Banner 468

السبت، 4 فبراير، 2012

وائل غنيم فتى جوجل

وائل غنيم كان يعمل مدير تسويق في شركة جوجل و هي شركة يملكها اليهودي سيرج بيريانت.
إريك شميديت رئيس مجلس إدارة جوجل، أعرب أن جوجل فخورة جداً بما قام به وائل غنيم في ثورة مصر !!

جاريد كوهين اليهودي هو مدير أفكار بشركة جوجل وهو زميل منتسب في مجلس العلاقات الخارجية الأمريكية CFR ومعروف ما لتلك المنظمة من علاقات بالمحافظين الجدد فهي المتحكمة في سياسات أمريكا، و جاريد كوهين هو أصغر مستشار أمريكي في مكتب وزارة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس ثم بعدها هيلاري كلينتون، جاريد كوهين عضو في برنامج جيل جديد الذي تقدمه منظمة فريدوم هاوس و هو كذلك مؤسس منظمة "تحالف حركات الشباب" AYM تحت رعاية و تمويل وزارة الخارجية الأمريكية وشركات كبرى عالمية منها جوجل و فيسبوك و تويتر و بيبسي و MTV و جامعة كولومبيا، وفقاً لما هو مذكور على موقع المنظمة، منظمة تحالف حركات الشباب "AYM" هي منظمة ترعى نشر الديمقراطية الأمريكية في العالم و استقبلت أعضاء من جميع أنحاء العالم العربي عام 2008 لتجنيدهم و تمويلهم و دعمهم لتنفيذ دراسات مراكز السياسات الخارجية الأمريكية باسم الحرية و الديمقراطية و السلام.

جاريد كوهين تواجد في مصر يوم 27 يناير 2011 مع وائل غنيم و هذا هو سبب القبض على وائل فقد قال وائل أنه كان متواجد مع صديق له من جوجل قبل القبض عليه و لم يذكر من هو، جاريد كوهين هو ذلك الصديق و جاريد ذكر على أكونت التويتر الخاص به أنه في مصر :


وائل غنيم وجاريد كوهين في ندوة بعنوان Leadership & the internet في أوائل 2012
الندوة نظمتها جامعة هارفرد Center for public leadership لتعريف الطلاب بمركز الدراسات الفكرية التطبيقية google ideas think/do tanks.
حضر وائل غنيم يوم 3 فبراير 2012
وحضر جاريد كوهين يوم 2 أبريل 2012


جاريد كوهين اليهودي الصهيوني يرفع العلم الاسرائيلي :



المحلل الجيوسياسي "جلين بيك" يشرح العلاقة بين جوجل و وائل غنيم و جاريد كوهين في الفيديو التالي :


على موقع منظمة موفمنتس "لمؤسسها جاريد كوهين" مذكور أنه تم حضور لقاءات بين وائل غنيم وأحمد ماهر أحد أعضاء حركة 6 أبريل منذ عام 2010 لتنفيذ مشروع الديمقراطية في مصر عن طريق ثورة تغيير للنظام :


عام 2010 بينما كان وائل غنيم في دبي كان هو المؤسس لحملة دعم البرادعي و الذي يعمل في المجموعة الدولية للأزمات التي يمولها جورج سوروس، و تكونت حملة لدعم البرادعي من حركة 6 أبريل و الإخوان المسلمين و النقابات العمالية المستقلة.



ما الذي يجمع عمر عفيفي مع وائل غنيم في أمريكا ؟؟




يمكنك معرفة العلاقة بين عمر عفيفي و 6 أبريل و البرادعي و منظمة موفمنتس عن طريق الفيديو التالي :



في الصورة اوسكار مورالايز مع وائل غنيم :


أول تطبيقات القوى الناعمة و منظمة تحالف حركات الشباب AYM حدثت في كولومبيا مع حملة المليون متظاهر ضد منظمة فارك التي أطلقها الناشط الكولومبي أوسكار موراليس في أوائل يناير/كانون الثاني عام 2008

الحملة تلك يزعم منظمها أنها فكرته وحده، أعجبت جاريد كوهين فتبناها وتبعه في ذلك جيمس غلاسمان الذي تواجد في مصر بالجامعة الامريكية في يناير 2009

وتزعم الدعاية الأميركية أن مجموعة شبابية كولومبية معادية للعنف يقودها شاب اسمه أوسكار موراليس وضعت إعلانا على موقع فيسبوك الخاص بقائدها يدعو فيه شبان بلاده إلى التظاهر ضد منظمة فارك التي تدعوا للعنف في يوم الرابع من فبراير/شباط من عام 2008، كما دعا موراليس مستخدمي موقع فيسبوك إلى الانضمام لمجموعته الشبابية على صفحته الخاصة.

التجربة نجحت وانضم أكثر من 150 ألفا من مستخدمي فيسبوك إلى مجموعة موراليس قبل موعد التحرك الشعبي المناهض لمنظمة فارك. أما في يوم التظاهر فقد شارك 300 ألف كولومبي في المظاهرة في مدينته وحدها، وشارك نحو 3 مليون متظاهر في الحدث في عدد مدن.


وأرسلت الإدارة الأمريكية إلى موراليس عن طريق جاريد كوهين حيث أرسل كوهين رسالة له عبر الفيسبوك وتخاطبا والتقيا معاً، فبحسب الإعلام الأميركي: نجاح حملة أوسكار موراليس دفع جاريد كوهين إلى تبني فكرة استخدام فيسبوك لأغراض سياسية، فسافر إلى كولومبيا للاجتماع بموراليس وطلب منه جاريد كوهين المشاركة في عرض تجربته للآخرين ليستفيدوا منها، ومن ثم شاركه بصفته الرسمية في الدعوة إلى ما أسمته وزارة الخارجية الأميركية "قمة نيويورك لتحالف حركات الشباب AYM   لعام 2008 "، وهو مؤتمر شاركت فيه مجموعات شبابية من 16 دولة.

وقد عُقدت القمة في كلية الحقوق بجامعة كولومبيا في الفترة ما بين الثالث والخامس من ديسمبر/كانون الثاني 2008 وحضرها ممثلون على مستوى رفيع من وزارة الخارجية، ومن جامعة كولومبيا وفيسبوك وجوجل وشبكة كابل أم. تي. في. (MTV) التلفزيونية وإي. تي. أند تي. للهاتف وهاوكاست ميديا وأكسيس 360 ميديا.

وقد نشر موقع هاوكاست بعد ختام المؤتمر دليلا تستفيد منه الجماعات الأخرى التي تريد بناء حركات لتمكين الشباب ضد العنف من تسخير شبكة الإنترنت لخدمة نشاطاتها.

أوسكار مورلايز أصبح سفير في منظمة موفمنتس "تحالف حركات الشباب"AYM لمؤسسها جاريد كوهين.

جيمس غلاسمان الذي شارك شخصيا في ذلك الاجتماع ألقى كلمة قال فيها إن: "التكنولوجيا تعمل لصالحنا لا لمصلحة المتطرفين".

الصين أدركت خطورة هذه المواقع على أمنها، وقد نشرت الأكاديمية الصينية لعلوم الاجتماع في يوليو من عام 2010م تقريرا يحذر فيه من أن أمريكا ودولا أخرى تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لخلق الفوضى وعدم الاستقرار، فقامت الصين بتعطيل خدمة مواقع الشبكات الاجتماعية ومحرك البحث جوجل، كما عملت الحكومتان الصينية والروسية منذ سنين عدة على استقطاب أفضل الكفاءات الوطنية في مجال الانترنت وشبكات التواصل لخلق مواقع مؤيدة للنظام ضد أي هجوم رقمي.

الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز والرئيس الإيراني أحمدي نجاد استوعبا الدرس جيدا، وفي ثورة رقمية مضادة انشئا لهما حسابا في تويتر، واكتسبت مواقعهم شعبية كبرى اكتسحت شعبية مواقع المعارضة. بسبب هذه المواقف الاستباقية استطاعت أنظمة تلك الدول إخماد أنفاس أية ثورة افتراضية يمكن أن تنتقل من العالم الرقمي إلى العالم الواقعي.

للمزيد :

ذكرت صحيفة وول ستريت كيف اختار قادة المظاهرات أماكن التظاهر بدقة و الطرق التي سيسلكونها حتى تم قياس المسافات و تحديد خط سير التظاهرات مع التدريب لطرق الحشد و التصعيد مسبقاً عن طريق تدريبات تلك المنظمات على حرب اللاعنف.
و ذلك مذكور على رابط وول ستريت التالي :

خلال التظاهرات في مصر و بعد قطع الاتصالات من قبل الحكومة وضعت منظمة موفمنتس قائمة بأرقام تليفونات دولية تمكن النشطاء من الدخول على الانترنت عن طريق DSL دولي و هو ما يفسر كيف كانت تعمل صفحات كلنا خالد سعيد و شبكة رصد و غيرهم بينما كانت الاتصالات مقطوعة من قبل الحكومة فهم استعانوا بالتعليمات و التكنولوجيا التي وفرتها لهم تلك المنظمات خصيصاً.

على أحد مواقع التواصل التي يشارك بها وائل يذكر وائل في تعريفه عن نفسه "الثورات الملونة" و هذا يؤكد صلته الوثيقة و معرفته بالثورات الملونة التي حدثت في صيربيا، جورجيا، أوكرانيا، كازاغستان و الآن في العالم العربي :

الثورات الملونة كلها قامت تحت رعاية منظمات المجتمع المدني المفتوح و منظمة موفمنتس تحالف حركات الشباب و أوتبور في صيربيا و مجموعة الأزمات الدولية التي يعمل بها البرادعي و عدة حركات و منظمات كبرى حول العالم تصب في النهاية إلى كبار الممولين اليهود في العالم مثل جورج سوروس و بيتر أكيرمان و عائلة روتشيلد و المحافظين الجدد و رؤساء إسرائيل و ساسات الولايات المتحدة الأمريكية، و جميعهم يعملون على مشروع النظام العالمي الجديد.


وائل غنيم هو أدمن صفحة كلنا خالد سعيد بتعليمات من موفمنتس و جوجل و معه عبد الرحمن منصور و هو من جماعة الإخوان، و كذلك وائل منتمي سابق لجماعة الإخوان.



بعد ثورة مصر ذهب وائل غنيم إلى صندوق النقد الدولي في أمريكا لمناقشة الأوضاع و التغييرات الاقتصادية في مصر :


الرابط التالي عليه  لقاء وائل بالفيديو كاملاً في صندوق النقد الدولي :

وائل غنيم مذكور كأحد المدونين العرب الذين ترعاهم منظمات الديمقراطية و ذُكر اسمه على موقع منظمة سايبر ديسينتس "صناعة المعارضة" و هي منظمة مؤسسها هو الصهيوني ديفيد كيز و هو خدم في الجيش الإسرائيلي مسبقاً و بعد نشرنا لاسم وائل و توضيحنا لهذه المعلومات مسبقاً تم حذف اسم وائل من موقع المنظمة و لكننا أخذنا برينت سكرين مسبق :




من المثير للانتباه أن هذه المنظمة كان مستشارا بها برنارد لويس و هو واضع مخطط تقسيم العالم العربي منذ الخمسينات و المخطط قائم التنفيذ بالفعل تم بناء عليه تقسيم السوادن و لبنان و خلق نزاعات بالفعل في عدة دول عربية مثل العراق و أفغانستان و ليبيا، دور المدونين و الناشطين العرب أن يقوموا بعمل تقارير و مقالات تسلط الضوء على سوء و ديكتاتورية النظم في العالم العربي مع تصوير انتهاكات الشرطة و الجيش و فساد أجهزة الدولة مما يظهر للمجتمع الدولي أن هذه دول تعاني من صراعات و أزمات داخلية!!! و بالتالي يستدعي ذلك التدخل الخارجي باسم حقوق الإنسان و الديمقراطية و الحرية حيث أن على قائمة فريدوم هاوس تعتبر إسرائيل هي الدولة الوحيدة الديمقراطية في الشرق الأوسط و باقي الدول العربية هي دول مستبدة غير حرة !!

كتب المحلل الجيوسياسي "توني كارتلوشي" مقالات عن جوجل و وائل غنيم و البرادعي و علاقتهم بالثورة المصرية، و هو يؤكد جميع المعلومات السابقة و قمنا بترجمة أحد مقالاته للعربية على الرابط التالي :

الفيديو التالي في لقاء لوائل غنيم بمنظمة زيدجيست بأوروبا و هي منظمة تستقبل الذين أحدثوا تغييرات في العالم لصالح النخبة و استقبلوا ديفيد روتشيلد مسبقاً و هو أحد أفراد عائلة روتشيلد الشهيرة أحد أكبر العائلات اليهودية في العالم متحكمين في البنوك العالمية و هذه العائلة هي التي أقامت دولة لليهود في فلسطين عن طريق وعد بلفور عام 1916 :


خاطبت منظمة موفمنتس وائل غنيم يوم 17 ديسمبر 2011 ليقوم بجولة في أوروبا للدعاية لكتابه عن الثورة المصرية و هو كتاب يسمى :"الثورة 2.0" كناية عن أيدلوجية الدبلوماسية العامة 2.0 مشروع معلن لوزارة الخارجية الأمريكية وضعها جيمس جلاسمان وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للدبلوماسية العامة وطبقها جاريد كوهين مؤسس موفمنتس وجيسون ليبمان مؤسس هاوكاست:


تم تأجيل تلك الزيارة في وقتها و يقوم وائل حالياً هذا الأسبوع بجولته في أوروبا و أمريكا للدعاية لكتابه.

و ثورات جوجل الملونة ذكرها الجيوسياسي توني كارتلوشي على الرابط التالي :
http://www.activistpost.com/2011/02/googles-revolution-factory-alliance-of.html

قامت مجلة السياسات الخارجية الأمريكية FP بتكريم وائل غنيم ضمن أفضل 100 خدموا السياسة الخارجية الأمريكية لعام 2011 و معه عدد من الوجوه البارزة في الثورات الملونة التي تجتاح العالم العربي .. علاء الأسواني و البرادعي و راشد الغنوشي و خيرت الشاطر و علي فرزات و رزان زيتونة و توكل كرمان و منال الشريف و وضاح خنفر و ايمان الفنجان و فتحي تربل .. هؤلاء وجوه من كافة الدول العربية و جميعهم تمت مكافأتهم عن دورهم في الربيع العربي .. فهل حقاً أمريكا تريد الخير للعالم العربي؟؟ و هل هذه الثورات تصب في مصلحة الشعوب العربية؟؟


في لقاء وائل غنيم مع منى الشاذلي قال أن والده بعين واحدة كما هو على الفيديو التالي :



و في لقاء لوالد وائل غنيم مع جريدة الحياة اتضح أن الوالد غنيم طبيب مقيم في أبها بالسعودية و عينه سليمة تماماً:




و اللقاء مع والده على الرابط التالي و أيضاً تم حذف الرابط الأصلي من على الانترنت مسبقاً بعد أن ذكرنا هذه المعلومات في وقت سابق :


لماذا ذكر وائل غنيم أن والده بعين واحدة !!!!! و هي سليمة ؟؟ إذا كان يريد استعطاف الشعب فلماذا لم يقول أعمى مثلاً؟؟ 
محاولة للإجابة عن هذا السؤال على الرابط التالي :
http://revfacts.blogspot.com/2012/01/blog-post_19.html


بعد بكاء وائل مع منى الشاذلي في التلفاز راح وائل يرقص في مكتب جوجل بعد التنحي !! و أثناء ذلك ذكر أحد زملائه أن الثورة القادمة في سوريا !! كيف عرفوا أن الثورة القادمة في سوريا قبلها بشهور ؟؟


هل هي حقاً ثورات عشوائية ؟؟ هل هي حقاً ثورات يُراد بها الخير لبلادنا ؟؟ هل هي حقاً ثورات لا تندرج تحت مشروع الفوضى الخلاقة لكونداليزا رايس ؟؟ هل هي حقاُ ثورات بناءة لا تهدف لخلق نزاع في المنطقة وفقاً لدراسات فريدوم هاوس و راند والأزمات الدولية ؟ مع العلم أن جاريد كوهين مؤسس منظمة موفمنتس و أحد العاملين على هذا المشروع هو مستشار لدى الخارجية الأمريكية و مشارك فعال في الأحداث كما تواجد في تونس قريباً مع والدة بوالعزيزي المنتحر الذي أشعل الثورة في تونس !!


الصورة التالية خاصة بفيلم V for Vandetta نشرها الأدامن على صفحة كلنا خالد سعيد التي يديرها وائل غنيم و شركاه و تظهر في الخلفية انهيارات في المباني و غرق و إيحاءات بالفوضى في الدولة كما هي رسالة الفيلم الأناركية، فتظهر بذلك الرسالة الفوضوية الأناركية لكل ما سبق :


لا تصدق وسائل الإعلام - لا تصدق شخصاً بعينه - جميع الأشخاص محل سؤال - ابحث بنفسك - فكر بنفسك - لقد ميزك الله بالعقل دوناً عن سائر المخلوقات.

اترك لكم البحث في المعلومات السابقة والتفكير.

هناك 31 تعليقًا:

  1. رااااااااائع جعله الله في ميزان حسناتكم

    ردحذف
  2. تسلم ايدك على الموضوع الممتاز والتقرير المفصل ده
    عموما حتى لو وائل طلع للمغيبين وقالهم انا عميل انا عميل برضه مش حيصدقوا ههههه
    اذا كانت اسماء محفوظ اعترفت فعلا بالتمويل وكلهم بدل مايهاجموها سكتوا وحطوا الجزمه فى بقهم !!!

    ردحذف
  3. الواجب علينا كبييييييييييييير جدا لنشر هذا واستمرار المتابعة ولن نمل حتى يملو .وغقكم الله وذادكم

    ردحذف
  4. شكرا لكم على المقال واتمنى منكم المزيد ان شاء الله وربنا يوفقكم

    ردحذف
  5. انا لااجد ما يجب ان يقال عرفانا بهذا المجهود الرائع
    ليس على هذا المقال وحسب ولكن على باقى المقالات المدرجة على هذا الموقع
    جزاكم الله عنه خير الجزاء ان كنتم تريدون به وجه الله

    ردحذف
  6. وائل غنيم شخصية غير سوية ومعروف لدي المنصفين والقارئين لخقائق مؤسسة موفمسنتس ومخطط تقسيم العالم العربي كما حدث في السودان ولكن المخطط لم ياتي كما خططوا له في مصر فاصبحوا كالهمج لم يعرفوا كيف يتصرفون فبداو ينكشفون باقوالهم وافعالهم للشعب المصري وان غدا لناظره قريب

    ردحذف
  7. الذى يحدث الآن أعتبره مخطط من سنوات وتم إستغلال مايثور به الشعب كن بدون صوت مسموع , ميلاد حمهوريةثانية فى مصر لها تاريخ ليس من عام بل من الشباب الثائر الذى سجن وإتعذب ولم يمثل البكاء أمام من الشاذلى فى البرنامج الآن نحتاج كل الشباب الذى يحب مصر لايحطم لايهدم لايخدش الحياء كل عمل يحتاج تحجديد المستهدف من كل عمل مصر الآن تحتاج إلينا قبل أى وقت مضى لبنى جمهورية الثانية بكل مقوماتها القائمة على الديمقراطية السليمة الئمة على الحوار مع بناء مصر فى ظل الحراك الإجتماعى ليشعر كل طوائف الشعب بعالة نصيبه فى ثروات بلاده

    ردحذف
  8. شكرا لحضرتك على اظهار الحقيقه التى مازالت مدفونه تحت التراب ولا يعرف عنها احد

    ردحذف
  9. لا تعليق لا تعليق لا تعليق لا تعليق لا تعليق لا تعليق

    ردحذف
  10. تحياتي بشدة ياادمن

    ردحذف
  11. هما دول شباب مصر ربنا يحميكم...تسلم عقولكم وايديكم.

    ردحذف
  12. حاولوا ياشباب الثورة ايجاد رئيس بسرعة قبل أن تضعة لكم الايدي الخفية

    ردحذف
  13. مصر امنه بفضل ربها

    ردحذف
  14. بارك الله في جهودكم لاظهار الحقيقة وان شاء الله تعيها اذن واعية
    وفقكم الله وحفظكم وحفظ بلاد ودماء المسلمين

    ردحذف
  15. معروف أن الثورات التي قامت لها أياد خفية ولكن أيضا الشعوب طفح بها الكيل من روؤساء نصبوا أنفسهم آلهة وأستعبدوا الشعوب الآن الواجب فعله هو تكاتف الشعوب في بلادها حتى لاتسير نجاح الثورات في مخطط جهز له ولكن الإستفادة منها في النهوض بالبلاد والتي دمرها الحكام السابقيين
    وشكرا

    ردحذف
  16. الثوره صحيح بايد مصرية بس الفكر والتدبير والتخطيط مش مصري أطلاقااااااا

    ردحذف
  17. مصر مقبرة الغزاه .على اية حال نحن فى الاخر من نقرر لاوائل ولا ام خالد الحشاش لان مصر محروسه بعين الرحمن خالق الاكوان فى رباط الى يوم الدين فمن يريد فك هذا الرباط مهما كانت قوته لن ولم تقف ضد ارادة الله مهما كان لديه من اسلحه وتكنولوجيا .

    ردحذف
  18. كم نحن المسلمين أغبياء و لا نأخد العبره من أغلاط بعضنا البعض , هل تحوّلنا من خير أمةٍ أخرجت للناس الى أمةٍ تتقاتل في ما بينها لـ ارضاء أصحاب العيون الزرقاء و البشرة البيضاء المحمرّة ؟
    اللهم احفظ بلادنا الأسلامية من كيد الماكرين و أطماع الصهاينة قتلة الأنبياء .

    ردحذف
  19. اتفو عليك يا عميل واللعنة على من جعلك ايقونة ثورية..

    ردحذف
  20. كيف تحارب بدون جيوش (الجيل الرابع من الحروب) ، وكيف تدير مخطط "إفشال الدولة " بخلق "إقليم غير محكوم"

    محاضرة أ.د. Max G. Manwaring (أستاذ البحوث الاستراتيجية العسكرية ومتخصص الأمن القومي الأمريكي والعمليات العسكرية وغير العسكرية ومؤلف "الحروب غير المريحة" :

    - لم نعد نرسل قوات نظامية خارج الحدود.. هدفنا هو التحكم والوصول إلي نقطة التأثير في عدونا .. بما نطلق عليه "زعزعة الاستقرار" .. بهدف إنهاك وتآكل إرادة الدولة المستهدفة ببطء.. الهدف الحقيقي هو أن ترغم عدوك علي تنفيذ إرادتك

    - "زعزعة الاستقرار" من المكن أن تأخذ صورا متعددة ، وفي الغالب تكون "حميدة" ،
    - لنستطيع ان نضغط نضطر إلي خلق "الدولة الفاشلة" .. هذه هي الكلمة البديلة لـ"الحرب" والتي لا نريد أن نستخدمها لأننا دبلوماسيين

    - نخترق الدولة بصنع إقليم لا تتحكم فيه الدولة "إقليم غير محكوم" ، هو لفظ معقد وسأطلع عليه "أقليم محكوم" لكن ليس من الدولة .. بل من مجموعات غير تابعة للدولة محاربة وعنيفة.. ويهذا تخلق "دولة فاشلة" .. ثم تستطيع أن تتدخل أنت وتتحكم فيها.. بل يمكنك أن تذهب لأبعد من ذلك.. أن تظل الدولة موجودة لكن يرعاها طرف آخر

    السيرة الذاتية للمحاضر علي موقع الكلية الحربية الأمريكية: http://www.strategicstudiesinstitute.army.mil/pubs/people.cfm?authorID=18

    ردحذف
  21. م/ محمد عبد الرحمن7 يونيو، 2013 12:03 ص

    فعلا هذة الصفحة من اهم الصفحات على الاطلاق وذلك لمصدقيتها ودورها الوطني الشريف جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  22. الي كل من احتقر وسفه العوكش اليس الرجوع الي الحق فضيلة

    ردحذف
  23. يا جماعة التقرير رائع ولا كان المخابرات هى اللى عاملاه

    ردحذف
  24. الفوضى الخللاقة لصناعى شرق اوسط جديد على مقاس امريكا واسرائيل.

    ردحذف
  25. اشكركم علي العرض التحليلي لهذا الولد الذي تمكن من الدخول خلسة في ثورة مع الشعب المصري حركته فيها اصابع يهودية فشلت علي مدي 30 عاما ان تصل اليها من خلال كامب ديفيد والتطبيع الكامل مع اسرائيل ، ولعلني اتساءل : اين كانت المخابرات المصرية من هذا الحدث ، واين كانت الخارجية والدبلوماسية المصرية من الموقف ، واين كانت امن الدولة لان يحدث هذا في غياب تام منها ؟ هل هذه الاجهزة كانت تعلم بالموقف ولا تريد ان تتحرك لاحساس منها بقرب التخلص من النظام السابق ؟ ام انها فعلا لم تكن تعلم وهذه مصيبة كبري؟ اريد ان اقول ايضا للمذيعين والمذيعات اللائي يتم حشرهم في برامج التوك شو دون رقابة داخلية من الدولة لمعرفة اتجاهات والبنية النفسية لكل منهم ، هذا خطا اخر من الدولة ، فكثير من المذيعين والمذيعات فيما قبل 25 يناير وهم يؤججون الداخل وكانت الدولة بكل اجهزتها غائبة عن معالجة هذا التأجيج ...استطاعت بعض العناصر ان تطفو علي السطح بعد تلميعها دوليا وتسب بكل جرأه الدولة ولم يكن هناك اي رد فعل لذلك ...علاء الاسواني احد مظاهر هذا الطفح الجلدي الذي ظهر بالمجتمع ...مني الشاذلي وريم ماجد ووائل الابراشي ساهمو في تأجيج المجتمع بصورة ملحوظة من الداخل ، فالاعلام اشترك بخباثة شديدة في صناعة ثورة زائفة ظاهرها الربيع وباطنها خراب الشتاء البارد ....وتبقي في النهاية ارادة الشعوب هي الفاصل في هذه الثورات وهو مالم تنجح المؤسسات اليهودية في التغلب علية حتي الان

    ردحذف
    الردود
    1. أوجزت وأنجزت أ/ على .. لا فُض فوك .. تحياتى

      حذف
  26. ننفسي الناس تفهم بجد

    ردحذف
  27. حقيقة صديق وائل غنيم المكالمه المتسربه خالد كلنا قلب مصر
    اولا صديقه ثانيا صحفى وهو خالد البرماوى
    رئيس تحرير جريدة مصراوى
    ويوجد فى الفيديو مصطفى النجار
    وفى وسط الكلام بيتكلموا عن ابو عمار
    وهتحصل ثوره تانيه فى سوريا
    https://www.youtube.com/watch?v=obVnVkybd1k

    ردحذف
  28. حقا انا كنت ولازلت مصرا على تسمية ثورة 25 يناير بانها الخدعه الكبرى مع اننى وللاسف كنت احد المشاركين بها والان اعلن اننى ماندمت فى حياتى على عمل قمت به مثلما ندمت على تأييدى ومشاركتى بهذه الكارثه ..
    لكن عزائى الوحيد ان مصر بدات رحلة العوده الى الاستقرار بعد ان زالت غمامة واثار هذه الخدعه بسقوط اصحابها واصحاب المصلحه العليا بها وعودة مصر لاحضان ابنائها المخلصين
    لكى الله يا مصر

    ردحذف