Banner 468

الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011

قطر و الجزيرة و الإخوان و مشروع النهضة

حمد بن خليفة تولى الحكم في قطر بالاستيلاء على حكم والده حيث سافر والده للعلاج في الخارج و عند عودته وجد حمد قد استولى على الحكم.


تزوج حمد من موزة و هي الزوجة الثالثة و قد كانت الرأس المدبر للإنقلاب على والده.

و قصة تولي حمد لحكم قطر على الفيديو التالي:


الجزيرة قناة قطرية تعمل من قطر.
قناة الجزيرة لم تصور كيف استولى حمد على الحكم من والده.
لم تذكر حالات التسمم بسبب المنتجات المستوردة من إسرائيل.
لم تصور المظاهرات في قطر.
لم تصور حفل افتتاح مدرسة عبرية في قطر.
لم تصور الخمارات التي فتحها حمد باسم الحرية.
لم تصور حفل العشاء الذي أقامته موزة لوزيرة خارجية إسرائيل.
و شاهد الفيديو لمزيد من فضائح الجزيرة القطرية:
بالفيديو: اليهود يعملون في قناة الجزيرة:
فيديو للرئيس الراحل معمر القذافي يسخر فيه من أمير قطر في القمة العربية 22 عام 2010، و حمد يتظاهر بأنه لا يسمع و لا يفهم.
.
فيديو للرئيس حسني مبارك يرد فيه على قطر و يهين رئيسها بما يستحقه :
يبدوا أن انتقام حمد الحالي من القذافي و حسني مبارك والتعاون مع الناتو في قصف ليبيا يندرج فيه جزء انتقامي شخصي !
تعهد حمد بأن يكون عوناً للغرب ضد الدول العربية في المنطقة و أن يكون حليف لأمريكا و إسرائيل.
فقام بقبول أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في المنطقة في قطر.                            
و قام بتصدير الغاز لإسرائيل فور تفجير خط الغاز بمصر.
و أيضاً قام بالتعاون مع أمريكا لنشر الديمقراطية في الوطن العربي حيث أن أكاديمية التغيير محلها قطر و مؤسسسة راند محلها قطر.                                                                          
كذلك عبر قناة الجزيرة القطرية التي تقود الثورات و تشعل الفتن في العالم العربي فهي قناة الرأي و الرأي الواحد لأجندة قطر و اسرائيل.
كما قام بمساعدة الناتو في إرسال قوات و أسلحة قطرية إلى ليبيا و سوريا و غيرهم.
قطر و مشروع التغيير:

في مطلع فبراير/شباط عام 2006 عقد في الدوحة "منتدى المستقبل" وسط اهتمام كبير من قبل الحكومتين القطرية والأميركية، في غرف مغلقة كانت كلمات مثل الديمقراطية، التغيير الواجب، التحفيز، التدريب، والعمل على دعم الراغبين في تغيير الانظمة، كلمات أصبحت من كثرة تداولها في أيام انعقاد المؤتمر أمراً لا يلفت الانتباه قدر حضه على التفكير عن كيفية تطبيق كل هذه المسميات لدى أي راغب في الإصلاح.

كان بيل كلينتون وابنته يتنقلان من غرفة إلى أخرى حاملين معهما عبارات المجاملة والحض على الخروج بأفكار جيدة ومنتجة. وفي منتديات تبعت ذلك المنتدى بدت كونداليزا رايس أكثر رشاقة وهي تضع يديها على طاولات فندق الريتز القطري متسائلة: ماذا بعد؟

تطورت الأفكار سريعاً، وبدأ العمل جدياً، وإن كانت مهمة التغيير انحصرت في طرفين هما الولايات المتحدة وقطر. وبين لقاءات مستمرة وممانعة من قبل دول متعددة ومقاومة شرسة من دول أخرى، وضح أن هناك مشروعا للتغيير تمت صياغته في لقاءات متعددة ضمن "منتدى المستقبل" أو خارجه، بحضور مسؤولين ونشطاء لدول متعددة، بعد جهد طويل خرج ما يطلق عليه "مشروع مستقبل التغيير في العالم العربي" وتم توزيع المهام: قطر تعمل على جانب الاسلاميين، وأميركا على جانب أخر وهو الجانب المنفتح من الشباب الليبراليين.

موزة بنت ناصر المسند حرم أمير دولة قطر أعلنت في كلمة ألقتها في ختام جلسات الملتقى عن إنشاء "المؤسسة العربية للديمقراطية" وتبرع حمد بن خليفة ال ثانى امير قطر بمبلغ عشرة ملايين دولار أمريكى دعماً لأعمال المؤسسة.


و تفاصيل المؤتمر على الرابط التالي:

http://www.qatar-conferences.org/arabdemocracy2007/arabic/index.php
فما هي أسرار مشاركة الإخوان في التغيير و ما علاقة قطر بدور الإخوان في التغيير ؟
تضمنت المهمة القطرية مشروعين؛ الأول هو مشروع "النهضة" يديره القطري جاسم سلطان، وهو رجل ملتزم بتعاليم الإخوان المسلمين ومطبق لها. 

المشروع الثاني الذي تولته المهمة القطرية هو "أكاديمية التغيير" عبر زوج ابنة الشيخ يوسف القرضاوي وهو منفذ مهم لما ينظر له ويضعه جاسم سلطان من خطوط فكرية ومنهج للتغيير والنهضة. 

ويمكن معرفة كيف نجح مشروع النهضة في المساعدة في الثورة المصرية بمعرفة أن عبدالرحمن المنصور وهو من أنشأ مجموعة "كلنا خالد سعيد" وأنه هو الذي دعا ليوم 25 يناير 2011 ليكون يوماً للثورة المصرية، وأن الناشط وائل غنيم كان المسئول التقني في الصفحة وقد عارض منصور في اختيار ذلك اليوم ثم قبل به بعد أن أقنعه غنيم. 

برامج متعددة يقوم بها مشروع النهضة الإخواني بالتعاون مع "أكاديمية التغيير" وتتضمن تعاون مؤسسات إخوانية مثل "تنمية للدراسات والاستشارات".

ويستعمل الإخوان في تسهيل عملياتهم المالية بنك قطر الإسلامي حيث يتم تحويل الرسوم لحساب بنكي لـ"أكاديمية التغيير" وهي التي تتولى تنظيم التدريب إدارياً.

بعد هذا النجاح الساحق لحركة 6 ابريل في التحشيد وقيادة التغيير في مصر، التفت الجميع إلى قوة الشباب الذي يبدو قريبا من الليبرالية في قيادة الثورات. لكن معظمهم لم يلتفت إلى جانب آخر، وهو أن الإخوان المسلمين الذين التحقوا جسدياً بالثورة المصرية متأخرين، لم يكونوا كذلك في الواقع، بل أنهم كانوا قد بدأوا نشاطهم الشبابي للتغيير والتحشيد منذ عام 2006 وعبر مشاريع بالتضامن والتمويل القطري.

فعندما يقول وزير العدل أن هناك دول عربية مولت التغيير في مصر، 
نعم قطر مولت التغيير في مصر و الوطن العربي.


المهمة القطرية في التغيير بالدول العربية:

الملاحظ هو أن الإخوان في قطر كانوا يستخدمون المخيمات الدعوية في نشاطهم حيث ينصبونها في صحراء قطر ويجتذبون من أماكن عديدة أنصارهم ومريديهم لكنهم حين فهموا جيداً قوة الانترنت، قاموا بنصب مخيماتهم على شبكة الانترنت ومدوا برامجهم الدعوية والتنظيمية.

من جانب آخر، يحض القائمون على المشروع أنصارهم ومتدربيهم على استعمال أدوات إعلامية معينة مثل، شبكة الجزيرة، وموقع إسلام أون لاين، وموقع الجزيرة توك، وقناة دليل الفضائية.

و المزيد على الرابط :

و لا ننسى الفيلم الهوليودي للجزيرة الذي ادعت فيه سيطرة ثوار الناتو في ليبيا على باب العزيزية و القبض على سيف الإسلام القذافي و بعدها ظهر سيف الإسلام في طرابلس ينفي كل ما أعلنته القنوات الإخبارية و يتجول وسط الشعب الليبي الذي يحميه في طرابلس كما أن باب العزيزية الذي ظهر على شاشات الجزيرة يختلف كثيراً عن باب العزيزية في طرابلس بليبيا و لمعرفة المزيد عن هذه القصة بتصريحات مراسلين و صحفيين أجانب تواجدوا في طرابلس بالفعل في ذلك الوقت شاهد الرابط :
في الموضوع المصري، يطالب المشروع عبر مشرعه جاسم سلطان المصريين التحشد لتحديد رئاسة الجمهورية ثم التحشد لنيل أكبر الحصص في البرلمان المقبل. ثم التحشد لوقف الانهيار الاقتصادي، ثم التحشد لوقف الانهيار الامني، وبعدها التحشد لوقف انهيار الوحدة الوطنية، لكنه لا يضع أولويات ونقطة بدء ثم تسلسل للحشود المقررة.
و المقال التالي من أكاديمية التغيير التي مقرها قطر و دورها في ثورة مصر:
http://wagingnonviolence.org/2011/04/the-role-of-the-academy-of-change-in-egypts-uprising/

..............القرضاوي بالطبع لم يتحدث أبداً عن عقوق الوالدين لأن في ذلك إهانة إلى العاق أمير قطر ولي نعمة القرضاوي.
القرضاوي مفتي و شيخ الإخوان كان له دور كبير في فتاوي قتل المسلمين و تحليل الخروج على كل حكام الدول العربية ما عدا حمد القطري.
هشام موسى زوج بنت القرضاوي هو مؤسس أكاديمية التغير بلندن 2006 وفرعها بقطر والنمسا 2008
عبد الرحمن يوسف القرضاوى ابن القرضاوي و المسئول الإعلامي عن حملة البرادعي الانتخابية و عضواً بالجمعية الوطنية للتغيير.
الإخواني عبد الرحمن منصور أدمن خالد سعيد و ربما مؤسس الصفحة كان له دور كبير في التنظيم للتغيير مع وائل غنيم.
..............
نهدي الفيديو التالي لقطر و الجزيرة و أعوانهم فهي قنوات إخبارية بدماء عربية و شهداء و قتلى و يتامى و أرامل و فتن من أجل التغيير القطري الأمريكي :
ببساطة قطر قادت التغيير عبر الجماعات الإسلامية و أمريكا قادته عبر الجماعات الليبرالية و العلمانية، و كلاهما متعاون في الخفاء و العلن و النشطاء من كلا الطرفين يعرفون ذلك.
قطر و أمريكا و حلفاء الشيطان تعاونوا على التغيير الإبليسي في العالم العربي.

هناك 10 تعليقات:

  1. اللهم ملكني في الارض لاجعل امريكا تركع وقطر وكل من يحارب الاسلام والمسلمين

    ردحذف
  2. أريد أن أتعرف عليكم عن حضراتكم فقط ليطمئن قلبي أقصد من تتبعون وأين أماكنكم ومن أبرز الجهات اللتي معكم في نشر مثل هذه الحقائق اللتي قل كثير من الناس يجهلونها وأشكركم شكرا جزيلا على هذا التنبيه وقد كنا جهلاء ومغلوبون ونصدق كثرا مما يبثه الإعلام المضلل

    ردحذف
  3. ليبية و افتخر
    اللهم مالك الملك ارينا عجائب قدرتك في حاكم قطر و بطانته اللهم سود وجوهم و انزل عليهم سخط غضبك اللهم دمر قناة الجزيرة و العاملين فيها هي و مثيلاتها اللهم ارينا فيهم سخط غصبك و ارحم شهدائنا في ليبيا و سوريا و حسبي الله و نعم الوكيل

    ردحذف
  4. هذا ليس بالجديد على قطر فهم كانو يقيمون لاسرائيل قنصليه رسميه ايام حرب 67 وعجز عبد الناصر فى ان يعزلهم او يغلق القنصليه فى قطر.فما فى الاباء يحمله الابناء

    ردحذف
  5. كانت الجزيرة تدخل السم في العسل عبر أستراتيجية المشاعر العربية من خلال قضيتنا قضية الأمة العربية والأسلامية وهي فلسطين وبثوب جديد ومثير بأساليبها
    المبتكرة والمتطورة حتى أنها أصبحت محطة كبيرة و نافذة لكل المهتمين ... ألا تبت من قامت بتغيير الحقائق لأجل ماذا ـ سوى لأهدافها الرخيصة قامت وتبدلت وحرقت وأشاعت الدمار وروجت للأباطيل والكذب والدساءس .

    ردحذف
  6. للأسف هي الحقيقة وموجودة في الكثير من المواقع واذا أردتم المزيد من معرفة الحقائق اقرؤوا لماذا سوريا؟؟

    ردحذف
  7. احمد العاني16 أغسطس، 2012 11:57 م

    انا من المتابعين للمدونة وجزاك الله خيرا فقد ابصرتنا بكثير من الامور التي كنا نجهلها وانا اوافقك في كثير مما تقوله ولكني تعجبت من المقطع الاخير من هذا الموضوع كيف يصور ان من يساند بشار هم الشهداء والمقابل وهم السنة هم الارهابين ما هذا التناقض في المواضيع المطروحة !!!

    ردحذف
  8. حقائق سوداء ىخجل فىها العربى من عروبته لابد ان ىأتى الىوم لىطهر العالم من مدنسىه

    ردحذف
  9. للاسف الشديد ..ليست قطر والسعودية والامارات الا دمى في يد السيد الامريكي يستخدم بعضها في دعم طرف ما وبعضها في دعم الطرف الاخر ليخلق على الدوام حالة من اللا استقرار الذي يؤدي بدوره الى الفوضى والاحتراب الداخلي الذي يصب بدوره في اتجاه المشروع الامريكى الكبير المسمى بالشرق الاوسط الجديد.

    ردحذف
  10. خلهم يستفزونا بشيوخهم الدجالين ويطبقون اجندة النظام العالمي الجديد ويخونون الدين بإسم الدين والله ثم والله هو مايزيد المؤمنين كرها ونية انتقام وسوف تنقلب عليهم عباد الدجال ولوسيفر وترقبوا

    ردحذف