Banner 468

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2011

الطرف الثالث هو الطرف الأول

الطرف الثالث .. كثر الحديث عن الطرف الثالث من المجلس العسكري من الجيش من الشرطة من الشعب من الإعلام .. الجميع يلقي بتهم على اللهو الخفي حينا و الطرف الثالث حينا و الفلول حينا و البلطجية حينا و الثوار حيناً !!

الطرف الثالث لم يظهر هذه الأشهر فقط بل هو موجود في الواقع منذ بداية الثورة .. الطرف الثالث هو الذي حرق السجون و أخرج المساجين في جمعة الغضب، الطرف الثالث هو القناصة المجهولين الذين تواجوا في جميع الثورات العربية و الثورات الملونة حول العالم، الطرف الثالث هو الذي افتعل أحداث السفارة و مجلس الوزراء و ماسبيرو و محمد محمود، الطرف الثالث هو الذي فجر أنانبيب الغاز 10 مرات حتى الآن الطرف الثالث الطرف الثالث الطرف الثالث !!!!

الأحد، 18 ديسمبر، 2011

انتهاكات الثوار و البلطجية

يوم 15 ديسمبر مصلحة أمن الموانىء :

تمكنت قوات الشرطة بالسلوم من ضبط سيارة قادمة من ليبيا بداخلها 5 بنادق آلية و 1000 طلقة نارية ، وقررت النيابة حبس المتهمين.

لمصلحة من يوم 15 ديسمبر يتم تهريب سلاح من ليبيا ؟؟ و ما هي كمية الأسلحة التي لم تتمكن الشرطة من ضبطها ؟؟ و لمن تذهب هذه الأسلحة داخل مصر ؟؟

ليلة الجمعة 16 فبراير 2011 قبل الفجر تم رصد قائد لأحد فرق البلطجية على أكونت التويتر الخاص به و هو يحمل اسم : سرية بدر.
و هذا الشخص يتداول عدة رسائل مشفرة نصها : س1 س2 مج ق ساطع سرعة التجهيز للنزول قبل الاشتباك الفعلي
في الصورة عدد من الرسائل المشفرة التي تداولها هذا الشخص : سرية بدر أولاً ثم نشرها باقي النشطاء على التويتر.



الأحد، 4 ديسمبر، 2011

الأناركية و الفوضى الغير خلاقة التي تواجه العالم

الأناركي Anarchy حركة سياسية تقوم على مبادئ اللاسلطوية و انتفاء السلطة فهي تدل على مجمل الجمعيات والأحزاب السياسية التي تهدف لإزالة سلطة الدولة المركزية، هذه الجماعات ستنضم طوعا مع بعضها البعض لتخلق شبكة من المنظمات المستقلة لكن المتعاونة فيما بينها و التي ستدير المجتمع.

كلمة "أناركي" (بالإنجليزية : Anarchy) استخدمت كثيرا في الثقافة الغربية فقد استخدمت بمعنى المخربين والفوضويين، بعض المراجع تصفها بأنها : "أي فعل يستخدم وسائل عنيفة لتخريب تنظيم المجتمعات"، وفي الحقيقة الكثير من المنظرين السياسيين يربطون اللاسلطوية (أو الفوضوية، حسب رؤيتهم) بحب للفوضى وانعدام النظام حتى لو باستخدام العنف.
استراتيجية تبني العنف ليست متبناة من قبل جميع اللاسلطويين فالعديد من اللاسلطويين يرفضون استخدام العنف، في حين يؤيده البعض الآخر مسمياً إياه "النضال المسلح".

السبت، 3 ديسمبر، 2011

مع خروج البرادعي ، ممدوح حمزة الآن في صفوف الإمبرياليين

البرادعي يصنف من قبل حلفاؤه على أنه عميل للغرب
مقال منقول و مترجم للمحلل السياسي توني كارتلوشي
بتاريخ : 1 ديسمبر 2011

الآن بعد سنة تقريباً من الربيع العربي المهندس أمريكياً يبدو أن زعيم المعارضة محمد البرادعي قد أصبح بلا فائدة بصورة أسرع من المتوقع. فطبقاً لجريدة المصري اليوم ذكر ممدوح حمزة من الجمعية الوطنية للتغيير أن البرادعي له علاقات مع منظمات صهيونية و هو عضو في مجلس أمناء مجموعة الأزمات الدولية التي يمولها جورج سوروس. البرادعي الذي ظلت هذه الاتهامات (الحقيقية) تواجهه في الشهور الماضية يبدو أنه يواجه الآن هذه الاتهامات من أعضاء الجمعية الوطنية للتغيير نفسها.