Banner 468

الأحد، 30 أكتوبر 2011

الحرب على ليبيا لماذا ؟؟

أي حرب يسبقها إعلام كاذب
في ظل النظام الملكي، كانت ليبيا حسب بعض التقديرات أفقر دولة في العالم على الإطلاق. اليوم (قبل الثورة)، ليبيا تحتل المرتبة 53 على مؤشرالتنمية البشرية للأمم المتحدة، وتوصف بأنها أكثر البلدان نمواً في أفريقيا ، حتى قبل روسيا والبرازيل وأوكرانيا وفنزويلا.
ليبيا دولة مستقلة عن الاقتصاد العالمي حيث لا توجد في ليبيا بنوك مركزية تابعة لاقتصاد روتشيلد.
أمريكا فرضت عقوبات حصار اقتصادي على ليبيا في عهد القذافي و يشمل الحظر الأمريكي عدم بيع المنتجات التكنولوجية والعسكرية.
ليبيا دولة تحالفت مع الصين و روسيا في مجال الأسلحة و الصناعة.
ليبيا لا يوجد بها سفارة إسرائيلية.
ليبيا دولة بها مليون حامل للقرآن الكريم و هناك جوائز و مسابقات مستمرة لحملة القرآن الكريم في ليبيا.
ليبيا دولة لا تسمح بتسمية المحلات بأسماء غير عربية فكل المحلات و الأسواق في ليبيا تحمل أسماء عربية.
ليبيا دولة لا تجد فيها أسلوب الحياة الغربي من البهرجة و البارات و صالات الديسكو و المجمعات التجارية كل هذا ليس في ليبيا فليبيا مجتمع كان مُحافظ.



إنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الانقلاب على القذافي بثورة مسلحة و محاولة عزله و اغتياله بل كانت المحاولة الأولى عام 1984 و بنفس المعارضة التي تقوم بالثورة الآن في ليبيا بقيادة إبراهيم عبد العزيز صهد و بتمويل من الاستخبارات الأمريكية CIA ، أرجوا منك أن تستمع للخطاب التالي للقذافي عام 1988 و تركز في كل حرف خرج من فم هذا الرجل و ستدرك لماذا تم استهدافه شخصياً !!!


يتحدث أخ ليبي فيقول :
ليبيا : تعليم مجانى + صحة والعلاج مجانى + أقل مرتب فى ليبيا حتى للذي ليس عنده شهادة نهائياً لا يقل عن 200 دينار ليبي أي ما يعادل بالمصري 1000جنيه + الأمن والأمان فى ليبيا فى أي وقت وأي ساعه تستطيع أن تتحرك النساء و الرجال دون خوف من أي شئ+ أي ليبي يريد قرض يعطى له تسهيلات بشرط وجود ضامن + السيارات فى ليبيا تدخل من غير جمرك بل أرخص حتى من المصنع نفسه.
أي مشروع لا يلزمه الترخيص أي شخص يريد فتح محل غدائي أو محلات ملابس أو غيرها تكون بدون رخصه للمحل ولا أي إجراءات و أيضاً البضاعة من الخارج لا يدفع لها جمرك إلا إذا كانت حاويات كبيرة وبضاعة كثيرة جداً وجمركها يكون رمزي المبلغ.
فى آخر عشرة سنوات فى ليبيا كل عائلة لديها أكتر من اتنين إلى ثلاث سيارات للأب والأم والابن وحتى الابنه لدرجة أننا نعاني زحمة سير من كثرة السيارات.
ليبيا طبقتين فقط يا أخي الطبقة الغنية والطبقة المتوسطة أما الفقيرة فهي نااااادرة وحتى ان وجدت فإن هناك جمعيات مسؤلة ،،،، حتى أن هذه الطبقه لا تجد من ينام فى الشارع والكل يأكل ويتغطى.
الأرامل لها معاش و ربات البيوت لهم معاش والذي يتقاعد له مرتب يناصف مرتبه الذي كان يتقاضاه خلال عمله.
القذافي قام بإنتاج فيلم الرسالة الفيلم الذي دخل الآلاف بفضله في الدين الإسلامي.


الثورة في ليبيا كانت ثورة مسلحة و حرب داخلية و خارجية لمعرفة التفاصيل راجع الموضوع السابق :

لمعرفة أسباب الحرب في ليبيا علينا التطرق إلى بعض الأحداث التي تزامنت مع الاحتلال الصهيوني الصليبي لليبيا :

1. يذكر الفيديو التالي أن القذافي قبل شهر من الثورة و في آخر قمة عربية كان يسعى لعمل مشروع يهدف لتوحيد عملة عربية من الذهب يتم بها تصدير النفط للدول الأجنبية حيث يكون تصدير النفط في مقابل الذهب و قال القذافي أن هذا المشروع سيكون منافساً قوياً للدولار الأمريكي و اليورو الأوروبي و كان القذافي يسعى لتنفيذ هذا المشروع بالفعل حيث أن ليبيا كانت تملك حوالي 144 طناً من الذهب.






2. حدثت سرقات و تخريب في المصانع الصينية في ليبيا و تم استهداف و سرقة كل المصانع الصينية و ترحيل جميع العمال مثل مصنع : Huafeng Construction Co., Ltd. from China's Zhejiang و كذلك تم استهداف مواقع التشييد الكورية و سرقتها و عاد العمال إلى الصين كما يذكر اللينك التالي :

3. حجم الخسائر الروسية نتيجة توقف التعاون بين ليبيا و روسيا بسبب الاحتلال يقدر ب14 مليار دولار متمثلة في قيمة عقود توريد الأسلحة والمعدات العسكرية إلي جانب توقف مشاريع التعاون في مجالات النفط والغاز وبناء السكك الحديدية.

4. قام الثوار في ليبيا في شهر مارس الماضي ببناء أول بنك مركزي في ليبيا.
أحمد الشريف مدير البنك المركزي الجديد قام بالترحيب بالاستثمارات الأجنبية في ليبيا.
في عز القتال الحادث في ليبيا في شهر مارس يقوم الثوار ببناء بنك مركزي في بن غازي و كذلك شركة عالمية لتصدير النفط !!
المصدر :

5. عودة اليهود إلى ليبيا و إعادة بناء معبد يهودي باسم حرية الأديان و إنشاء سفارة إسرائيلية في مصراتة قريباً مع العلم أن ليبيا كانت الديانة الوحيدة بها هي الإسلام شعب كله مسلم في عهد القذافي و لم يكن بها سفارة إسرائيلية :

من الأحداث السابقة و غيرها يمكننا استنباط أسباب الحرب على ليبيا :

1. للإطاحة بالقذافي نفسه حيث يرجع له الفضل في عدم وصول العولمة الغربية إلى ليبيا و أهان أمريكا دوماً في المؤتمرات العالمية كما كان ينشر الإسلام في أفريقيا.

2. لإنهاء مشروع القذافي بتوحيد العالم العربي على عملة ذهبية واحدة يتم بها التعامل مع الدول الغربية لتصدير النفط و الموارد إليهم مقابل الذهب.

3. البترول حيث أن ليبيا من أكثر الدول الغنية بالبترول في العالم العربي.
مصير البترول الليبي بعد الاحتلال

4. الحصار الاقتصادي على روسيا و الصين و عزلهم عن الحلفاء في الوطن العربي و المتمثلين بشكل كبير في ليبيا و سوريا و إيران.

5. لتكوين أكبر قاعدة إرهابية في شمال أفريقيا و المغرب العربي حيث أن ليبيا بها أكبر حجم لتنظيم القاعدة العالمي بالإضافة لكميات مهولة من الأسلحة بسبب الدعم الصهيوني الصليبي فليبيا اليوم خطراً شديداً في قلب شمال أفريقيا.

6. لمحاصرة مصر من الناحية الغربية و يعتبر هذا الهدف الاستراتيجي لإنشاء قواعد عسكرية ستستخدم في ضرب مصر من حدودها الغربية.

7. لوصول الانفتاح و العولمة الغربية و الحلم الأمريكي الإسرائيلي و النظام العالمي الجديد إلى ليبيا.

أمريكا، خبيرة التآمر وتدجين الشعوب، عرفت جيداً كيف تستعمل أداتها الإعلامية الجزيرة القطرية، لتركز على سلبيات القذافي خلال هذه الفترة الأخيرة، بل وتلفق له تهم تجويع شعبه وتقتيلهم، وتنشر تحليلاته العوجاء في الدين، وتجعل من جنون العظمة الذي طالما عانى منه مفتاحها ليصبح أكثر شخصية كراهة في قلوب الناس، حتى إذا ما تم قتله بالشناعة التي شهدناها والتي شفت غليل البيت الأبيض في سنوات من العناد والتمرد القذاذفي، ستجد جمهوراً طويلاً عريضاً ممن غسل دماغه وصدق ترهات الجزيرة وابتلع الفيديوهات الملفقة وآمن أنه كان يقتل شعبه واعتقدوا بشرعية الثورة فيجدون لهم العذر ويستسيغون موتته الهمجية البشعة بل ويدافعون عنها.

فيديو لصحفي فرنسي يشرح كذب الإعلام و صناعة الحروب من قبل دول صناعة المشاكل كما يسميها .. كلام من ذهب :

النظام العالمي الجديد (هو الهيمنة العالمية للنخبة الماسونية على العالم) :
لحدوث هذه الهيمنة لابد من حدوث عدة أشياء :
الهيمنة على كل الاقتصاديات العالمية.
الهيمنة على كل البترول و مصادر الطاقة.
السيطرة على مصادر القوة و الجيوش العالمية (و خاصة النووي).
توحيد الجيوش و القوى و الأديان تحت نظام عالمي واحد.
يعتبر هذا النظام تمهيد العالم و توحيده على نظام علماني دنيوي لاستقبال نبي اليهود المنتظر في زعمهم و هو المسيح الدجال في عقيدة المسلمين ثم يحكم ذلك الدجال العالم من القدس.
سوريا - ليبيا - إيران - بيلاروس - بورما أهداف النخبة العالمية لان أنظمتهم مستقلة عن الاقتصاد العالمي و ترفض الدخول فيه ..

من أنتم؟؟ رسالة الى عبيد الناتو و النظام العالمي الجديد :

هناك 15 تعليقًا:

  1. الله يعطيك الصحة

    ردحذف
  2. موقع رائع ولكن لي عتب عليكم انه هل تنتظرون ان تسقط سوريا حتى تقمون بفضح ما يسمى الثورة السورية وكل الشرفاء في العالم يعرف انها ثورة صهيونية
    الرجاء كشف حقيقة الاحداث في سوريا وحقيقة الثورة السورية بقيادة امريكا وفرنسا والماسونية

    ردحذف
  3. هل من معتبر ؟هل من يستفيق ؟ هل من يفهم ؟ هل من..........

    ردحذف
  4. الله يعطيك الف عافية على الجهد المذول
    واشارك الاخ السابق بالرأي
    لا تنتظرو اسقاط سورية حتى تكشفو حقيقة ما يجري
    وانا سوري ومن محافظة ادلب اؤكد لكم بأن ليس هناك ثمة اي ثورة في سورية
    وما يسمى بالجيش الحر هو من الاهالي الغير مثقف والجاهل بحقيقة الامور
    والتحق بهذه الميلشيات تحت تأثير الاعلام الكاذب
    ونسبة العسكريين لا تشكل في اعلى مستوياتها اكثر من 2%
    وهم يفتون بأن اي شخص يقف بوجههم ولو بالكلمة يحل قتله ...

    ردحذف
  5. الله أكبر فوق كيد المعتدي قالها زعيم العالم لن نخضع لن نستسلم وانا لمنتصرون

    ردحذف
  6. الله ايبارك فيك وان شاء الله الناس تستفيق وتعي ما يحصل .

    ردحذف
  7. والله بت النسبة ليا انا هادا كلام مقنع جدا جدا لو ينبت في القنوات حيتغير حال ليبيا و يفيقو ع عقولهم

    ردحذف
  8. استمروا بالمقاومة واعيدوا مجد القذافي ومجد ليبيا العظمى

    ردحذف
  9. الشعب العربي شعب غير قاريء .......بالاحصائيات فان اسبانيا تطبع 3 امثال عدد الكتب في كل اقطار الوطن العربي . فمن اين اتى ذلك النضج الثقافي والثوري لشعب لا يقرا .انها ثورة الديماغوجيا .....

    ردحذف
  10. هــــــانى أحمد الورفلى13 أغسطس 2012 4:45 ص

    هــــــانى أحمد الورفلى
    الله يعطيك الصحة ويجازيك حيراً على تجميع لهذه البيانات وتنسيقها حقيقتاً كانت لدى و لكنى قمت بنشرها مباشرتًا.... نسأل ان تكون فى ميزان حسناتك.... لتعلم الزاعمين انهم قاموا بثورات و هم وقودا لنار اشعلها اليهود والماسونيين ....و المضحك انهم يقولون ان موتاهم فى المواجهات شهداء .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله عالم بالغيب و بالمظليم الاحرار الذين استشهدوا بقصف الناتو... والذين يعذبون فى سجون الجردان ما يزيد عن 6000 ليبي حر و ليبيه بمختلف الاعمار

    ردحذف
  11. مااقول الا الله يفرج على الامه العربيه ويحفظ بلاد المسلميين ويخلصنا من عملاء الصهاينه

    ردحذف
  12. رحم الله والديك وياسيدي الفاضل هناك خطاب لسيدي القائد معمر القذافي سنة 96 في البرلمان التونسي تحدث فيه عن معتقدات اليهود الصهاينة وهرمجدون والمخطط للحرب على الاسلام وقد قال فيه جملة تبين أن هذا الرجل كان له هدف أسمى وأرقى من أهداف عامة الناس أو الحكام وغيرهم وقد قال اني اكاد اسمع صواريخ الناتو تدك شمال أفريقيا بأسم الحرية وحقوق الانسان والعدالة والمساواة لقد كان هذا عام 96 وجميعكم سمع وشلهد وعلم كميات السلاح الهائلة التي كانت في ليبيا واشترها القذافي لقد كان الرجل يستعد لحرب عظمى على الماسون وقادة النظام العالمي الجديد من كل النواحي (سياسيا اقتصاديا اعلاميا وعسكريا) ولكنه طعن من الخلف من أبناء شعبه الذين أستحي من أفعالهم فأنا منهم ورغم أني لازلت على العهد الا اني ليبي وقد وسموا هذه الصفة والجنسية بالخيانة والتصهين والا انسانية بسبب أفعال شراذم وحثالات وجهال قومنا أسأل الله أن يجعل لنا مخرجا ويهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ردحذف
  13. رحم الله والديك وياسيدي الفاضل هناك خطاب لسيدي القائد معمر القذافي سنة 96 في البرلمان التونسي تحدث فيه عن معتقدات اليهود الصهاينة وهرمجدون والمخطط للحرب على الاسلام وقد قال فيه جملة تبين أن هذا الرجل كان له هدف أسمى وأرقى من أهداف عامة الناس أو الحكام وغيرهم وقد قال اني اكاد اسمع صواريخ الناتو تدك شمال أفريقيا بأسم الحرية وحقوق الانسان والعدالة والمساواة لقد كان هذا عام 96 وجميعكم سمع وشلهد وعلم كميات السلاح الهائلة التي كانت في ليبيا واشترها القذافي لقد كان الرجل يستعد لحرب عظمى على الماسون وقادة النظام العالمي الجديد من كل النواحي (سياسيا اقتصاديا اعلاميا وعسكريا) ولكنه طعن من الخلف من أبناء شعبه الذين أستحي من أفعالهم فأنا منهم ورغم أني لازلت على العهد الا اني ليبي وقد وسموا هذه الصفة والجنسية بالخيانة والتصهين والا انسانية بسبب أفعال شراذم وحثالات وجهال قومنا أسأل الله أن يجعل لنا مخرجا ويهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ردحذف
  14. جميل الكلام ده بس لى سؤال، لماذا لم تدخل روسيا فى الحرب مع ليبيا ضد الناتو مادامت تدرك الخطر من وقوع ليبيا؟

    ردحذف
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لماذا القائد معمر القدافي (( قائد الأمة العربية )) من أجل هذا قالوا عنه طاغيه لأن القائد هو الآتي :
    • حافظ كتاب الله ...
    • القائد انتج فيلم الرساله ...
    • الاحصائية من أسلم من مشاهدة فيلم الرسالة من القرن الثامن عشر وصلت إلي 11 مليون مسلم ...
    • على طول 42 سنة لم يدخل أي يهودي إلى ليبيا ...
    • ا القائد أول من أسس جمعية الدعوة الاسلامية سنة 1972...
    • القائد أول رئيس عربي مسلم قاطع الدول التي أسائت للرسول الدنمارك وسويسره...
    • القائد أول رئيس عربي مسلم يكلف المكتب الشعبي فرنساء بدفع أي غرامة تفرض على أي إمراة مسلمة ...
    • بإسم الشعب الليبي بنى 521 مسجد حول العالم ...
    • بإسم الشعب الليبي اول مسابقة دولية في العالم لحفظ القران الكريم ...
    • بإسم الشعب الليبي 10 مليون نسخه من المصحف الشريف برواية قالون ...
    • القائد أول رئيس عربي مسلم يئم بعدد 300 ألف مصلي في صلاة الجمعة وجعل دوله تعتنق الاسلام ...
    • أسلم على يديه عدد 3012 رجل وأمراة أعتنقو الاسلام ...
    لا إله إلا الله محمد رسول الله ... لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ...
    • بنى أكثر من أربعة ألاف مسجد بليبيا ...
    • جعل لكل حافظ لكتاب الله تقاضي مرتب خريج جامعة ...
    • كلمة السر فى ثورة الفاتح هى القدس ..
    • جعل راية الرسول الكريم هى علم ليبيا الراية الخضراء ...
    • ثورة الفاتح على إسم من أسماء الرسول الكريم وهى الفاتح العظيم ...
    • أهتم بتحفيظ كتاب الله وإنشاء المناراة القرآنية حتى وصل حفظة كتاب الله إلى أكثر من مليون ونصف حافظ وأصبحت ليبيا بلد المليون حافظ لكتاب الله ...
    • القائد أول رئيس عربى عند زيارته لروسيا طلب رفع الأذان بالمساجد الإسلامية ولبيا الطلب ...
    • القائد أول رئيس عربى سلح المقاومة الفلسطينية بالأسلحة الثقيله ...
    • فرض ضريبة الجهاد على كل ليبى يتقاضى مرتبا تخصم وتحال إلى المقاومة الفلسطينية والتى ألغاها الجرذان فى الوقت الحالى ...

    ردحذف