Banner 468

الخميس، 26 مايو 2011

حقائق حول القناصة في مصر والدول العربية

اجتمعت الثورات الملونة على كثير من الأحداث المنقولة بالنص .. كوبي و بيست إن صح التعبير في كل الدول فهل غباء الحكام انتقل من دولة إلى دولة ليكون قتل المتظاهرين هو سبب هلاكهم في كل الدول؟؟ أم أن الحكام هم آخر من في مصلحته قتل المتظاهرين؟؟

لك عقل تفكر به و هناك دلائل بين يديك ابحث عن الحقيقة بحيادية بدون الانسياق وراء رأي بعينه.

فيديو يبين قناصة أجانب تم تواجدهم في سوريا و مصر و ليبيا و تونس و يبين الفيديو تورط عناصر من الموساد الإسرائيلي في قتل المتظاهرين في تونس:


فيديو يبين القبض على ثلاثة قناصة أجانب في تونس ويظهر ذلك من ملامحهم الأجنبية:


فيديو يبين قناصة في مصر فوق وزارة الداخلية ونشر الثوار والاخوان الفيديو على أنه لقناصة تابعة لوزارة الداخلية والفيديو دليل إدانة وتم حذفه عدة مرات فهل هناك ظباط أمن دولة بدقون ؟؟ فمن هم فوق وزارة الداخلية بالفيديو بدقون وملابسهم توضح أنهم عرب غير مصريين أصلاً:





فيديو يبين قناصة قتلوا المتظاهرين يوم 3 فبراير 2011 فوق كوبري أكتوبر.



فيديو يبين أن القناصة في ليبيا والمعارضة تمتلك أسلحة لا توجد في نظام القذافي و لا في ليبيا بل و محظور تواجدها في ليبيا:

الخبير الروسي ستاركوف يحلل وجود القناصة في كل الثورات وذلك لا يشمل ما يسمى بثورات الربيع العربي فقط بل ويشمل عدة ثورات أخرى حدثت في العالم تعرف بالثورات الملونة لمنظمات المجتمع المدني لجورج سوروس:


فيديو خطير يشرح تواجد قناصة مجهولون و يقول أن القناصة من البديهي وجودهم لمزيد من الحنق بين الشعوب والحكومات و يقول الخبير بالفيديو أن القناصة لا يلاحظه أحد ويقتل شخص وسط الحشود فيسقط وتتجمع الناس حوله ولا يلتفت أحد للبحث عن القناص ويقول أن هؤلاء القناصة المجهولون تواجدوا في عدد من الثورات الملونة مثل
كوردستان يونيو 2010
تايلاند مايو 2010
إيران يونيو 2008
رومانيا ديسمبر 1999
موسكو أكتوبر 1993
يقول أن دور القناصة يأتي حتى يزيد غضب الحشود المتجمعة حول مباني الحكومة فما أن يسقط أحد المتظاهرين حتى يزيد الغضب فيقتحموا المباني ويهاجموا أفراد الأمن الوطني .. وذلك ليس في مصلحة النظام بل في صالح صانعي الثورات.


فيديو يبين عملياً التحليل في الفيديو السابق حيث حدث في اليمن فجأة سقوط أحد المعتصمين والرصاصة التي أصابته من الخلف أي من ساحة الاعتصام نفسها كما يوضح الفيديو التالي :



الفيلم الوثائقي ” Checkmate: Strategy of a Revolution ” الذي يحكي قصة الثورة الرومانية على نظام شاوسيسكو، يبين كيف كانت إستخبارات أوروبا الشرقية تحضر للثورة وتدمر في الوضع الإجتماعي حتى ينقلب الشعب على النظام، في الحوارات مع أشخاص كانوا فاعلين في الثورة الرومانية، يتبين كيف استخدم الإعلام في التضليل و التلاعب بالمعلومة، بالخصوص ”free european radio ” في محاولة تأجيج الشعب على شاوسيسكو ونظامه.

نفس هذه المحطات الإعلامية كانت تصور القناصة وتروج أن شاوسيسكو يقتل شعبه وبعد الثورة تم اغتيال نشطاء كانوا قادة للثوار فاعلين بالأحداث عن طريق قناصة كما يبين الوثائقي، يقول Dominique Fonvielle (العميل السري السابق في المخابرات الفرنسية)، أنهم كانوا مدعومين من مخابرات أوروبا الشرقية و CIA، فقد استخدمت المخابرات الغربية العملاء لإسقاط نظام تشاوسيسكو ولما انتهت مهمتهم وحدثت الثورة تم التخلص منهم عن طريق قناصة.

لمشاهدة الوثائقي Checkmate شاهد الفيديو:








في روسيا 1993 حدثت ثورة دستورية للرئيس الروسي Yeltsin ضد البرلمان، تم فيها تفجير البرلمان وقتل العديد من المواطنين، عمد Yeltsin إلى استعمال مكثف للقناصة. حسب كتاب Russian cause للكاتبة Natalia Radugalel، فإنها تتحدث عن شهود عيان لمحوا القناصة يقتلون المواطنين من مبنى مقابل لمبنى السفارة الأمريكية في موسكو، بالتحديد Hotel Mir. نسبت القناصة إلى الحكومة السوفيتية من قبل وسائل الإعلام العالمية.



في فنزويلا 2002 حاولت المعارضة الإطاحة بهوغو شافيز، رئيس فنزويلا، في انقلاب عسكري في 11 آبريل 2002.
نظمت المعارضة في مارس مسيرة نحو القصر الرئاسي، فتح القناصة الذين كانوا مخبئين في المباني القريبة من القصر النار على المتظاهرين مما أسفر عن مقتل 18 شخص. روجت وسائل الاعلام الفنزويلية والدولية أن شافيز قتل شعبه الأمر الذي يبرر الانقلاب العسكري. وقد ثبت بعد ذلك أنه قد تم تنظيم انقلاب من قبل وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لكن لم تحدد هوية من القناصة.


في تايلاند 2010 نشرت صحيفة كريستيان ساينس مونيتور تقريرا مفصلا عن أعمال الشغب في تايلاند بين نشطاء “القمصان الحمراء” والحكومة التايلاندية. وجاء العنوان الرئيسي المقال: “القمصان الحمراء في تايلاند تحتج وتلقي بظلالها مع قناصة مجهولين، موكب من التوابيت”.

التقطت عدسات الكاميرا صوراً لمجهولين مسلحين بأسلحة ثقيلة أو تكتيكية، ويقول بعض الصحافيين انهم قناصة محترفين. القناصة استهدفت قادة الميدان العسكري، مما يدل على درجة من التخطيط المسبق ومعرفة بتحركات الجيش، في حين أن قادة المظاهرات تبرأوا من استخدام الأسلحة النارية وقالوا أن نضالهم "سلمي".



في 2011 بمصر أقر بعض من يسمون بالنشطاء بتلقيهم التدريب في صيربيا وأمريكا وغيرها من الدول على ما يسمونه حرب اللاعنف والكفاح السلمي وتغيير الأنظمة .. أحد برامج التدريب يسمى "جيل جديد" وقام بالتدريب فيه  أعضاء من حركات 6 أبريل وكفاية والاخوان ..

هذا فيديو يثبت حضور 6 أبريل و كفاية في برنامج جيل جديد حيث التقوا بهيلاري كلينتون !


تجد الرعاة الرسميين (الممولين) لبرنامج جيل جديد على هذا الرابط

ولعل أهم هؤلاء الرعاة:
1. Quilliam Foundation (منظمة كويليام) ومؤسسها ماجد نواز وقد تم سجنه في مصر مسبقاً حين كان منتمياً لحزب التحرير وقد التقى في السجن بأيمن نور وأعضاء من الاخوان وخرج من السجن وقد تغيرت أفكاره وترك الحزب وتعاون مع الغرب لتحويل المجاهدين من مجاهدين في سبيل الله إلى مطالبين بالديمقراطية والحرية  فيما يعرف باستراتيجية عكس الارهاب Counter Terrorism وعضو القاعدة السابق نومان بينوتمان هو مدير منظمة كويليام!
2. غرفة التجارة الأمريكية  the US Chamber of Commerce.
3. منظمة موفمنتس دوت أورج الخاصة بتدريب النشطاء وتوفير وسائل التكنولوجيا لهم.
وغيرها من المنظمات والشركات الكبرى مثل بيبسي وفيسبوك واليوتيوب.
وقد ذكرنا علاقة هذه المنظمات ببعضها وتفاصيل العاملين بها ومؤسسيها بالتفصيل في مقال آخر تجدونه على الرابط لمن أراد الرجوع إليه:
http://revfacts.blogspot.com/2011/07/blog-post_27.html

ماهي طبيعة التدريب الذي تقدمه منظمة جيل جديد ؟
نترككم مع بعض الصور من برامج التدريب في جيل جديد وهذه الصور من الموقع الخاص بالمنظمة لأحد المجموعات التي تتلقى التدريب:








هذا جزء بسيط من الصور ولمجموعة الصور الكاملة شاهدوها على هذا الرابط:

محمد عادل عضو في حركة 6 أبريل وسافر لصيربيا وتلقى التدريب الخارجي وعضو سابق في حركة حماس الاخوانية يحمل سلاح قنص كما موضح بالصور !
 



أحمد دومة من حركة 6 أبريل وعضو سابق في حركة حماس الاخوانية يحمل أسلحة  !

ولا نقول أن المتورط هم محمد عادل وأحمد دومة فليس هناك دليل على ذلك .. لكن الصور مثال على أن هناك أفراد داخل الشعب يشكلون طابور خامس داخل الدولة وتم تدريبهم على حمل السلاح فاسأل نفسك ضد من يُحمل هذا السلاح ؟ وبرامج التدريب التي تقدمها منظمة جيل جديد وغيرها تحتوي على تدريبات لاستخدام الأسلحة والتدريبات الحربية ..

ليشرح لنا عاقل لماذا منظمة تدعي نشر الديمقراطية والحرية وعكس الإرهاب كما يقولون تقوم بعمل مثل هذه التدريبات؟؟؟ و ما هي الحقيقة خلف هذه المنظمات الأجنبية؟؟ و من الذي قتل العرب في الثورات التي أطاحت بالأنظمة العربية لتحقيق فوضى غير خلاقة !


بالصور التالية ترى القناصة في سوريا التابعين للمعارضة يقتحمون المنازل والمدارس والمساجد ويتخذون منها ثكنات للقنص والقتل، فمن أين لهم بهذه الأسلحة المتطورة ومن يمولهم !! الصور نماذج بسيطة لتواجد قناصة تابعين للمعارضة في سوريا وما خفي كان أعظم.








وكذلك تواجد قناصة فوق مبنى الجامعة الأمريكية بالقاهرة أثناء أحداث 28 يناير 2011 وقد رصدتهم كاميرات الأجهزة الأمنية وتم تكذيب ذلك في حينه لكنه موثق بالفيديو فتجد في الفيديو التالي القناصة فوق مبنى الجامعة الأمريكية بوضوح:



وهذا ليس مستغرب حين تعلم الدور الأمريكي في تدبير الثورات الملونة بالعالم.

يقول المستشرق روبرت دريفوس في كتابه "رهينة بقبضة الخوميني" : "الجامعات الأمريكية تعد معقل المخابرات الأنجلوأمريكية في الشرق الأوسط".

وبالصورة التالية تجد مارينز أمريكي رصد أعلى السفارة الأمريكية بتونس بتاريخ 15 سبتمبر 2012:


قد يكون القناصة تابعين لمنظمات المجتمع المدني التي تدعي نشر الديمقراطية أو غيرها من فرق مرتزقة البلاك ووتر (دولة فرسان مالطا) الذين يتواجدون في الدول بدعوى حماية السفارات الأمريكية ويوجد لهم مقر رسمي بمصر في القاهرة بشارع هدى شعراوي، ونعود بالذاكرة لما فعلوه بالعراق من تفجيرات و اغتيالات و قنص وقتل محترف، فهكذا فعلوا في العراق وتواجدوا فيه بكثافة وكانوا يقومون بالقتل والتفجير لضرب طوائف الشعب ببعضها وخلق الفتن الطائفية وتدبير الاغتيالات ويمكنك البحث على اليوتيوب عن "البلاك ووتر في العراق" لم نسرد تفاصيل حول البلاك ووتر هنا لأن هذا موضوع طويل وخطير يحتاج تفصيل ومقال آخر.

وتؤكد تقارير استخدام مرتزقة البلاك ووتر أثناء الثورة بمصر حيث أذاعت شبكة " إن بي سي " الأمريكية الاستعانة بعناصر بلاك ووتر لإنقاذ ممرضة أمريكية متقاعدة تقطن شقة مطلة على ميدان التحرير أثناء الثورة وتدعى ماري ثورنسري، كانت قد حبست نفسها داخل شقتها أثناء المظاهرات، كما يؤكد ذلك اعتراف إيريك برنس نفسه لأكثر من وسيلة إعلامية بأن بلاك ووتر لها أنشطة بمصر.


وقد يكون هؤلاء القناصة من عرب اسرائيل حيث هناك فرق مرتزقة اسرائيلية يجيدون العربية وهناك عرب يدربهم الموساد على القتل ويخترقون الشعوب العربية وقت الفتن والفوضى لتدبير الأزمات وإشعال البلاد كما بين ذلك تقرير لل BBC تجده بالفيديو التالي:


وبعض هؤلاء القناصة قد يكونوا من الجماعات المتطرفة مثل حماس وحزب الله والقاعدة الذين صنعتهم المخابرات الأنجلوأمريكية وقد اقتحموا السجون وهاجموا الأقسام وأخرجوا المساجين التابعين لهم أثناء أحداث الثورة بمصر وقد وضعنا فيديو في أعلى المقال يبين أن القناصة فوق وزارة الداخلية كانوا تابعين للجماعات المتحدثة باسم الإسلام وذلك يتضح من الدقون ولباسهم البدوي الغير مصري.

بعض هذه المعلومات السابقة والفيديوهات قام زميل فاضل بجمعها في فيديو واحد تجدونه على الرابط:


المؤكد هو أن الثورات الملونة المدبرة في بلاد العرب اشتملت على عدة تفاصيل متماثلة بحسب المهندس الذي قام بصناعة الثورات وتطابقت هذه التفاصيل مع ثورات حدثت في أوروبا وبلاد شرق آسيا .. والواقع والعقل والمنطق يشير إلى أن واضع الثورات ليسوا هم الحكام العرب وبالتالي ليسوا هم واضعي هذا السيناريو ولا هم المستفيدين منه بالعكس لقد تضرروا وسقطت أنظمتهم بسبب هذه التكتيكات .. ولا يقول أي طفل صغير بأن الأنظمة أسقطت نفسها بنفسها وهاجمت السجون والأقسام ودمرتها بنفسها فكيف يقوم حارس السجن الذي قضى عمره كله في حراسة السجن بتهريب المساجين والمجرمين ! وكيف قُتل كثير من أفراد الشرطة في هذه الأحداث الدموية المؤسفة ! والصورة التالية برينت سكرين من حساب أحد التابعين لمنظمات المجتمع المدني يسمى علاء عبد الفتاح وبها اعتراف رسمي بدور ثوار الديمقراطية في مهاجمة الأقسام:


هذا بالإضافة إلى أن جهاز الشرطة سقط حينها بسبب هذه الأحداث فكيف في حين ضعف جهاز الشرطة وشبه انهياره يستأجر قناصة وفرق قتل بهذه الاحترافية العالية !

لغز القناصة لا يوجد بمصر فقط بل بتونس وليبيا وسوريا واليمن والعراق قبلهم وليس ذلك فقط بل في عديد من الدول التي قامت بها فعاليات لتغيير الأنظمة السياسية.


والتحقيقات في تونس بينت أن الرصاص المستخدم في القنص والمعدات المستخدمة في قتل الشعب التونسي بهذه الطريقة غير معروفة ولا تستخدم في أجهزة الأمن التونسية.




ابحث عن المستفيد تعرف من الفاعل .. وفي المقال حاولنا تسليط الضوء على  بعض المنفذين لما خطط له مهندسي الثورات الملونة ويتضح أيضاً أن المتورط ليس طرف واحد بل عديد من الأطراف بدعم خارجي.

هناك 19 تعليقًا:

  1. اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم غانمين سالمين

    ردحذف
  2. لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله
    ياريت تنشر علشان اعرف ان البوست بتاعي بينزل ولا لا..!!!!!!؟

    ردحذف
  3. مقالة ممتازة

    ردحذف
  4. هذا الولد الضال وضع نفسه فى زمرة الخونة ويحسب حسب تقاليدنا وعاداتنا خائن عميل وجزاؤه قانونا وشرعا القتل فى مكان عام امام الجماهير علنا حتى يكون عبرة لغيره وهذا الضال نتيجة للإهمال الشديد من اهله وعائلته كلها وهو يعتبر ضحيتهم قبل ان يكون ضحية النظام السابق الفاسد كما نسميه الان ياخسارة هذا الشاب ومثله الكثير صاغوا هباءا نتيجة للإفراط فى تدليل الأولاد انتبهوا أيها السادة الآباء والمهات سامحكم الله.

    ردحذف
  5. لم أكتب من قبل فى مدونتكم ولكنى من اقدام اعضاء صفحتكم على الفيس بوك ومن أكثر متابعيكم ولى أعمالى الخاصة؛ فقط وجدت أنه من الواجب على أن أنوه لكم أن من يشاهد مجهودكم اكبر مما تتخيلوا وهو مجهود رائع، جزاكم الله عليه كل الخير لإيقاظ الناس من أكبر سيطرة على العقل تحدث فى التاريخ، إنها مأساة تاريخية أعتبرها أكبر صفعة على أوجه كل العرب.

    سيروا على بركة الله ونحن معكم بكل تركيز
    Sherif Ahmed

    ردحذف
  6. كلام صحيح ميه 100 القناصة هم الصحافيين الأجانب والمراسلين وأنا شاهد على اعملاهم في طرابلس وخاصة الفرنسيس والبريطانيين

    ردحذف
  7. السلام عليكم
    بصراحة مدونة ممتازة ومجهود جبار ، بس اتمنى انكم تضيفوا فيها الفيديو ده
    http://www.youtube.com/watch?v=4c-11x2DTKM
    الفيديو ده انا اللى عملته وبحاول اظهر فيه الاخطاء و الخدعة بتاعت قناصة سطح وزارة الداخلية وبأسلوب كوميدى بسيط
    وشكرا

    ردحذف
  8. الله عليك والله يا ابن الحلال تسلم ايدك هيا دي الحقيقة وانا ان شاء الله انشرها في كل مكان وفي كل الوطن العربي

    ردحذف
  9. كل ما جاء في التقرير صحيح مائة بالمائة وكان طرحه كيسنجر في مقالة تحدث فيها عما اسمه حرب الفيديو جيم لافتا إلى أن الرؤية المستقبلية لحروب أمريكا يجب أن تدار بواسطة غرف اشبه ما تكون بغرف الالعاب الإلكترونية وان المقاتلين في ميدان المعركة لن يكونوا امركيين ولكن يجب ادارة المعركة عن بعد من قِبل أمركيين

    ردحذف
  10. اخي كلامك صحيح ولكن ايضا وجدنا في سوريا قناصة وجنود إيرانين و لو ان النظام عائق في وجه امريكا لما وجدته إلى من عام كامل انا لا انكر التدخل الخارجي ولكن ممارسات النظام ومنذ 40 عام لا يعرفها إلا من خبرها
    شكراااااا على مجهودكم الضخم

    ردحذف
  11. ربنا يبارك فيكم افضحو الخونة عشان الناس تعرف مجهود محترم

    ردحذف
  12. يا اصحاب العقول أفيقوا قبل فوات الأوان الذي أوشك علي أن يفوت

    ردحذف
  13. كل هذا جميل لكن سؤال والله ليس للاحراج وأرجو ا الاجابه مهما يكن أنا عوزه أعرف المخابرات أو أمن الدولة سجلت مكلمات تلفونيه بين مرشد الاخوان وأفراد من حماس وهو خلف المتحف كما عرضت فى الفنوات الفضائيه وأيضا عرضت قناه الفراعين خط سير دخول أفراد من حماس لهدم السجن طيب له الجيش لم يرسل أى مضرعه لحمايه السجن ؟وليه السلاح لم يتم جمعه من الاقسام وجمع المساجين فى سجن واحد قبل أقتحام الاقسام؟هما ضباط الشرطه والجيش مش مهمين؟حتى لو تركت الخطه تسير لكى تتوهم أمريكا أن مصر سقطت لماذا لم يتم ذلك بأقل الخسائر ؟لماذا كل هذا الدم والالم؟اولماذا أصبح مرسى رئيس مصر الهارب؟هل مصر تستاهل مثل هذا الرئيس؟أرجوا الاجابة

    ردحذف
  14. مقال ممتاز جداً

    ردحذف
  15. هناك روابط لا تعمل . هل فى حل لذلك

    ردحذف
  16. لقد وقع الحكام العرب الاغبياء في الفخ الذي وقع فيه كل الدكتاتورين من قبلهم فهددوا وخوفوا الجموع من التظاهر فاخذ الاخوان التهديد ونفذوه هم و قناة الجزير حبكت المشهد الدرامي ولا حول ولا قوة الا بالله وهكذا تم قتل عثمان بن عفان حيث قرر رضي الله عنه ان يكون مقتولا لا قاتلا في هذه الفتنة الرهيبة التي لا شك هي من صنع اليهود لعنهم الله

    ردحذف
  17. no coment!!
    بدون تعليق لم أجد الكلمة المناسبة لهذه الأسرار

    ردحذف