Banner 468

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

الأطباق الطائرة حقيقة أم خيال ؟؟

شاهدنا جميعاً الأطباق الطائرة في أغلب أفلام هوليود شاهدناها حين كنا صغاراً في مسلسلات الأطفال رأينا ذلك في الملفات السرية The X-Files  شاهدنا كائنات فضائية و مخلوقات عبقرية تراقبنا من بعيد و تتجسس على كل واحد منا ترقب تطورنا و تسجل معلوماتنا و تستعد للحظة المناسبة للهجوم علينا و السيطرة على كوكبنا نعم شاهدنا ذلك و حفظناه و آمنا به حتى نكاد في  هذه اللحظة منتظرين ذلك الخطف أو الغزو الفضائي و لن نفكر لحظة واحدة في حقيقة وجود هذه الكائنات أم لا فهي بالنسبة لأغلبنا موجودة بلا شك.


شاهدنا ذلك و حفظناه من أفلام هوليود .. نعم في سينما هوليود هوليود التي تعني "الخشب المقدس" و هذا نوع من أدوات سحر الكابالا كانت تصنع من الخشب والكابالا هو نوع من أنواع سحر اليهود في تحضير الأوراح و تغييب المسحورين عن الوعي في حالة تشبه التنويم المغناطيسي و من هنا تطابق استخدامه مع اسم مدينة السينما هولي وود أي التنويم المغناطيسي و من ثم الايحاء.
و الهدف من السحر هو إيهام الناس و تشبيه الواقع بالخيال و الخداع وهذا هو شعار هولي وود.

شاهدنا ذلك و حفظناه من كارتون ديزني .. والت ديزني ذلك الرجل الماسوني بدرجة 33 و هذه الدرجة يصل إليها من قدم خدمات جليلة للماسونية ديزني لاند التي يوجد بداخلها محفل ماسوني اسمه النادي 33



نعم عالم ديزني و هوليود و فيض الأدوات الماسونية من الBBC و النيويورك تايمز هي مصادر معلوماتنا !!!

إذا كنت تصدق حقاً بوجود الأطباق الطائرة فهذا معناه الوحيد أن النخبة الماسونية قامت بتأدية عملها على أكمل وجه.

اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الناس .. من وسائل السيطرة على العقول و غسيل المخ هي تكرار المعلومة مراراً و مراراً حتى تصبح مع الوقت مجرد واقع حتى لو كانت تلك المعلومة ليست لها أي أساس من الصحة و هذا هو ما فعله الإعلام الماسوني في قضية "الغزو الفضائي".

ظهرت الأطباق الطائرة في البداية كمشروع للنازي هيتلر منذ الحرب العالمية الثانية ضمن خطته للسيطرة على العالم فقد كان هتلر مهووساً بالعرق الآري و يرغب في سيادته على باقي البشرية بعد الحرب أخذت الولايات المتحدة الأمريكية و روسيا أبحاث و مشاريع هتلر و قامت بتطويرها و العمل عليها لاستكمال خطة السيطرة على العالم. 


الرئيس الأمريكى رونالد ريجان يقول فى خطاب له عن هذا الأمر :- " أنا أفكر أحياناً بأن الفروقات بيننا سوف تختفى بسرعة إذا واجهنا تهديد فضائي من خارج هذا العالم ، و لكنى أسألكم ألا يوجد هناك قوة فضائية تعيش بيننا ؟؟؟"


جين تود و بيل كوبر تحدثا عن خطة النخبة الماسونية للسيطرة على العالم عن طريق الغزو الفضائي جين تود مات مقتولاً...
من الناحية الدينية الإسلامية :
يقول الله تعالى : "و لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم"
لا يوجد مخلوق في هذا العالم الفسيح أحسن تقويماً و خَلقاً من الإنسان، فالإنسان هو المخلوق الأفضل في هذا الكون.

كما يقول الله تعالى : "وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً"

فالله تعالى كرم بني آدم على سائر المخلوقات الأخرى:
الإنسان هو العاقل الوحيد في هذا الكون لأن الله فضله بالعقل عن سائر المخلوقات الأخرى.
وقد كرمه الله عز وجل و كل المخلوقات خُلقت من أجل خدمة الإنسان (صاحب الرسالة) (الخليفة في الأرض).

كما لا يوجد مخلوق في هذا الكون الفسيح يمكنه الاختيار غير الإنس و الجان.
الإنس و الجان هي الكائنات الوحيدة التي لديها حرية الاختيار لأنها تؤدي التكليف و هي كائنات مُخيرة
لها حساب و جنة و نار ليست مُسيرة مثل بقية المخلوقات.
الأطباق الطائرة ليست أكثر من طائرات صنعها هيتلر و طورتها حكومة الولايات المتحدة و روسيا و هناك نظرية أخرى تقول أنهم يسخرون الجن ليظهر في صورة كائنات نورية تسير بسرعة شديدة في الفضاء خاصة أن أحياناً هذه الأطباق تظهر و تختفي بما لا يتطابق مع صفات الأجسام الصلبة.
في كل الأحوال الكائنات الفضائية ليست حقيقة و هي أحد المؤامرات التي يقومون بها ضمن خطة السيطرة على العالم و الأفلام و القصص و النشرات عن الأطباق الطائرة هي تمهيداً للغزو الفضائي المُدبر القادم.

و عن نفسي لا أصدق بتاتاً بوجود أي كائنات متطورة عن الإنسان لا كائنات فضائية و لا لولبية :))) و لو شاهدت كائن فضائي (كما يقولون) أمام عيني لن أصدق و سأعرف أنها خدعة.

كلام الله واضح و أنزله الله لهدايتنا
يقول تعالى : "وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِكُلِّ شَيْءٍ"

في القرآن توضيح لكل شئ وهو وضح أن الإنسان هو أفضل المخلوقات وأن الكون كله يخدم الإنسان وأن الإنس والجان هي الكائنات الوحيدة المُخيرة التي ستحاسب وتدخل الجنة أو النار أما باقي الكائنات فهي مُسيرة تخدم الإنسان لا اختيار لها ولا تكليف وبما أن كل الكائنات هي أقل مرتبة من الإنسان فيستحيل أن تسيطر على الإنسان أو تكون أكثر منه تطوراً وذكاءاً.
من هذه المعلومات يكمننا استنتاج استحالة وجود كائنات أذكى من الإنسان بأي صورة من الصور لا في الفضاء و لا في غيره حيث وجود كائنات أخرى ذكية و مُخيرة يستلزم وجود رسالة وتكليف لها وهذا لم يرد في الدين .. ربما تكون هناك كائنات أخرى في هذا العالم بل بالتأكيد هناك كائنات أخرى لا نعرف عنها شيئاً وعلى الأرض نفسها لكنها ليست أكثر تطوراً من الآدميين .. فالإنس والجن فقط هي المقدر لها التكليف والتخيير .. وكل شئ في الكون قد خلقه الله تعالى قبل خلق آدم وبنيه ليكون كل شئ مسخر لآدم وذريته لعمارة الأرض وحمل الأمانة ليس لتتفوق هذه المخلوقات على آدم وتسيطر عليه !!

هناك 9 تعليقات:

  1. محمد كمال خياط11 يونيو 2012 في 1:28 ص

    يخلق الله ما يشاء انه على كل شيئ قدير . صدق الله العظيم .وبخصوص الاطباق الطائرة ما جاء في المقالة صحيح.

    ردحذف
  2. تمام أوى انا فعلاً فكرت فى حكاية إن توحد الناس على الأرض لمنع الحروب ممكن يتم لو حد غير الأرضيين حاربنا و فكرت إن مفيش إلا لو فضائيين حاربوا الأرضيين ساعتها البشرية كلها هتقف فى صف واحد , الكلام ده أنا فكرت فيه قبل ما أعرف الكلام الكبير عن النظام العالمى الجديد و خطط تدمير الأديان و الحكومات , يعنى أنا شخصياً مقتنع بالكلام 100% و هو واقعى لحد كبير جداً

    ردحذف
  3. تسلم ايديك يا ادمن

    ردحذف
  4. بارك الله فيك
    واعزنا الله بالاسلام
    اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين فى كل مكان
    اللهم اهزم الامريكان والاسرائيلين اللهم ذل من والاهم اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم اللهم اهلك الظالمين بالظالمين

    ردحذف
  5. بارك الله فيك مفيد المقال

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا علي المقال

    ردحذف
  7. كلام عسل ومقنع وانا معجب بيك جدا ماعدا حتة البنوك الاسلامية والله دة نصب يمكن يكون في نظام احسن من نظام الصيرفة الحالي بس لية تسمية اسلامي

    الحاجة التانية ياريت بحث عن موضوع الأرض المجوفة لانة مرتبط بالأطباق الطائرة

    ردحذف
  8. اختلف معك كثيرا يا ادمن

    ردحذف