Banner 468

الخميس، 19 يناير 2012

العين الواحدة .. عوراء

العين الواحدة كان لها وقائع و علاقات بالثورة المصرية في 25 يناير 2011.
أول مرة ذكر فيها لفظ "العين الواحدة" كانت من وائل غنيم الذي ظهر مع منى الشاذلي وبكى فأبكى الكثير من شعب مصر العاطفي و في ذلك اللقاء صرح وائل بأن والده بعين واحدة أعور يعني بحسب كلام وائل، بالفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=ynOG8rGZMBY

وفي لقاء للوالد مع جريدة الحياة اللندنية ظهرت فيه صورته، وتبين أن عين والد وائل سليمة تماماً كما مبين بالصورة ووالد وائل غنيم طبيب د/ سعيد غنيم مقيم في السعودية !!




وبعد نشرنا لهذه المعلومات مسبقاً تم حذف صورة الوالد وتم حذف المقال بالكامل من الجريدة وقد كان على هذا الرابط:

ويمكن العثور على بقايا من المقال على رابط آخر لم يُحذف:

http://tweeetat.com/l/86146

و لنتساءل لماذا كذب وائل و لماذا قال أن والده بعين واحدة ؟؟ لماذا لم يقل أعمى مثلاً ؟؟ ولماذا تم حذف المقال بعد نشرنا هذه المعلومات في وقت سابق !

رمز العين : نجيب سويرس المتورط في قضية تجسس لصالح إسرائيل والحاصل على الجنسية الأمريكية هو ممول حزب المصريين الأحرار والذي يحمل دوناً عن كل الرموز رمز العين الواحدة ولعلها صدفة خير من ألف ميعاد !!



حركة 6 أبريل: على الكارت الخاص بأحمد ماهر عضو حركة 6 أبريل تجد مكتوب: عين تراقب ويد تبني!!
عين تراقب؟؟ ما العلاقة بين المراقبة والعين وبين حركة سياسية؟




الشباب الأعور: نشرت صحيفة "جارديان" البريطانية مقالا تسخر فيه من الظاهرة التي أصبحت رمزاً من رموز الثورة المصرية وهي "العور" مرفقاً بصورة كاريكاتيرية للمشير حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهو أعور ويرتدي جلدة على إحدى عينيه.


وأكدت الصحيفة أن الإصابة بالعين أصبحت أكبر العلامات الدالة والمميزة للثورة المصرية، كما أصبحت إحدى أدوات كسب احترام الشعب، لأنها دليل على الكفاح والنضال في ميادين الثورة المصرية.

وأشارت إلى تمجيد وإشادة مجلة "تايم" الأمريكية بالناشط المصري أحمد حرارة الذي فقد إحدى عينيه في ثورة يناير وفقد الأخرى في أحداث نوفمبر، وهو ما جعل المجلة تضع صورة المتظاهر "الأعور" كشخصية عام 2011.

ولفتت إلى المسيرة التي نظمها عدد من المتظاهرين وهم يرتدون جلدة العين استنكارا للعور المتفشي بين المتظاهرين، واستهداف العين !!!


ثم خرجت علينا هالة سرحان حاجبة عينها "اليمنى" تحت قطنة احتجاجاً على قنص العيون و داعية لشباب مصر بوضع قطنة على أعينهم تضامناً مع من فقد عينيه !
حتى نكون جميعاً فريق كامل من العور !!!


ولعلنا الآن ينبغي الالتفات أكثر لظاهرة العور التي أصبحت رمزاً في الثورة المصرية بنص صحيفة الجارديان.

هناك بعض الأمور الملفتة للنظر والداعية للتساؤل فهل لو كانت الشرطة تستهدف عيون المتظاهرين حقاً لكانت الاصابات اتنين تلاتة أم بالعشرات و المئات؟؟ وهل رد الفعل الطبيعي لأي شخص فقد نور عينيه هو الابتسام أمام الكاميرات أم على الأقل حالة من الصدمة و لو مبدئية بحكم المفاجئة ثم الرضا بقضاء الله؟؟ إن العيون لا تباع وتشترى كما أنها نعمة من أجّل النعم التي دونها يعاني الإنسان كثيراً أفلا تستحق تلك النعمة بعض النعي  والاهتمام !!! أليس تصريح النيابة بكون قناص العيون الملازم أول أحمد فرج يؤدي خدماته في الوجه القبلي ولم يذهب للقاهرة يستدعي الانتباه ؟؟ وهل الخرطوش المستخدم من قبل الشرطة والذي يفرش في الهواء فور خروجه من البندقية يمكن به التنشين على العيون؟؟ وكيف الخرطوش الذي يسبب جروح عميقة واسعة في الجلد هو نفسه قادر أن يخترق العين ليصيبها من الداخل دون المساس بالجفون وجلد العين الخارجي !! بل إن استخدام مثل هذا النوع من الخرطوش يؤدي إلى اختراق العين وإزالتها كاملة.
هل لو كانت الإصابة لأحد الفقراء والمساكين هل كان سيشعر به أحد وتصنع منه وسائل الإعلام بطلاً مغواراً وتستمر في التهليل له والتمجيد؟؟ وكيف يصل شخص فقير لوسائل الإعلام وهو لا جاه له ولا مال .. أليس ملفت للنظر أن يكون المدون مالك المتبع للفكر الأناركي اللاسلطوي أحد المصابين بذلك الخرطوش دوناً عن كل المتظاهرين في التحرير وهو نفسه تابع لمنظمات سايبر ديسينتس والمدونون العرب برعاية فريدوم هاوس والصندوق الوطني للديمقراطية وبتمويل جورج سوروس الصهيوني ؟؟


أليس كل هذا يستدعي التفكير ووضع النقط على الحروف ليس مجرد الانسياق العاطفي خلف الأحداث بطبيعة شعب مصر الطيب ربما زيادة عن اللزوم ؟؟


نحن لا نقول أن هؤلاء ليسوا مصابين حقاً أو أنهم خدعوا الشعب المصري أو أن بعض كلامهم متناقض مما يدعوا للريبة ولا غير ذلك فلكل امرء ما نوى ولكننا فقط نحاول لفت الانتباه لما هو أبعد من ذلك.

ألست معي في أن ظاهرة العور أصبحت ملفتة للنظر  أيضاً عندما تصل لتغطية عين أسد قصر النيل اليمنى !!! خاصة عندما نعرف أن من غطى عين أسد قصر النيل هم من الأناركيين في مصر.


ولاحظ في كل الصور السابقة كانت العين المغطاة هي اليمنى، ربما لا يكون الموضوع برمته مثير للجدل بشكل كبير الآن إلا أن من لديهم فكرة مسبقة عن: "العين الواحدة" فبالتأكيد الموضوع لفت انتباههم.

العين الواحدة: هو رمز تواجد في شعارات كثيرة حول العالم منها الدولار الأمريكي الذي يحمل صورة هرم مفصول عن القمة وعلى تلك القمة يوجد رمز العين الواحدة.


الهرم يعبر عن وجود مشروع وفصل القمة عن بقية المشروع تدل على أن المشروع لم يكتمل بعد حيث سيكتمل حين تهبط القمة على الهرم أو تهبط العين على المشروع !!

تحت الهرم في الدولار الأمريكي مكتوب عبارة: NOVUS ORDO SECULARISM وهي تعني: النظام العالمي الجديد أو النظام الدنيوي الجديد .. على قمة الهرم في الدولار الأمريكي مكتوب: Annuit Oceptis و هي تعني: هو سعيد بمشروعنا: He is pleased with our project

فمن هو السعيد بمشروعهم؟ و من هؤلاء؟ وما هو المشروع وما هو الهرم وما هو رمز العين الواحدة؟؟؟

في عام 1776، أنشأ آدم وايزهاوت (Adam Weishaupt) مشروع الايلوميناتي أو النظام العالمي الجديد وهذا العام مذكور تحت قمة الهرم على الدولار الأمريكي.

في عقيدة اليهود يوجد نبي منتظر سيعيد ملك داوود ويعيد مملكة بني إسرائيل ويحكم العالم من القدس حيث أن اليهود رفضوا تصديق سيدنا عيسى عليه السلام وحاولوا قتله وصلبه فرفعه الله تعالى إليه ثم رفضوا تصديق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمُرسلين، وبالتالي هم لازالوا في انتظار النبي المزعوم الذي سيعيد لهم مملكة داوود في الأرض المقدسة كما تقول التوراة.

استخدم اليهود عدة أذرع لتحقيق هذا الحلم بالوصول للقدس وبناء مملكة فيها لبني إسرائيل وبناء هيكل سليمان حتى يأتي ملك اليهود المنتظر، من هذه الأذرع التي تحقق أغراضهم: الماسونية والصهيونية والمتنورين أو جماعة الإيلوميناتي التي أنشأها آدم وايزهاوت فكل هذه الجماعات تصب في النهاية لبناء هيكل سليمان وتأسيس دولة إسرائيل من النيل للفرات تحقيقاً لما جاء في التوراة المحرفة حتى يخرج ملك اليهود من سلالة بني إسرائيل فيحكمون العالم من القدس.

وقد أخبرنا نبينا محمد أن هذا الملك المنتظر لليهود ليس إلا المسيح الدجال الذي سينتحل شخصية المسيح الحقيقي الذي رفض اليهود الإيمان به، لذلك فإن المسيح الحقيقي سيدنا عيسى عليه السلام سيهبط في آخر الزمان بعد خروج الدجال ليقتله في إشارة إلى أن المسيح الحقيقي ينبغي أن يقتل المسيح الدجال الكذاب في النهاية.

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قام رسول الله صلى الله عليه وسلم في الناس فأثنى على الله بما هو أهله، ثم ذكر الدجال فقال: "إني لأنذركموه وما من نبي إلا قد أنذره قومه، لقد أنذره نوح قومه، ولكني سأقول لكم فيه قولا لم يقله نبي لقومه، تعلمون أنه أعور، وأن الله ليس بأعور".

من صفات هذا المسيح الدجال أنه أعور ويخبرنا نبينا أن ربكم ليس بأعور لذلك تجد رمز العين الواحدة على قمة الهرم في الدولار الأمريكي حيث أنهم يعملون على مشروع النظام العالمي الجديد حتى يخرج ذلك الأعورالدجال ثم يدعي أنه إله ويحكمون العالم.
(لمعرفة المزيد عن هذه التفاصيل وقصة رمز العين العوراء والإيلوميناتي وخلافه بمزيد من التفصيل شاهد سلسلة: مشروع الحقيقة على اليوتيوب)

يمكننا أن نتخيل كم أن منظر العين العوراء مثير للإشمئزاز ومن الصعب أن يتخيل أحد أن الإله سيكون أعور وربما العور في أحاديث النبي هو عور معنوي، فالعور في اللغة العربية له عدة معاني، وربما يكون العور معنوي ومادي في نفس الوقت أي أنه أعور العين بالفعل وأعور البصيرة حيث أنه لا يرى الحقيقة أو يراها ناقصة أو يفتقر لرؤية الصواب من الأمور وبالتالي أتباعه سيكونون عور البصيرة مثله حيث سيؤمنون به دوناً عن الله الواحد القهار البصير العليم الخبير، أو أن يكون المقصود بالعور النقص فالمسيح الدجال يعتريه نقص، والله عز وجل يجب في حقه كل كمال ويستحيل عليه كل نقص لا يليق بذاته، أتباع الدجال يسمون ذلك الرمز وتلك العين بالعين التي ترى كل شئ وبناء عليه فهم جماعة المتنورين وهم الماسونيين الأحرار ولكن الله يبين لنا ويقول إنه أعور أي أن عينهم ناقصة لا ترى كل شئ بل هي عوراء قاصرة لا ترى نور الحقيقة بخلاف ما يدعون.


و ليتمكن الناس من الايمان بهذا الأعور ينبغي التمهيد لاستقباله و الاعداد للاحتفاء به وتمجيده وتقبله على عور عينه والاعتراف به كإله من أكبر عدد ممكن من البشرية.

لذلك يعملون على محو نظرة الاشمئزاز من الأعور والعين الواحدة وهي النتيجة التي حدثت من ظاهرة العور التي انتشرت في مصر فقد أصبح عور العيون أبطالاً يحتفي الناس بهم ويستقبلوهم استقبال الفاتحين، غير أن عور العيون أصبح إلى حد ما رمزاً في المجتمع المصري وهذا بنص جريدة الجارديان.

عليك أن تشاهد هذا الإعلان لشركة سوني إريكسون كيف تم شرح كل ما ذكرته بدقة في فيديو بسيط حيث يتجمع الناس في الفيديو ويتبعون بعضهم بعضاًَ ثم ينزل عليهم الدجال الأعور فيتبعونه وذلك من الرسائل الباطنية التي تنشرها وسائل الإعلام .. فلماذا اختارت شركة سوني بطل الإعلان بعين واحدة ؟؟؟

شاهد الفيديو بنفسك حيث لاحظ شخص أجنبي هذه الملاحظات وعلق عليها في الفيديو التالي وهو هام للغاية لاتضاح ما سبق:



المقصود من كل هذا الطرح أنه ينبغي التمهيد للدجال قبل خروجه والدجال أعور بنص حديث رسول الله وليتبعه الناس ينبغي ترسيخ فكرة بطولة الأعور حتى يستسيغه العامة، فلا تتخيل أن يخرج رجل أعور يدعي الإلوهية فيتبعه الناس بكل بساطة بل هي أعظم فتنة في تاريخ البشرية ويتم الإعداد لتقبلها من أتباع الدجال والشيطان فمشروع التمهيد للدجال قائم بالفعل والنظام العالمي العلماني الدنيوي الجديد مرسوم ومكتوب على ورقة الدولار الأمريكي والعين الواحدة على قمة الهرم في المشروع .. فأرجوك لا تقول لي أنها نظرية مؤامرة واعطني تفسيراً لما هو على ورقة الدولار الأمريكي !!

هناك 22 تعليقًا:

  1. انا قمت بعمل تقرير مشابه تماما منذ شهر..وقمت بالحديث عن موضوع العين الواحده الخاصه بالمسيخ الدجال وعلاقتها بأكذوبه قنص العيون الكبرى وما المراد منها بل ذهبت لابعد من ذلك وكتبت الاناركيه والماسونيه وجهان لعمله واحده...بعد ان وجدت الشاب الاناركى يقوم بطمس احدى عيون اسدين قصر النيل وكان ذلك بفيديو موثق..وهو يفعل هذا..ووتحدثت عن علاقه الاناركييه والماسونيه بموضوع العين الواحده وما علاقه ذلك بموضوع قنص العيون والترويج له..كان ذلك التقرير منذ حوالى 16 يوم باحدى الصفحات الكبرى المضاده للماسونيه

    ردحذف
  2. انا بصرحه كنت واحد من اللى بيشككوافى قدره الشباب العربى بشكل عام و الشباب المصرى بشكل خاص انهم يحاولوا استنتاج حقائق جديده غير اللى موجوده على الانترنت و اللى ديما بيبقى عنوانها (( منقووووول)) بس الحمد لله رب العالمين دلوقتى فرحت جدا لما لقيت ان احنا بقينا نكتب من دماغنا ((طبعا استناد الى معلومات مؤكده)) و كمان بنعمل سلسلات لفضح الماسونيه و اعوانه ف الحمد لله رب العالمين وصلى اللهم وسلم على محمد و ال محمد وصحبه اجمعين . و اشكركم على المدونه الرائعه دى . مصرى فخور بابناء بلده

    ردحذف
  3. سلمت ايديكم علي هذا الانجاز والعمل الجميل
    وللاسف مازالت هناك عقول صغيرة ومغية لاتفهم مايحاك لنا
    وخصوصا انهم جعلوا من الروبيضة والمسخ رموز وايقونات وابطال

    ردحذف
  4. اللهم قنا فتنه الدجال

    ردحذف
  5. بصراحه انتم ناس محترمة وفكرها محترم استمروا ربنا يوفقكم

    ردحذف
  6. السلام عليكم يا شباب،جزى الله صاحب هذه المدونة كل خير ، و وفق الامة السلامية للتنبه لما يحاك لها من أعدائها اولياء الشيطان، أرجو منكم قراءة كتاب الشيخ فيصل بن علي الكاملى: اليسوعية و الفاتيكان والنظام العالمي الحديد. وفي حالة تعذر الحصول على الكتاب يمكنكم التفضل بزيارة صفحته في مجلة البيان على الرابط: http://www.albayan.co.uk/AuthorPage.aspx?authorid=122

    ردحذف
  7. بارك الله فيك وجزاكم الله خير على توضيح لمثل هذه الحقائق فعلا الاناركية والماسونية وجهان لعملة واحدة اتمنى ان يصل هذا لكل المغيبين من شبابنا اللى بيتريقوا على نظرية المؤامرة وبيقولوا تفاهات وناس عقولها صغيرة عاوزين نشوف مين دلوقتى اللى بيصدق التفاهات ولا كمان يجوا ويلغوا فتنة المسيح الدجال اللى هي في كل العقائد السماوية ومن علامات الساعة الكبرى وعلى فكرة اللى بينكرها من شبابنا اصلا ملحد مش بيؤمنوا باديان وبيطلعوا يقولوا كده بس انا اللى مزعلنى الشباب المغيب اللى بينساق وراهم وورا تقليعاتهم ......... حسبي الله ونعمه الوكيل

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ( الله ينور عليكم يا خيرة الشباب استمرو فى كشف المستور عشان الانس تفهم ان فى مخطط لهدم الدول العربيه ومصر بتحديد ربنا يحفظكم من السوء وربنا يبارك فيكم

    ردحذف
  9. هذا الفيديو يفضح خطة عملاء أمريكا فى إسقاط الدولة فى مصر
    http://www.dailymotion.com/video/xoee9a_yyyyy-yyy-yyy-11-yyyyyy-yyyyyyy-yyyy-yyyyy-yyyy-y_news

    ردحذف
  10. تقرير اكتر من رائع
    جزاكم الله كل خير و ربنا يوفقكوا ان شاء الله
    و ربنا يحمينا من فتنة الدجال اللهم امين

    ردحذف
  11. ما العمل ماذا نفعل ؟ هل نتضر اونواجه , واذا وجهنا كيف ؟

    ردحذف
  12. هى فعلا ظاهرة غبيه وكونهم بياهلوا الناس لتقبل هذه العاهه والتعاطف معها فهذا الاخطر

    ردحذف
  13. السلام عليكم إخواني أشكركم جزيل الشكر على هذه الأعمال...فقط...أرجو أن تتنبهوا أن من منهج أهل السنة و الجماعة فهم النصوص الشرعية على الحقيقة, بلا تأويل...شكرا

    ردحذف
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... كلامك اخي جميل وواقعي واذا حدا حابب يعرف اكثر عن هذه المؤامرة انا شاهدت سلسلة من خمسين حلقة عن هذي المؤامرة بعنوان (( القادمون )) ممكن تلاقوها ع ال YOUTUBBE وصراحة تفاجئت من امور كثيرة واقعية لا تصدق . مشكور اخي وبالتوفيق .

    ردحذف
  15. الرابط لا يعمل اظن انهم حذفوا الفيديو من اليوتيب

    ردحذف
  16. الله معاكم يا مصر
    نتمنى أن الكل يعرف هذه الحقائق عن الماسونية ومن وراءها وأهدافها
    أختكم مجد

    ردحذف
  17. الثورات أصلا إختراع ماسوني صهيوني للسيطرة علي العالم بدأ بالثورة الفرنسية التي نشأت في بلد كانت تحت حكم ديني و ألد أعداء دولة المسيخ الدجال (إنجلترا)

    ردحذف
  18. كلمة الله فى حساب الجمل تساوى 66 والفرق بين المسيخ والمسيح حرف الخاء الممسوخ بها وهى تساوى فى حساب الجمل 600 وهو يدعى الالوهية66 فينتج مسيخ يدعى الالوهية اى 666 اى الواو فى حساب الجمل تساوى 6 وتكرار الواو 3مرات اى www اى لا تقدر دخول موقع الا 666 وهى www والانجيل ذكر 666 بانه اسم الوحش وكلمة تنوير الماسونية تساوى فى حساب الجمل 666 فافهم ما وصلك وليس كل شى ياتى عبثا

    ردحذف
  19. bel7a9 3ande9 alef 7a9 w hetha lkolou s7i7

    ردحذف
  20. اشكر الجميع .. خالد غنيم

    ردحذف
  21. العين / عين شمس وهيا تحت الانظار العالمية

    ردحذف