيف تعرف في أي فرقة أنت ؟؟

كثير منا قد يكون من الشيعة مثلاً دون أن يقول أنا شيعي فيكفي أن يتبع منهج الشيعة من سب صحابة رسول الله و زوجاته و الغلو في تكريم الأولياء و سيدنا علي حتى يصبح منهج الشخص شيعي دون أن يدرك أنه بذلك أصبح يتبع الشيعة.



و كذلك في باقي الفرق الإسلامية فمنهجك هو ما صدقه قلبك و نطق به لسانك و عملت به جوارحك، و ليس ضروري أن تقول أنا من المرجئة أو الشيعة أو الخوارج بل ربما تكون منهم دون أن تشعر بذلك، لذا تلزمك دراسة الفرق و تاريخها لتعلم ضلالات القوم و تتجنبها، يقول أبو الفراس الحمداني:

"عرفت الشر لا للشر لكن لتوقيه و من لم يعرف الشر من الناس يقع فيه".

السبت، 9 يوليو، 2011

ثورة مصر هي ثورة ملونة أخرى لجورج سوروس

المقال منقول و مترجم حرفياً 
للكاتب :  الأستاذ الدكتور هنري ماكو
بتاريخ : 29 يناير 2011


الاضطرابات في مصر كانت مفتعله ، مدعومة من ( المتنورين ) ثورة تهدف إلى تثبيت عملاء أكثر خاضعين لإمرتهم  في لندن . على مدى العقد الماضي ، ولقد شهدنا مثل هذه "الثورات الملونة" في صربيا وجورجيا وأوكرانيا وقرغيزستان ومنغوليا والمحاولات الفاشلة الأخيرة في بورما وإيران وتايلاند.

"حقوق الإنسان" و "الديمقراطية"  ستار و حجة  لخطط ( المتنورين ) ، التي يعود تاريخها إلى الثورتين الفرنسية والروسية. فهي تستفيد من مظالم حقيقية لتضليل السلطة العامة والكسب من ورائها .

كان هناك مخطط و سند من قبل وسائل الإعلام التي يسيطر عليها المتنورين وكان هذا كافياً. وكنت لا تسمع عنها بصوره مختلفة .على سبيل المثال ، هل تعلم أن الحزب القومى تولى حكومة المجر؟
إثبات المخطط هو الرجل الذي يروجوا له ليحل محل حسنى مبارك .


السبت، 2 يوليو، 2011

صيربيا و 6 أبريل و تدريبات كانفاس و جين شارب

الاعتراف سيد الأدلة و قد اعترف عدة أعضاء من حركة 6 أبريل بالتدريب في الخارج منهم أحمد ماهر و أسماء محفوظ و إسراء عبد الفتاح و محمد عادل و تم تدريبهم و سفرهم لصيربيا و أمريكا و تركيا و لبنان و بولندا و عدة دول أخرى حول العالم على فترات مختلفة و سنذكر تفاصيل التدريب و الكتب و الأشخاص و المنظمات:
الفيديو التالي هو تقرير من قناة الجزيرة الانجليزية مع الحركة و أحمد ماهر أحد مؤسسيها و حديث عن تدريبهم في صيربيا :



منظمة موفمنتس بدايتها و أهدافها و مؤسسيها

حركة 6 أبريل تشكلت بعد أجتماع بين   James K. Glassman  و ناشطون سياسيون مصريون في الجامعة الأمريكية في القاهرة يوم 12 يناير 2008 و حينها كان  Glassman  يشغل منصب Undersecretary for Public Diplomacy and Public Affairs  في الحكومة الأمريكية.

بعدها بأقل من شهرين قام كل من James K. Glassman و Gared Cohen بقيادة تحالفاً مع أسماء كبيرة في القطاع الخاص الأمريكي مثل MTV , Google, Howcast, Facebook و برعاية وزارة الخارجية الأمريكية و أسسوا منظمة تسمى : 
Alliance for Youth Movement : AYM
أي تحالف حركات الشباب
و الموقع التنفيذي لها

هذا لينك به الرعاة الرسميين للمنظمة أهمهم وزارة الدفاع الأمريكية و جوجل و فيسبوك و تويتر و بيبسي و جيل جديد و يوتيوب و إيدلمان