Banner 468

الأربعاء، 15 فبراير 2012

اليهود مدينون لهتلر و النازية

يقول اليهودي روبرت ويلتش رئيس تحرير جودش راندشو (المجلة اليهودية) في افتتاحية عدد 4 نيسان 1933، : "لقد قدمت النازية فرصة تاريخية لتأكيد الهوية اليهودية واستعادة الاحترام الذي فقده اليهود بالاندماج. إنهم مدينون لهتلر وللنازية." 

في 30 يناير1933 وصل هتلر إلى السلطة، وفي نيسان في نفس العام حصلت حادثة مهمة وهي رحلة قام بها ضابط نازي و زوجته مع شخص يهودي و زوجته إلى فلسطين والمشهورة برحلة (تاتش لار- منجلستان) جاؤوا إلى فلسطين لدراسة كيفية تهجير اليهود إلى فلسطين، وكانت هذه الرحلة في 21 حزيران، وفي 7 آب 1933 وقعت اتفاقية "الهافارا" أو معاهدة الترانسفير Transfer Agreement و الهافارا هي الاتفاق الاقتصادي الذي عُقد عام 1933م واستمر تنفيذه حتى عام 1942م لتهجير يهود ألمانيا إلى فلسطين، وفعلاً في البداية كان اقتراح من مدير شركة الاستيطان بأن يفك الحصار عن ألمانيا –المفروضة من قبل الدول الأوروبية - بالطريقة التالية: أن يودع اليهودي الذي يريد الهجرة إلى فلسطين أمواله في بنك في ألمانيا، هذا البنك يشتري بها آلات زراعية وآلات عسكرية ومعدات ويرسلها إلى فلسطين، وهنا يأتي المزارع فيستعيد ثمنها من بنك في فلسطين، والهافارا معناها "الترانسفير" .. فعندما وصلوا إلى هذا الاتفاق احتجت المنظمة الصهيونية لأن هذا الاتفاق حصل مع شركة خاصة، فعاد (هيدرج) الألماني ودعا مسؤول المنظمة الصهيونية العالمية مع رئيس الشركة الخاصة التي كانت عرضت مع (حاييم أورلوزوروف) الذي أرسله (بن جوريون) خصيصاً لهذه الغاية، وعُقد الاتفاق بين أربعة مسؤولين صهاينة مع اثنين ألمان ، وقع الاتفاق في برلين، وبمقتضى هذا الاتفاق حصلت عملية تهجير اليهود من ألمانيا إلى فلسطين.

معاهدة الترانسفير :


في سنة 1935 صرحت جريدة تابعة للجيستابو (الجيستابو هو البوليس السري الألماني) بتمويل يهودي سري تقول: (لم يعد بعيداً الوقت الذي تصبح فيه فلسطين قادرة على استقبال أبنائها الذين فُصلوا عنها منذ أكثر من ألف عام).
و قضية الهافارا قضية خطيرة جداً يعتم عليها الإعلام والباحثون، والتي يخاف منها اليهود أكثر من موضوع الهولوكوست.

قد يكون القولُ بوجود تعاون صهيوني ألماني مُستغرباً للكثيرين, وهذه سانحة مُناسبة لتقديم التعازي الحارة في إعلامنا العربي أو بالأصح مُضللنا العربي مُغيّب الحقائق. اُشتهرت فضيحة في السودان عُرفت بـــ(الفلاشا) وهي تهجير يهود أثيوبيا عبر أراضي السودان إلي اسرائيل. أما المانيا التي أحرقت اليهود فما عُرف بـــ(الهافارا) أو الترانسفير يُمثل الاتفاق الاقتصادي الذي عُقد عام 1933م واستمر حتى عام 1942م وتم تنفيذه لتهجير يهود ألمانيا إلى فلسطين ! وتحت إشراف بن جوريون شخصياً. وقد كتب كثيرٌ من الصهاينة عن تأثر دولة إسرائيل بأفكار النازية.

المحرقة اليهودية أو الهولوكوست كلمة يونانية معناها : القربان الذي يُضحَّى به للرب ويُحرق حرقاً كاملاً غير منقوص على المذبح قيل أن النازيين بزعامة هيتلر قاموا بحرق 6 مليون يهودي في غرف الغاز و لكن ألمانيا نفسها لم تحتوي 6 مليون يهودي في ذلك الوقت.

في يوم 27 كانون الثاني من كل عام، تخرج علينا المؤسسات «اليهودية» الحكومية والخاصة، اليمينية واليسارية، المتطرفة والـ«معتدلة»، لتغنّي وتروي قصصًا وأساطير عما يسمونه بالـ«محرقة اليهودية» أو «الهولوكست»، كذبة هذا العصر الكبرى التي أدت الى أكبر عملية تزوير في التاريخ البشري وأشنع عملية سرقة واغتصاب للأرض الفلسطينية وذاكرتها التاريخية، شرعنتها القرارات الدولية ومصالحها الاستعمارية، أكذوبة محرقة كانت أمر العمليات لأكبر محرقة يومية حقيقية للشعب الفلسطيني. 
إحياء للـ«كذبة» 

يقول الباحث الفيزيائي الفرنسي روبرت فوريسون : (لم يتمكن أحد، في معسكر اعتقال أوشفتز أو في أي مكان آخر، أن يرينا عينة واحدة من هذه المسالخ الكيميائية. ولم يستطع أحد أن يصف لنا شكلها الدقيق وطرق تشغيلها، ولم يكشف أثر أو ملمح واحد لوجودها. لا توجد وثيقة واحدة ولا دراسة واحدة ولا تصميم واحد لها. لاشيء).

كيف تواجدت في ألمانيا غرف من الغاز كافية لحرق 6 مليون يهودي في حين أن ألمانيا عانت في الحرب بسبب أزمة الطاقة و البترول !! فكيف كان يتم تشغيل تلك الغرف ؟؟

لقد ظهرت الصور اليهودية المنتشرة عما يعرف بالهولوكوست بعد الحرب العالمية الثانية و هي صور لضحايا الحرب بصورة عامة بدون ذلك الاضطهاد النوعي لليهود الذي يُلحق دوماً بهتلر و النازية و قام عدد من الباحثين بإثبات ذلك مما جعل الدول الكبرى تضع قانون يجرم إنكار الهولوكوست فيما يُعرف بمعاداة السامية.

ويوجدُ الآن في أمريكا متحف لتخليد ذكري الهولوكوست رغم أن قتلي الإتحاد السوفيتي بلغ 20 مليوناً من الأنفس من الــــ50 مليوناً الذين قُتلوا إبان الحرب العالمية الثانية، وهذا غير بقية المتاحف في اوروبا والعديد من المنظمات التي تُطارد من ينكر هذه الاُكذوبة, بل والقوانين المُشرعّة التي تُجرم (أعداء الساميّة) ودمغ العرب من الخليج إلي المحيط في وسائل الإعلام بوصف (النازيين الجُدُد).

أصدرت فرنسا قانون جيسو عام 1990، من أجل جريمة واحدة وحيدة ومحددة، ألا وهي إنكار الهولوكوست أو الإبادة النازية لليهود، أو التشكيك في عدد ضحاياها، مقدمات إصدار هذا القانون: أطروحة الباحث هنري روكيه، تحت إشراف البروفيسور روجيو، في جامعة باريس، للحصول على الدكتوراة، موضوعها ضحايا معسكرات الاعتقال النازية، أجيزت رسالته بتقدير جيد جداً، وخلص من الأدلة والبراهين ومراجعة تعداد اليهود قبل الحرب وبعدها ومن فحص التقارير التي تبنتها محكمة نورمبرج إلى أن عدد ضحايا اليهود في الحرب العالمية الثانية كلها لا في معسكرات الاعتقال النازية فحسب لا يتجاوز 200 ألف على أقصى تقدير.ثم نشر في صحيفة لوماتان دي باري 13-9-1986 مقال يشيد برسالة روكيه، وقلب هذا المقال فرنسا رأساً على عقب. أحيلت رسالة الدكتوراة إلى لجنة علمية في جامعة نانت لتقييمها، وانتهت الإحالة بسحب الرسالة وإلغاء حصول الباحث هنري روكيه على درجة الدكتوراة لأنه لم يسدد الرسوم الدراسية في كلية الآداب بجامعة نانت التي أحيلت إليها الرسالة، مع أنه في الأصل باحث في جامعة باريس.

نشأت أكذوبة الهولوكوست للضغط علي العالم وتنفيذ الرسالة التي بعث بها وزير الخارجية البريطانية الماسوني بلفور عام 1917 إلى أخيه الماسوني اللورد روتشيلد أحد زعماء الحركة الصهيونية في تلك الفترة والتي عرفت فيما بعد باسم وعد بلفور (وعد من لا يملكـ لمن لا يستحق)، ويُعتبر الوعــــــــد الغاشم أول خطوة يتخذها الغرب لإقامة كيان لليهود على تراب فلسطين. وقد قطعت فيه الحكومة البريطانية تعهدا بإقامة دولة لليهود في فلسطين. 

نص وعد بلفور :
وزارة الخارجية في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني سنة 1917 عزيزي اللورد روتشيلد يسرني جدا أن أبلغكم بالنيابة عن حكومة جلالته، التصريح التالي الذي ينطوي على العطف على أماني اليهود والصهيونية، وقد عرض على الوزارة وأقرته: 

«إن حكومة صاحب الجلالة ترى بعين العطف تأسيس وطن قومي للشعب اليهودي في فلسطين، وستبذل غاية جهدها لتسهيل تحقيق هذه الغاية، على أن يُفهَم جلياً أنه لن يؤتى بعمل من شأنه أن ينتقص من الحقوق المدنية والدينية للطوائف غير اليهودية الموجودة في فلسطين، أو الحقوق و الوضع السياسي التي يتمتع بها اليهود في أي بلد آخر.»

في حين أن قضية الهولوكوست مفبركة و لا وجود لها إلا أنه قد حدث بالفعل بعض الاضطهاد الضئيل لمجموعات من اليهود بتخطيط نخبتهم و بالتعاون مع هتلر و ذلك لإجبار بقيتهم على الهجرة لفلسطين، كما أن جيش هتلر النازي كان يشمل 150 ألف يهودي و كان منهم قادة في الجيش النازي.


حيث اعترف كاستنر أمام محكمة نيورينبرغ التي حاكمت النازيين بأن قسم كبير من أجهزة الأمن والمباحث المشتركة النازية - الصهيونية دفعت اليهود إلى المذابح و ذلك بتآمر صريح بين الجستابو والصهيونية كي يضطر بقيتهم للهجرة إلى فلسطين. وقررت الأجهزة السرية الإسرائيلية في مارس عام 1957م إسكات رودولف كاستنر للأبد، وحاولوا اغتياله بالرصاص.


في 11 سبتمبر 2013 نقلت جريدة روسيا اليوم تصريحات عن ابنة النازي الشهير رودولف هس تؤكد انتزاع اعترافات والدها عنوة وتشكك بسقوط 6 ملايين يهودي في المحرقة، فتقول: "كيف يمكن أن يكون مثل هذا العدد من الناجين مقابل مثل هذا العدد من القتلى ؟".
سؤال طرحته سيدة تبلغ الثمانين من عمرها حول عدد اليهود الذين سقطوا ضحايا ألمانيا النازية والذين تؤكد مصادر أن عددهم 6 ملايين على الأقل.

طرحت السيدة الثمانينية هذا السؤال حول الرقم (6 ملايين) الذي أصبح يرتبط في أذهان الكثيرين بعدد ضحايا الحرب العالمية الثانية من اليهود فقط، حتى في صفوف من عايشوا هذه الحرب ومعاناتها، ليتحول إلى أكثر المواضيع إثارة للجدل في القرن العشرين.

جاء ذلك في لقاء أجرته صحيفة "واشنطن بوست" مع السيدة التي تُدعى بريجيتا هِس، وهي ابنة رودولف فرانتس هِس، نائب الزعيم الألماني أدولف هتلر في الحزب النازي.

وقد استبعدت بريجيتا هس أن يكون والدها قد أشرف فعلا على إبادة هذا العدد من اليهود في المحرقة النازية. كما شددت هِس على أن والدها أُرغم على الإدلاء بإفادات معينة تدينه، وأنها على ثقة بأنه لم يقم بما يُنسب إليه من جرائم ، بحسب وصفها.

هذا ومنحت بريجيتا هِس موافقتها على إجراء اللقاء الصحفي شريطة ألا يتم الكشف عن اسم عائلتها الحالي أو أي معلومة من شأنها أن تؤدي إلى التوصل إليها، علما أنه من المعروف أنها تعيش في ضواحي العاصمة الأمريكية.

حول هذا الأمر قالت السيدة المسنة أن الإفصاح عن هويتها محفوف بالمخاطر، وأن "هناك مجانين في الخارج بإمكانهم إحراق بيتي أو إطلاق النار عليّ"،
لافتة الانتباه إلى خشيتها بسبب وجود أعداد كبيرة من اليهود في واشنطن، مضيفة:
"هم لا ينسون وما زالوا يكنون الكراهية للألمان .. إن ذلك لم ينته بعد".

يُذكر أن رودولف هِس وُلد في مدينة الاسكندرية بمصر في عام 1894، وغادر إلى ألمانيا مع أسرته في عام 1908. اعتقل هِس وتمت محاكمته في نورينبيرغ سوية مع زعماء النازية الاخرين، وصدر الحكم بسجنه مدى الحياة، ومات في السجن في عام 1987.
المصدر روسيا اليوم:




يقول الحاخام رابينوفتش: "لن تكون هناك أديان بعد الحرب العالمية الثالثة، كما لن يكون هناك رجال دين.. فإن وجود الأديان ورجال الدين خطر دائم علينا، وهو كفيل بالقضاء علي سيادتنا المقبلة للعالم، لأن القوة الروحية التي تبعثها الأديان في نفوس المؤمنين بها ـ وخاصة الإيمان بحياة أخري بعد الموت ـ يجعلهم يقفون في وجهنا.. بيد أننا سنحتفظ من الأديان بالشعائر الخارجية فقط.. وسنحافظ على الدين اليهوديّ، وذلك لغاية واحدة، هي الحفاظ علي الرباط الذي يجمع أفراد شعبنا، دون أن يتزوجوا من غير سلالتهم أو أن يزوجوا بناتنا لأجنبي.. وقد نحتاج في سبيل هدفنا النهائي إلي تكرار نفس العملية المؤلمة التي قمنا بها أيام هتلر.. أي أننا قد ندبر وقوع بعض حوادث الاضطهاد ضد مجموعات أو أفراد من شعبنا.. أو بتعبير آخر سوف نضحي ببعض أبناء شعبنا، حتى نحصل بذلك على الحجج الكافية التي تبرر محاكمة وقتل القادة في أميركا وروسيا كمجرمي حرب، وذلك بعد أن نكون قد فرضنا شروط السلام.. ونحن اليوم بحاجة إلى الإعداد لهذه المهمة وهذه التضحيات.. لقد تعود شعبنا على التضحية دائما.. ولن تكون خسارة بضعة آلاف من اليهود خسارة جسيمة، إذا قارناها بما سيحصل عليه شعبنا من السيطرة على العالم وقيادته".


بالإضافة إلى أن هناك أقوال تدعي أن هتلر ذو أصول يهودية، فوالد هتلر "أدولف هتلر" بحسب الأقوال ابن غير شرعي لسولومون مائير روشيلد الذي أنجب  أدولف من علاقة غير شرعية بخادمة كانت تعمل في منزله.

هذه المعلومة تم الكشف عنها عن طريق مصدرين مختلفين: هانز كوهلر الضابط الذي عمل تحت إمرة رينهارد ايدريش مدير مكتب أمن الرايخ والذراع اليمنى ل أينريش هملر قائد وحدات ال SS و جهاز الغستابو المعروف . "رينهارد ايدرييش " قتل على يد مجموعة تشيكية و كذلك توفي ابنه "كلاوس " في حادث مروري غامض بتاريخ 24 اكتوبر 1943. كوهلر كشف عن حقيقة جذور هتلر اليهودية في كتابه "في داخل الغستابو" صفحة 143.

المصدر الثاني والتر لانغر الطبيب الذي رسم شخصية أدولف هتلر لفائدة ال : او .اس .اس (جهاز الاستخبارات العسكرية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية). الطبيب نفسه كان قد كتب في كتابه "عقل هتلر" : هتلر هو حفيد البارون النمساوي روتشيلد الذي كان قد أقام علاقة زنى محرمة مع جدة زعيم الرايخ الثالث وتُدعى: ماريا أنّا والتي كانت تشتغل كخادمة عند عائلة روتشيلد. وقد كان ثمرة هذه العلاقة المحرمة ميلاد أب أدولف هتلر المدعو : الويس هتلر سنة 1837 .
العجيب الغريب أن قائد الرايخ النازي هتلر ومباشرة بعد ضم النمسا الى التراب الألماني سنة 1938 قام بتفجير مدينة "Döllersheim " و مسحها من الخريطة تماما، وهي المدينة التي ولد بها ألويس هتلر والد أدولف هتلر (أي جد هتلر).

والمفاجاة الكبرى :
بطاقة إقامة تحمل اسم : يعقوب أدولف هتلر عندما كان يشتغل صحفيا بفرنسا. هذه الوثيقة كشفت عنها مؤخرا الاستعلامات العامة الفرنسية : ال RG
بحسب هذه المعلومات فإن اسم هتلر الحقيقي هو: يعقوب أدولف هتلر.

هناك 13 تعليقًا:

  1. شكرا لكم جهودكم الجبارة

    ردحذف
  2. من أروع ما قرأت في السهولة والاختصار المفيد . ولو أردتم المزيد رسلني علي هذا الميل.
    h_seso@yahoo.com

    ردحذف
  3. جميل جداً , ياريت المدونة تتكلم عن تدمير الأديان لأنه شىء مهم جداً , و أنا مستعد للمساعدة

    إيميلى
    theleader_96m@yahoo.com

    ردحذف
  4. فى الحديث الشريف " لا تقوم الساعة حتى لا يقال الله الله " وفى الحديث " تقوم الساعة على شرار الخلق "

    ردحذف
  5. تقرير راااااائع جداً

    ردحذف
  6. ما الحرب العالمية الثانية الا دعوة """ اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا منهم سالمين""""

    ردحذف
  7. مجهود ممتاز ربنا يوفقكم وياريت العرب يعوا لما يحدث ف مازال معظم العرب يصدقون ان اسرائيل وامريكا لا تخطط لما يحصل فى عالمنا الاسلامى

    ردحذف
  8. Amazing ..

    ردحذف
  9. المسلمين هم المنتصريين بأذن الله واليهود يعلمو ذالك

    ردحذف
  10. الله مولانا ولا مولى لكم واعلموا ايها المسون القذرة ان يد الله فوق ايديكم وان الله امكر منكم وان نهايتكم قريبة ان شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. والله وعدنا بالنصر وسيأتي اليوم الذي تقول فيه الدابة هذا يهودي إقتله يا مسلم

      حذف
  11. المولوكست إكذوبة لا تصدقها الدواب فكيق لإنسان عاقل يُصدقها .

    ردحذف